Site icon دوحتي

شركات تسويق قطر | شركة الخاطر للتسويق

شركة الخاطر للتسويق في قطر

الخاطر التسويق لديه فلسفة بسيطة من تقديم أفضل الخدمات لعملائه بالطريقة الأسرع والأكثر كفاءة. سيضمن فريق شركة الخاطر من المهندسين والفنيين المؤهلين تأهيلا عاليا من ذوي الخبرة ، اقرأ كل المعلومات حول الشركة هنا فقط ليس في اي مكان أخر ، ولمزيد من شركات قطر يرجي زيارة موقعنا وشاركنا رأيك.

حول شركة الخاطر للتسويق في قطر

الخاطر للتسويق ، التي تقع في قطر ، هي مورد رائد ومسوق لمعدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء عالية الجودة. تكمن خبرتنا أيضًا في مجال تسويق حلول التحكم في الضوضاء ومعدات تهوية مواقف السيارات.

 فلسفة شركة الخاطر للتسويق في قطر

الخاطر التسويق لديه فلسفة بسيطة من تقديم أفضل الخدمات لعملائنا بالطريقة الأسرع والأكثر كفاءة. سيضمن فريقنا من المهندسين والفنيين المؤهلين تأهيلا عاليا من ذوي الخبرة في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء والأنظمة الميكانيكية حصول منتجاتك على أقصى قدر من الوضوح في هذا السوق. نحن نتميز في العمل بشكل وثيق مع كل من عملائنا ومديرينا لتحقيق أفضل النتائج.

نجاح شركة الخاطر للتسويق في قطر

لقد عملنا في العديد من المشاريع جنبًا إلى جنب مع العديد من المقاولين والاستشاريين والمصانع من مختلف أنحاء العالم بنجاح منذ عام 1991.
وقد ضمنت شبكتنا ومعرفتنا
المحلية زيادة الأعمال والنجاح للعديد من الشركات حول العالم.

بعض الشركات التي نمثلها تشمل Sagicofim و Ciaco و KoolAir و Keifer و Oasis و 2VV و Mandik و Bilco و ArticChill و Witt & Sohn و Twincity Fans و Robertson Thermovent.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عنا أو معرفة كيفية أداء منتجاتك في السوق القطري ، فتواصل معنا وسنكون سعداء لمساعدتك.

موقع شركة الخاطر للتسويق بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة المانع للتسويق

العنوان: شارع حطين
المدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44423663
البريد الإلكتروني: info@akmqatar.com
الموقع الإلكتروني: www.akmqatar.com
رقم الفاكس: 44423662
الكود البريدي: 5420
شركات قطر ، شركات الدعاية والتسويق في قطر ، الدعاية والتسويق في قطر ، أفضل شركات دعاية وتسويق في قطر ، الدعاية والتسويق ، شركات التسويق ، شركة الخاطر للتسويق في قطر .
Exit mobile version