Site icon دوحتي

شركات تسويق قطر | مجموعة المفتاح

مجموعة المفتاح في قطر

تعتبر أقدم شركات التسويق في قطر حيث ذلك يجعلها ذو خبر واسعة في مجال التسويق بدأت مجموعة المفتاح عملياتها في عام 1963 عندما بدأت دولة قطر الغنية بالنفط والغاز لأول مرة ، قم بزيارة قسم شركات قطر واقرأ ثم شاركنا رأيك إذا كنت تبحث عن شركات الدعاية والتسويق في قطر.

حول مجموعة المفتاح في قطر

هذه الروح الرائدة ، التي كانت واضحة جدًا في البلاد خلال تلك الحقبة الجديدة من التقدم ، غذت أيضًا شغف وخيال مؤسس ورئيس مجموعة المفتاح ، عبد الرحمن مفتاح المفتاح ، وفريق صغير من الأفراد المبتكرين الذين ذهبوا إلى تأسيس الشركة.

منذ بداياتها المتواضعة كتاجر للإطارات في الستينيات ، تطورت مجموعة المفتاح لتصبح واحدة من أكثر مجموعات الأعمال احترامًا في قطر ، وهي مؤسسة متنوعة تقدم اليوم العديد من المنتجات والخدمات ذات المستوى العالمي لعملائها. في الوقت الحاضر ، توظف مجموعة المفتاح مئات الأشخاص من جنسيات وخلفيات مختلفة ، كل واحد منهم يساعد الشركة على التميز في عدد متنوع من المجالات.

تعمل الشركة مع شبكة من الشركاء الأجانب والمؤسسات الحكومية والشركات المحلية لتنفيذ مشاريع البناء والهندسة المدنية والصناعية الكبرى ومشاريع البناء – كل ذلك جزء من طفرة البناء التي تحدث في أكثر دول منطقة الخليج ديناميكية. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك مجموعة المفتاح أيضًا أعمالًا في عدد من القطاعات الأخرى ، بما في ذلك السيارات والنقل ، والمعدات والمكونات الصناعية ، والإلكترونيات المنزلية والتجارية ، والمفروشات السكنية والعقود ، والبث التلفزيوني عبر الكابل والأقمار الصناعية ، والتعليم ، والمطاعم والتموين ، والتصميم الجرافيكي و الدعاية والسفر والاستجمام والعقارات والصحة واللياقة البدنية والمنتجات الشخصية والاكسسوارات. كما تم وضع خطط ملموسة لتوسيع وجود المجموعة في مدن رئيسية أخرى في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

في عام 2013 ، احتفلت مجموعة المفتاح بالذكرى الخمسين لتأسيسها ، وهي علامة فارقة لمؤسسة بنت أعمالها على قناعة بأن التميز والقيادة الجيدة والنجاح يسيران جنبًا إلى جنب. قطر تقود منطقة الخليج في عصرها الاقتصادي الذهبي ، وتفخر مجموعة المفتاح بأنها في طليعة مسيرة هذه الأمة نحو المستقبل.

  • رؤية ورسالة مجموعة المفتاح

في مجموعة المفتاح ، نسعى جاهدين لنكون شركة مواطنة مسؤولة. تعتبر مهمتنا ورؤيتنا وقيمنا في صميم ثقافة مؤسستنا ، والتي تطورت عبر تاريخنا الذي يمتد لنصف قرن.

  • مهمة مجموعة المفتاح

تتمثل مهمة مجموعة المفتاح في ضمان حصول عملائنا على أفضل قيمة لاستثماراتهم من خلال تزويدهم بأفضل المنتجات في السوق وأفضل الخدمات الممكنة. علاوة على ذلك ، نسعى باستمرار إلى خلق فرص للنمو المستدام وإثراء مؤسستنا ، وموظفينا ، والمجتمعات التي نعمل فيها من خلال ممارسة القيادة المؤسسية المؤهلة والمسؤولة باستمرار.

  • رؤية مجموعة المفتاح

نحن نتصور مجموعة المفتاح لتكون أفضل مؤسسة للسلع والخدمات في دولة قطر ، تضع معايير الجودة والقيمة وخدمة العملاء. لطالما اعتقدنا أن منتجاتنا وخدماتنا لديها القدرة على تحسين نوعية حياة الناس ؛ وبالتالي ، من مصلحتنا تنفيذ قرارات وبرامج لا تعزز الإنتاجية وتعظيم العوائد فحسب ، بل تساعدنا أيضًا على تحسين أعمالنا من أجل خلق مستقبل أفضل لعملائنا وموظفينا وشركائنا وجميع أصحاب المصلحة الآخرين .

 

يمكنكم التوظيف الأن في مجموعة المفتاح للتسويق في قطر وإرسال سيرتكم الذاتية من هنا

 

قيم مجموعة المفتاح

ترتكز قيمنا على ستة مبادئ أساسية. إنها بمثابة علامات إرشادية لشركتنا ، وتوجه مسار جميع أعمالنا وقراراتنا.

  • تفوق

نحن دائمًا نبذل قصارى جهدنا لنقدم لعملائنا وشركائنا قيمة استثنائية. نحن نسعى جاهدين لنكون الأفضل في المعايير التي نضعها وفي النتائج التي نخلقها.

  • النزاهة

نحن نقدر الصدق والانفتاح ، ونحترم جميع التزاماتنا. نتحمل مسؤولية الأشياء التي نقوم بها ، ونركز على العمل ، ونتخذ زمام المبادرة من أجل إنجاز مهامنا والتزاماتنا.

  • إستجابة نحن نسعى جاهدين لرعاية شبكة ناجحة من العملاء والشركاء. نستمع إلى جميع الأشخاص الذين نعمل معهم ، ونتأكد من الاستجابة لاحتياجاتهم في الوقت المناسب وبطريقة حساسة.
  • تعلم نحن فضوليون ومبدعون ، ونظل منفتحين باستمرار على التغيير ، ونركز على تحسيننا المستمر حتى نتمكن من مواجهة جميع التحديات التي تواجهنا.
  • الإنصاف نعمل في بيئة من الاحترام المتبادل والشمول والحكم غير المتحيز والمساواة. نحن نقدر بشدة تفرد وتنوع شعبنا.
  • القيادة نحن نبذل قصارى جهدنا لتعزيز ثقافة الفريق التي تسمح لموظفينا بإلهام التغيير الهادف في مؤسستنا. نحن نقدر التعاون والتآزر ، ونتأكد من تشجيع زملائنا للوصول إلى إمكاناتهم المهنية الكاملة.

موقع مجموعة المفتاح بالخريطة

 

وسائل الاتصال بمجموعة المفتاح

العنوان: شارع السد
المنطقة: السد
المدينة: الدوحة
رقم تليفون: 44446867 / 44325710
الموقع الإلكتروني: www.almuftah.com
رقم الفاكس: 44441415
الكود البريدي: 875
شركات قطر ، شركات الدعاية والتسويق في قطر ، الدعاية والتسويق في قطر ، أفضل شركات دعاية وتسويق في قطر ، الدعاية والتسويق ، شركات التسويق ، مجموعة المفتاح للتسويق في قطر ،  ، قطر

هكذا قد نكون نشرنا لكم مجموعة المفتاح، قم بزيارتنا علي موقع دوحتي و تعرف على جميع شركات الدعاية والتسويق في قطر.

Exit mobile version