Site icon دوحتي

شركات صرافة قطر | البنك التجاري القطري – قسم الصرافة

البنك التجاري القطري -قسم الصرافة

يلعب البنك التجاري دورًا حيويًا في التنمية الاقتصادية لدولة قطر من خلال تقديم مجموعة من الخدمات الشخصية والتجارية والحكومية والدولية والاستثمارية ، بعد الحصول على الموافقة في عام 1973 ، تم وضع النظام الأساسي للبنك في عام 1974 ، سوف نوافيكم بكامل المعلومات حول البنك التجاري القطري في هذا المقال ، ننصحكم بقراءة المقال جيدا إذا كنت تبحث عن البنك التجاري القطري .

حول البنك التجاري القطري

ما نقوم به لا يقل أهمية عن  كيفية قيامنا به. إن وعدنا  بأن كل شيء ممكن  يحكم كيفية تعاملنا مع أعمالنا . الخدمات اور دعم الأفراد والقطاع العام والشركات من جميع الأحجام في قطر ودوليا.

يعمل البنك التجاري في مجال الخدمات المصرفية للأفراد والبيع بالجملة ويقوم باستثمارات استراتيجية من خلال الشركات الزميلة والشركات التابعة له.

  •  قسم الخدمات المصرفية للشركات
يوفر مجموعة من الخدمات والمنتجات المصرفية التجارية والاستثمارية التقليدية للمؤسسات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة. وهي تشمل إقراض الشركات والتمويل التجاري والقروض المجمعة والودائع وخطابات الاعتماد والضمانات.
  •  قسم الخدمات المصرفية للأفراد
يوفر مجموعة كاملة من الخدمات والمنتجات المصرفية الشخصية التقليدية لعملاء التجزئة في قطر ، بما في ذلك الحسابات الجارية وحسابات الودائع ، وإدارة الثروات ، والإقراض العقاري ، والقروض الشخصية ، وقروض السيارات ، وبطاقات الائتمان ، وخدمات البطاقات الأخرى.
  • الشركاء والشركات التابعة

 

تاريخ تأسيس البنك التجاري القطري 

افتتح البنك التجاري للعمل في مبنى صغير مكون من طابقين بالقرب من دوار البنك العربي القديم (سوق النجادة حاليًا) في 10 أبريل 1975.
استثمر أفراد من ثماني عائلات بارزة أموالهم الشخصية لتأسيس البنك ؛ لم يكن رأس المال البالغ 10 ملايين ريال (3 ملايين دولار أمريكي) صغيرًا في تلك الأيام.
لم يكن هناك بنك خاص في الدولة من قبل ، وكان من غير المعتاد أن تضع شركة ما نفسها في منافسة مباشرة مع بنك قطر الوطني المملوك للحكومة.
عين الشيخ علي بن جبر آل ثاني ، بصفته رئيس مجلس إدارة البنك التجاري ، عشرة مديرين أصليين ، بمن فيهم عبد الغني عبد الغني نائباً للرئيس ، وحسين الفردان مديراً عاماً ، وأحمد بن خليفة آل ثاني ، ناصر بن فالح آل. – ثاني وخليفة عبدالله العطية وجاسم محمد جبر المسلم وجاسم بن محمد الجيدة وعمر المانع وسالم السويدي أعضاء في مجلس الإدارة.

وظائف البنك التجاري القطري 

شكرًا لك على اهتمامك بممارسة مهنة مع البنك التجاري للتقديم ي الوظائف المتاحة بالبنك التجاري القطري من هنا

موقع البنك التجاري القطري بالخريطة

 

وسائل الاتصال بالبنك التجاري القطري 

عنوان: البنك التجاري بلازا
المنطقة: الخليج الغربي
المدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44490000
الموقع الإلكتروني: www.cbq.com.qa
فاكس: 44490070
الكود البريدي: 3232

شركات صرافة قطر ، أفضل شركات صرافة قطر ، صرافة قطر ،  Exchange ، قطر ، أفضل شركات صرافة في قطر ، شركات قطر ، أفضل شركات قطر ، دليل شركات صرافة قطر ،qatar ، شركات صرافة قطر ، أفضل شركات صرافة قطر ، صرافة قطر ،  Exchange ، قطر ، البنك التجاري القطري -قسم الصرافة .

Exit mobile version