Site icon دوحتي

شركات تسويق قطر | شركة لينك للتسويق – ال ام سي

شركة لينك للتسويق -ال ام سي في قطر

شركة لينك للتسويق (LMC) هي شركة قطرية تعمل منذ عام 2005 ، من قبل فريق من المهندسين المحترفين الذين لديهم سجل حافل مع سنوات من الخبرة في المنطقة ، كل شئ حول شركة لينك للتسويق  في قطر هنا في هذا المقال لا تبحث في أماكن أخري ، فقط قم بزيارة موقع دوحتي واعرف أكثر عن شركات قطر ثم شاركنا رأيك.

 

حول شركة لينك للتسويق

تتمثل رؤيتنا في أن نكون مؤسسة ذات ابتكار مستمر وملتزمة بالسعي لتحقيق التميز وأن تساهم بشكل كبير في بناء الأمة من خلال تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة في المجالات المتعلقة بقطاع النفط والغاز والطاقة وتكنولوجيا المعلومات والبنية التحتية.

قطر هي الاقتصاد الأسرع نموًا في العالم. يتم استخدام مكاسب قطاع النفط والغاز في الدولة من أجل التنمية الشاملة للمجتمع. إن المجموعة الواسعة من الصناعات ذات القيمة المضافة في قطر التي بدأها قادتها مكنتها من التنافس مع الدول النامية في مجال الكيماويات والأسمدة والطاقة.

إن التطور الذي شهدته قطر في مجالات التعليم والبحث والثقافة لم يفيد مواطنيها فحسب ، بل أفاد المنطقة ككل أيضًا. تعتبر بطولة كأس العالم 2022 التي منحت لقطر مؤشراً واضحاً على مكانتها في العالم اليوم.

الاحتياجات الصناعية للبلد. لقد تطورنا إلى منظمة مهنية متميزة ، وخلقنا الكفاءات الأساسية في جميع مجالات عملها. اليوم ، أنشأت LMC مكانة في السوق ذات صلة بقطاعات الأعمال هذه.

لقد شكلت الشركة تحالفًا تجاريًا استراتيجيًا مع العديد من الشركات الدولية ذات السمعة الطيبة لتوزيع منتجاتها في قطر. بدأت LMC بتوسيع عملياتنا في الإمارات العربية المتحدة لتوفير المنتجات لعملاء قطاع الطاقة مثل Siemens و ABB و Areva وما إلى ذلك. حاليًا نحن نمثل شركات من تركيا وعمان وهونغ كونغ والسعودية والمملكة المتحدة وألمانيا والهند والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة لتقديم الخدمات في ما يلي مجالات:

منذ نشأتها ، اتبعت LMC المبدأ القائل بوجوب تزويد جميع العملاء دائمًا بمواد عالية الجودة وخدمة مخصصة وتسليم سريع. وقد ساعد هذا LMC على كسب ثقة عملائها وشركائها.

موقع شركة لينك للتسويق بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة لينك للتسويق

العنوان: طريق سلوى – مبنى الجزيرة
المدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44506145 / 44981590
البريد الإلكتروني: info@lmcgulf.com
الموقع الإلكتروني: www.lmcgulf.com
رقم الفاكس: 44513629
الكود البريدي: 37177
شركات قطر ، شركات الدعاية والتسويق في قطر ، الدعاية والتسويق في قطر ، أفضل شركات دعاية وتسويق في قطر ، الدعاية والتسويق ، شركات التسويق ، شركة لينك للتسويق ، أفضل شركات قطر، شركة لينك للتسويق (LMC) ، ال ام سي في قطر .
Exit mobile version