Site icon دوحتي

شركات سياحة قطر | امازون للسياحة والسفر

شركة امازون للسياحة والسفر في قطر ، Amazon Travel and Tourism

تم تأسيس شركة امازون للسياحة ب والسفر في أكتوبر عام 2013 ، وقد أسست شركة أمازون للسفر والسياحة اسمًا سريعًا لنفسها داخل المنطقة ، سوف نوافي لكم كل المعلومات التي تريد معرفتقطرها حول شركة امازون للسياحة في دولة قطر في هذا المقال فقط ، فقط تابع القراءة جيدا ، قم بزيارة موقع دوحتي واعرف أكثر عن شركات قطر ثم شاركنا رأيك.

حول شركة امازون للسياحة والسفر في قطر 

تم إطلاق شركة Amazon Travel and Tourism في أكتوبر 2013 بهدف تقديم حلول سفر مخصصة للمسافرين المستقلين والشركات ، مع مجموعة كاملة من المنتجات والخدمات الاستشارية ذات المستوى العالمي التي تدعم الشركات والأفراد على حد سواء ، تعكس Amazon Travel مزيجًا مثاليًا من الخبرة العالمية والمعرفة المحلية.

ارمِ رؤية السيد تميم الشيبة وإدارته لقد رأينا مكانًا مناسبًا لنا كوكالة سفر لتقديم خدمة تكميلية تحتاج إلى حلول عالمية للسفر والجولات. نحن نجمع بين أفضل جوانب وكالة السفر المحلية وشركة إدارة السفر العالمية من خلال استكشاف الاحتمالات والحلول المبتكرة لجعل السفر سهلاً وآمنًا لعملائنا. ساهم إيماننا بأن العملاء هم المالكون الحقيقيون للشركة بشكل أساسي في نجاحنا ونمونا.

 

إنشاء وكالة سفر تقدم خدمات خاصة وفريدة من نوعها تغطي جميع احتياجات العملاء ، وإنشاء منتجات جديدة وحلول سفر لتعزيز مجالات السياحة في قطر وتعظيم إيراداتها.

 

لوضع مجموعة واسعة من أفضل الصفقات والعروض من جميع أنحاء العالم في خدمتك.

 

التميز – الابتكار والتعلم والرشاقة نحن لا نقدم فقط ما نعد به ولكن نؤمن بإضافة قيمة وتجاوز ما هو متوقع. نحقق التميز من خلال الابتكار والتعلم وخفة الحركة. العمل الجماعي – العلاقات والاحترام ومشاركة أفضل الحلول تأتي من العمل معًا ، سواء كان ذلك مع الزملاء أو العملاء. نحن نقف بحزم في هذا الإيمان ونعزز العلاقات القوية والاحترام والمشاركة. القيادة – الشجاعة والرؤية والنزاهة نحدد القيادة من خلال الشجاعة والنزاهة الشخصية والرؤية لإلهام وتحفيز الآخرين.

 

  1. الحجز وإصدار التذاكر (جميع شركات الطيران)
  2. حجز الفنادق في جميع أنحاء العالم
  3. شقق مفروشة ومخدومة
  4. مساعدة التأشيرة
  5. رخصة قيادة دولية
  6. خدمات الاستقبال والمساعدة
  7. MICE (اجتماعات ، حوافز ، مؤتمرات ومعارض)
  8. رحلة عمل
  9. تأمين السفر
  10. قطار مدرب الجولات
  11. جولات مشاهدة المعالم
  12. جولات طبية
  13. جولات المغامرات والرياضة
  14. الرحلات البحرية
  15. ملاعب الجولف
  16. باقات العمرة
  17. مدينة ملاهي
  18. رحلات المغادرة الثابتة
  19. رحلات الطيران العارض
  20. جولات التثقيف

موقع شركة امازون للسياحة والسفر في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة امازون للسياحة والسفر في قطر 

العنوان: شارع الغرافة
المدينة: الدوحة

ارقام الهاتف

  1.  +974 44115113
  2. +974 44144112
  3.  +974 44144113
الموقع الإلكتروني: www.amazon-qa.com/
الكود البريدي: 30262

شركات السياحة في قطر ، أفضل شركات سياحة في قطر ، السياحة في قطر ، دليل شركات السياحية في قطر ، السفر في قطر ، السفر ، شركات السياحة والسفر في قطر ، خدمات شركات السياحة في قطر ، Travel and Tourism ، Tourism، شركات قطر ، دليل شركات قطر، شركة امازون للسياحة والسفر في قطر ، Amazon Travel and Tourism.

Exit mobile version