Site icon دوحتي

شركات تسويق قطر | شركة سحاب العالمية للتجارة والتسويق

شركة سحاب العالمية للتجارة والتسويق

تأسست عام 1994 ، في مجال تجارة السباكة والأجهزة ومواد البناء في دولة قطر ، إذا كنت تبحث عن شركة سحاب العالمية للتجارة والتسويق فكل ما عليك الأن هو أن تكل القراءة جيدا لمعرفة  كل المعلومات حول الشركة ، ولقراءة شركات الدعاية و التسويق في قطر قم بزيارة موقع دوحتي وشاركونا ولا تبحث في أماكن أخري ثم شاركونا أرائكم .

حول شركة سحاب العالمية للتجارة والتسويق

شركة سحاب الدولية للتجارة والتسويق ، تأسست عام 1994 ، في مجال تجارة السباكة والأجهزة ومواد البناء في دولة قطر ، بهدف رئيسي هو “الجودة دون المساومة” تحت القيادة الخبيرة والنبيلة من Shk. خليفة محمد. بن جاسم آل ثاني- (MD) .

كوننا وكيلًا / موزعًا معتمدًا وكذلك رائدًا في السوق لشركة Ariete -25 (إيطاليا) ، البحرين لصناعة الأنابيب (البحرين) ، الخليج للصناعات البلاستيكية (البحرين) ، CEPEX (إسبانيا) ، نتعامل في جميع أنواع وأحجام PP- أنابيب ووصلات R و uPVC بكميات كبيرة وكذلك في البيع بالتجزئة مع البنية التحتية السلسة المتاحة المنتشرة في جميع أنحاء الدوحة مع وجود منافذ كافية بالإضافة إلى وجود متجر تم صيانته علميًا مع مندوبي مبيعات مهرة ومتحمسين للغاية وفقًا لمتطلبات السوق.

تصنع أنابيب ووصلات PP-R من بوليمرات البولي بروبلين العشوائية ذات الوزن الجزيئي العالي والمثبتة بشكل مناسب لدرجات الحرارة المرتفعة وخاصة مع مقاومة عالية للتكسير بالضغط البيئي مما يعني عمر خدمة طويل جدًا. يتم استخدام أنابيب ووصلات PP-R بشكل مريح حتى درجات حرارة تصل إلى 70 درجة مئوية مع عمر خدمة يزيد عن 50 عامًا.

في عملية التوسع ووفقًا لمتطلبات السوق ، تتوفر دائمًا مجموعة واسعة من الأجهزة / مواد البناء لتسليمها.

قبل كل شيء ، نحن المُقدم الرئيسي لمفهوم PP-R في دولة قطر (الدوحة) ونقدم الدعم الرئيسي لوكلائنا الفرعيين لتسويق جميع أنواع منتجات PP-R و uPVC في جميع أنحاء الدوحة.

معتقداتنا مع الجودة العالية والموثوقية لخدماتنا ، تمكنا دائمًا من تلبية متطلبات عملائنا وإقامة علاقات طويلة الأمد مع عملائنا وموردينا. نعتقد أن إمكانية الوصول إلى احتياجات عملائنا لها أهمية كبيرة ويتم نشر الموظفين الرئيسيين على كل المستويات من أجل تفاعلات أكثر سلاسة.

وسائل الاتصال بشركة سحاب العالمية للتجارة والتسويق

العنوان: شارع السد
المنطقة: السد
المدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44362277 / 44362255
البريد الإلكتروني: info@sahabintl.com
الموقع الإلكتروني: www.sahabintl.com
رقم الفاكس: 44362288
الكود البريدي: 15235

شركات قطر ، شركات الدعاية والتسويق في قطر ، الدعاية والتسويق في قطر ، أفضل شركات دعاية وتسويق في قطر ، الدعاية والتسويق ، شركات التسويق ،شركة سحاب العالمية للتجارة والتسويق ، قطر

 

Exit mobile version