Site icon دوحتي

شركات تسويق قطر | وكالة استدلال للاستشارات الاعلامية والبحوث التسويقية في قطر

وكالة استدلال للاستشارات الاعلامية والبحوث التسويقية في قطر

واحدة من أهم شركات التسويق والدعاية في قطر ،حيث أنها شركة اتصالات وتسويق إستراتيجية ، تمتلك فريقنا المكون من محترفين محليين ودوليين موهوبين من عوالم الصحافة والسياسة والأعمال والمجتمع المدني والحكومة ،  قم بزيارة قسم شركات قطر واقرأ ثم شاركنا رأيك إذا كنت تبحث عن شركات الدعاية والتسويق في قطر.

حول وكالة استدلال للدعاية والتسويق في قطر

Foresight هي شركة اتصالات وتسويق إستراتيجية ، مقرها في قطر ، تساعد العملاء في القطاعين العام والخاص على بناء سمعتهم وعلاماتهم التجارية لدفع نمو الأعمال وتعزيز القيمة الاقتصادية.

يمتلك فريقنا المكون من محترفين محليين ودوليين موهوبين من عوالم الصحافة والسياسة والأعمال والمجتمع المدني والحكومة سجلات حافل في تخطيط وتنفيذ الاتصالات والتسويق والحلول الرقمية والعلاقات العامة والشؤون العامة وإدارة الأحداث ووسائل التواصل الاجتماعي.

نحن نتفهم السوق المحلي والإقليمي ونتطلع إلى مساعدة العلامات التجارية الرائدة والشركات الناشئة والشركات والهيئات الحكومية والمنظمات غير الحكومية والمؤسسات والمؤسسات الأكاديمية على تحقيق أقصى تأثير لعملهم.

تعكس مجموعة خدمات فورسايت عمق خبرة مدرائنا وشركائنا. شغل مدرائنا مناصب عليا على أعلى المستويات الحكومية والتجارية والتعليم في قطر.

في هذه الأدوار ، عملوا بشكل مكثف مع محترفي الاتصالات والتسويق حول العالم. تشكل هذه العلاقات أساس البصيرة.

لا يتمتع شركاؤنا العالميون بخبرة سابقة مع مدرائنا فحسب ، بل لديهم سجل حافل من التعاون لتحقيق نتائج وأحداث ناجحة للغاية.

 

ماذا تفعل شركة Foresight

تتمتع Foresight Communications وشبكة شركائها بمجموعة واسعة من القدرات العالمية في مجال العلامات التجارية ، والاتصالات المؤسسية والعامة ، والسمعة وإدارة الأزمات ، والاستراتيجية الرقمية ، وتسويق المحتوى ، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، وغيرها من مجالات الاتصالات.

  • الاتصالات الاستراتيجية

نحن نساعد العملاء على تحقيق أهداف مؤسستهم وأهدافها من خلال تقديم المشورة الاستراتيجية وإنشاء خطط اتصالات قوية لتقديم نتائج ملموسة لجماهيرهم الرئيسية. نحن نعمل بشكل وثيق مع كل عميل لتطوير المبادرات والتكتيكات في المجالات المتعلقة بتحديد المواقع وتطوير الرسائل ، والاتصالات السياسية ، وإدارة القضايا ، وإدارة الأزمات ، وإشراك أصحاب المصلحة ، وتحليل أبحاث الصناعة ، وتحديد المؤثرين وقادة الرأي ، والاتصالات الداخلية.

نحن نقدم خدمات خاصة للمديرين التنفيذيين رفيعي المستوى في التدريب الإعلامي ومهارات العرض وكتابة الخطابات والتنميط الشخصي وتحديد المواقع كمؤثرين رئيسيين.

  • العلاقات الاعلامية

نحن نقدم مكتبًا صحفيًا متكامل الخدمات لعملائنا ونساعدهم على الاستفادة من جميع وسائل الإعلام – المكتسبة والمدفوعة والمملوكة والاجتماعية. يتمتع فريقنا بخبرة واسعة في التعامل مع الصحافة المحلية والإقليمية والدولية وكذلك وسائل الإعلام المرئية والمسموعة عبر الإنترنت.

من خلال شبكتنا الواسعة ، نقدم مجموعة من خدمات العلاقات العامة بما في ذلك: الأحداث الصحفية ، والبيانات الصحفية ، والعلاقات الإعلامية ومراقبة وسائل الإعلام ، وتخطيط الأحداث ، وإنشاء المحتوى ، والترجمة والتعريب ، وكتابة الخطابات ، وإنتاج مواد إضافية مثل التقارير السنوية ، الأوراق البيضاء ومدونات الشركات والكتيبات.

  • تسويق متكامل

نحن نساعد وننصح عملائنا بمزج الحلول الإبداعية والرقمية لتسويق منتجاتهم وأحداثهم وخدماتهم. بناءً على احتياجات العملاء ، تشمل خدماتنا بناء والحفاظ على سمعة قوية للشركة والعلامة التجارية ، والتصميم الإبداعي ، ووضع المنتجات ، والحملات الإعلانية ، والتسويق المباشر ، والإعلانات التجارية ، والإعلان الرقمي ، وإدارة السمعة.

  • الحلول الرقمية

نقوم بصياغة استراتيجيات رقمية تلبي احتياجات عملائنا لتحسين وجودهم عبر الإنترنت ودمجها مع الأحداث وجهود الاتصالات الأخرى. تشمل خدماتنا الرقمية حلول مواقع الويب والهواتف المحمولة وتجربة المستخدم واختبار قابلية الاستخدام والمجتمعات عبر الإنترنت وأبحاث التسويق والتحسين وتحليل البيانات والتسويق الرقمي.

من خلال شريكنا تغريد ، نقدم خدمات وسائط اجتماعية باللغتين العربية والإنجليزية شاملة ، بما في ذلك تطوير الإستراتيجية وإنشاء المحتوى وإدارة الحسابات المستمرة وتغطية الأحداث المباشرة.

  • تدريب

نحن نقدم التدريب في جميع مجالات خدمات الاتصالات والحلول الرقمية لعملائنا. فرقنا خبراء في تدريب الإعلام / المتحدثين الرسميين ، ومهارات العرض ، وتحسين وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق ، وإنشاء المحتوى ، والرسائل وتحديد المواقع.

يوفر فريقنا تدريبًا متخصصًا للشركات باللغة العربية عبر جميع منصات وسائل التواصل الاجتماعي لضمان الاتساق في الرسائل وتحديد المواقع والعلامات التجارية.

 

موقع شركة Foresight بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة Foresight

العنوان: برج بروة 1 – الدور 6- شارع سحيم بن حمد
رقم التليفون: 44292514
البريد الإلكتروني : lubnaazzeh@foresight.qa
الموقع الإلكتروني: www.foresight.qa
الكود البريدي: 27774
شركات قطر ، شركات الدعاية والتسويق في قطر ، الدعاية والتسويق في قطر ، أفضل شركات دعاية وتسويق في قطر ، الدعاية والتسويق ، شركات التسويق ، شركة Foresight للدعاية والتسويق في قطر ، Foresight ، قطر

بهذا نكون نشرنا لكم شركة Foresight ، قم بزيارتنا علي موقع دوحتي و تعرف على جميع شركات الدعاية والتسويق في قطر نتمني أن يكون هذا المقال قد أفادكم.

Exit mobile version