Site icon دوحتي

شركات تسويق قطر | وكالة فيشيرابيلت للتسويق

وكالة فيشيرابيلت للتسويق في قطر

يقدم المئات من المشاريع الناجحة والإنتاج الحائز على جوائز للعملاء البارزين والمؤسسات عبر قطاعات الصناعة في قطر والمنطقة منذ عام 2009 ، إذا كنت تبحث عن وكالة فيشيرابيلت للتسويق في قطر فإنك أخترت المكان الصحيح لمعرفة كل المعلومات حول الشركة فقط تابع القراءة ، ولمزيد من شركات الدعاية و التسويق في قطر قم بزيارة موقع دوحتي وشاركونا أرائكم .

حول وكالة فيشيرابيلت للتسويق في قطر

مجموعة fischerAppelt هي واحدة من مجموعات الوكالات الرائدة التي يديرها مالكوها في ألمانيا ، مدفوعة بالطموح لوضع العملاء في نظر الجمهور والفم والعقل لأكثر من 30 عامًا. اليوم ، يشترك في هذا الشغف أكثر من 700 موظف في أكثر من 9 مواقع  العمل في التخصصات الأساسية ، والتسويق الرياضي ، والعلاقات العامة ، وإنتاج الأفلام ، والإعلان والعلامات التجارية.

تم تسليم أكثر من 300 مشروع عبر قطاعات الصناعة.

من خلال فريقنا متعدد الجنسيات من المهنيين ذوي الخبرة من 15 دولة مختلفة ، نجمع بين تميز مجموعة وكالات دولية متكاملة رائدة وخبرة محلية وإقليمية لا مثيل لها.

خدمات وكالة فيشيرابيلت للتسويق في قطر

موقع وكالة فيشيرابيلت للتسويق في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال بوكالة فيشيرابيلت للتسويق في قطر

العنوان: شارع الجزيرة العربية
المدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44690877
الموقع الإلكتروني: qatar.fischerappelt.com
البريد الإلكتروني: qatar@fischerappelt.de
  1. فيسبوك من هنا
  2. انستجرام من هنا
  3. يوتيوب من هنا 
  4. linkedin من هنا

يمكنكم التوظيف الأن في وكالة فيشيرابيلت للتسويق في قطر وإرسال سيرتكم الذاتية من هنا

شركات قطر ، شركات الدعاية والتسويق في قطر ، الدعاية والتسويق في قطر ، أفضل شركات دعاية وتسويق في قطر ، الدعاية والتسويق ، شركات التسويق ، وكالة فيشيرابيلت للتسويق في قطر   ، قطر ، fischerAppelt 

Exit mobile version