Site icon دوحتي

شركات تسويق قطر | زاد للتسويق والتوزيع

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-04-08 03:40:57Z | |

شركة زاد للتسويق والتوزيع في قطر

BMMI هي مجموعة متنوعة من خدمات البيع بالتجزئة والتوزيع والضيافة والعقود والتوريد ، مدعومة بقدرة لوجستية متكاملة عالمية المستوى ، سوف تجد كل ما تبحث عنة حول شركة زاد للتسويق والتوزيع في قطر في هذا المقال ، ولقراءة مزيد من شركات الدعاية و التسويق في قطر قم بزيارة موقع دوحتي وشاركونا أرائكم.

حول زاد للتسويق والتوزيع في قطر

تعود جذور BMMI إلى عام 1883 عندما أنشأت شركة Gray Paul ، وهي شركة تجارية بريطانية تعمل في منطقة الخليج العربي ، فرعًا محليًا في البحرين. بعد الاندماج في عام 1936 ، تم تغيير اسم الشركة إلى Gray MacKenzie ، وفي عام 1955 أصبحت جزءًا من Inchcape Group.

في عام 1980 ، شكلت المجموعة مشروعًا مشتركًا مع مساهمين محليين لتشكيل شركة البحرين للملاحة والتجارة الدولية (بي أم أم آي). تم إدراج الشركة الجديدة لاحقًا في بورصة البحرين. عندما قامت شركة إنشكيب بتجريد حصتها في عام 1999 ، أصبحت بي أم أم آي شركة مساهمة عامة مملوكة بالكامل للبحرين (مقفلة). في عام 2003 ، وسعت المجموعة قاعدة مساهمتها ، حيث أصبحت الأسهم متاحة للمستثمرين في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

نجحت BMMI في توسيع عملياتها التجارية خارج مملكة البحرين. يغطي وجود المجموعة في الخارج الآن دولًا مختلفة ، بما في ذلك جيبوتي والعراق والمملكة العربية السعودية وجمهورية السودان وجنوب السودان ، بالإضافة إلى المكتب الرئيسي في البحرين.

يتم الآن استكمال الأنشطة التشغيلية التقليدية للمجموعة (الأغذية والمشروبات ، والخدمات اللوجستية والشحن) من خلال خدمات التوريد القائمة على العقود (المواد الاستهلاكية وغير الاستهلاكية) للحكومات والمنظمات في الخارج ، فضلاً عن المبادرات في قطاع الضيافة. بالإضافة إلى الأقسام المتخصصة والشركات التابعة المملوكة بالكامل ، أنشأت BMMI عددًا من المشاريع المشتركة والتحالفات الاستراتيجية مع شركاء إقليميين ودوليين.

تقديراً لحجم المجموعة بأكملها وقوتها وتنوعها ، في عام 2010 ، غيرت الشركة اسمها قانونياً من البحرين البحرية وميركانتايل إنترناشونال إلى اختصار BMMI فقط. في عام 2018 ، احتفلت المنظمة بـ 135 عامًا من الأنشطة المتواصلة ، واليوم تواصل إظهار قوتها ونجاحها وطموحها.

 

يقع المقر الرئيسي في مملكة البحرين ، مع عمليات دولية في ثماني دول ، BMMI هي مجموعة متنوعة للبيع بالتجزئة والتوزيع والضيافة والعقود والتوريد ، مدعومة بقدرات لوجستية متكاملة عالمية المستوى.تتخصص المجموعة في تجارة الجملة والتوزيع والتجزئة وإنتاج المواد الغذائية والمشروبات ، وتمثل مجموعة رائدة من العلامات التجارية المنزلية العالمية. تعد BMMI أيضًا مزودًا دوليًا كاملًا لحلول سلسلة التوريد الشاملة ، وإدارة المرافق المتكاملة ، والخدمات اللوجستية ، وخدمات الشراء لمختلف الحكومات والمنظمات.تعتبر BMMI المدرجة في بورصة البحرين واحدة من أسرع الشركات نموًا في قطاعها. تتبنى المجموعة نهجًا تجاريًا قائمًا على الأداء ويركز على العملاء بما يتماشى مع المعايير الدولية وأفضل الممارسات العالمية. مع أكثر من 135 عامًا من العمليات المتواصلة ، أصبحت BMMI الآن واحدة من الشركات التجارية الرائدة في القطاع الخاص في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وهي منظمة متعددة الجنسيات سريعة النمو.
  • وظائف شاغرة في شركة زاد للتسويق والتوزيع في قطر

يمكنكم التوظيف الأن في شركة زاد للتسويق والتوزيع في قطر وإرسال سيرتكم الذاتية الحديثة موضحا الوظيفة المناسبة لكم حسب التخصص والشروط من هنا.

 

موقع شركة زاد للتسويق والتوزيع في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة زاد للتسويق والتوزيع في قطر

العنوان: طريق سلوى
المدينة: الدوحة
رقم تليفون: 44449810
الموقع الإلكتروني: www.bmmigroup.com
رقم الفاكس: 44361905
الكود البريدي: 24003

شركة زاد للتسويق والتوزيع في قطر ، شركات قطر ، شركات الدعاية والتسويق في قطر ، الدعاية والتسويق  ، شركات التسويق والإعلان في قطر ، أفضل شركات دعاية وتسويق في قطر ، الدعاية والتسويق ،  ، شركات التسويق في قطر.

Exit mobile version