Site icon دوحتي

هل تبحث عن ماكينة حفر حوائط في قطر بأسعار مناسبة؟

هل تبحث عن ماكينة حفر حوائط في قطر بأسعار مناسبة؟

أنت في المكان المناسب لشراء ماكينة حفر الحوائط ، فنحن أفضل شركة في قطر لتصنيع وتجارة المعدات والآلات والأدوات الثقيلة والخفيفة المستخدمة في مجال المقاولات وغيرها ، و منتجاتنا تتميز عن غيرها في الأسواق ، فهي الأسهل في الاستخدام والأكثر سهولة في الاستخدام والأكثر إنتاجية ودقة في العمل وتوفير الوقت والجهد. أثارت منتجات الشركة إعجاب المستخدمين من حيث عامل الأمان العالي ومضاعفة الإنتاجية مقارنة مع الآخرين في الأسواق وسهولة ودقة الاستخدام مما يجعلها تنتشر بسرعة حول العالم في وقت قصير.

شركة كاتاليست لتصنيع وتجارة المعدات والآلات والأدوات الثقيلة والخفيفة

تم تأسيس شركة كاتاليست في عام 2008 في بولندا ، بلد المنشأ. و تم افتتاح الفرع الأول في جمهورية مصر العربية عام 2011 ، تلاه فرع قطر عام 2012 ، ثم فرع المملكة العربية السعودية عام 2016 ، ثم فرع سلطنة عمان عام 2017 ، وافتتح فرع الإمارات عام 2022 و فرع العراق سوف ينشأ في عام 2022 وسيستمر في الانتشار في جميع أنحاء العالم.

النشاط: شركة كاتاليست متخصصة في تصنيع وتجارة المعدات والآلات والأدوات الثقيلة والخفيفة المستخدمة في مجال المقاولات وغيرها.

أفضل ماكينة حفر حوائط في قطر

ماكينة حفر حوائط لأعمال الكهرباء والسباكة وتمديد كابلات التكييف والكاميرات وغيرها من الإستخدامات الانشائيه , بمحرك قوى ، يمكنك قطع الأحجار والأنواع الأخرى من الخرسانة لعمل الفتحات في الجدران والأرضيات ، بجسم معدني قوي لتحمل ظروف العمل الشاقة , تصميم مريح لليد مزود بقبضة ناعمة للتحكم الأمثل , ماكينة حفر حوائط مزودة بمحول لشفط الغبار لبيئة عمل صحية و بقاعدة كبيرة لضمان التثبيت والتحكم بسهولة و إمكانية التحكم بعمق القطع حسب الغرض المطلوب , مزودة بتوجيه ليزر للدقة المُتناهية أثناء القطع وكابل كهرباء طويل للوصول لكل الاماكن أثناء العمل , ماكينة حفر حوائط معها حقيبة قوية للحفاظ علي الادوات والنقل الآمن , ماكينة حفر الحوائط مرفق معها : مفتاح فك وربط للاسطوانات و شربون أصلي اضافي وبطاريات لتوجيه الليزر و باسطوانتين أصليتين .

أرخص أسعار ماكينة حفر الحوائط في قطر

بالإضافة للجودة و سهولة الإستخدام لماكينة حفر الحوائط من شركة كاتاليست قطر ، فإن سعر ماكينة حفر الحوائط مميز و مغري مقارنة بأسعار المنافسين مع الضمان الذي تحصل عليه من الشركة يعطيك الأمان و الشراء بدون تفكير لماكينة حفر الحوائط ، حقاً إنها أفضل و أرخص ماكينة حفر حوائط في قطر.

لا تتردد الآن في طلب ماكينة حفر حوائط من شركة كاتاليست قطر الرائدة في مجال تصنيع وتجارة المعدات والآلات والأدوات الثقيلة والخفيفة.

يمكنك الآن طلب منتجاتنا من خلال واتساب رقم :  0097477202063 و سيتم الرد عليك فوراً مع إرسال كافة التفاصيل و الصور و آخر الأسعار وعروض شركة كاتاليست قطر.

Exit mobile version