Site icon دوحتي

شركات صرافة قطر | الدار للصرافة

شركة الدار للصرافة في قطر

تعمل الدار للصرافة بالتوافق مع مصرف قطر المركزي والمنظمات الدولية الأخرى المعمول بها ،لكم كامل المعلومات عن شركة الجزيرة للصرافة في قطر ، تابع قراءة المقال ولا تجهد نفسك بالبحث في أماكن أخري ولمزيد من شركات الصرافة في قطر تابعنا علي موقع دوحتي.

حول شركة الدار للصرافة في قطر

تعمل الدار للصرافة بالتوافق مع مصرف قطر المركزي والمنظمات الدولية الأخرى المعمول بها ، وقد صممت نظامًا متطورًا لمكافحة أنشطة غسيل الأموال وتحديد مثل هذه المعاملات المشبوهة. يتم تحديث التوجيهات الصادرة عن المنظمات المذكورة أعلاه وتنفيذها من وقت لآخر في جميع أنحاء المنظمة بأكملها ويتم إجراء فحوصات دورية ، فيما يتعلق بكل معاملة يتم توجيهها من خلالنا ، لمعرفة ما إذا كان يتم الالتزام بها أم لا. التزامًا بأعلى مستوى من الشفافية في المعاملات ، قمنا بتطوير نظام آلي متطور لمراقبة جميع المعاملات لأي أنشطة مشبوهة لغسيل الأموال.

تبذل شركة الدار للصرافة قصارى جهدها في تصميم وتنفيذ السياسات الداخلية والتدريب المستمر للموظفين حتى لا يتوج تدفق الأموال من خلال هذه المؤسسة بتمويل أي أنشطة ضارة تشكل تهديدًا خطيرًا على الإنسانية جمعاء. وهذا يضمن أن الدار للصرافة هي خيارك المثالي للمعاملات الآمنة والآمنة.

نشتري ونبيع جميع العملات الأجنبية الرئيسية في العالم بأسعار تنافسية. الدار للصرافة هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال العملات والعملات الأجنبية في كل من السوق المحلية والدولية. في الدار للصرافة ، تحصل دائمًا على أفضل أسعار الصرف في السوق اليوم. لدينا أيضًا وحدة تداول الأوراق النقدية بالجملة ، والتي تقدم أسعار صرف خاصة لعملاء الجملة. يتم فحص كل ورقة نقدية من العملات الأجنبية بشكل فردي من قبل صرافينا الخبراء ، بالإضافة إلى عباقرة يتم تأسيسها قبل شرائها أو بيعها.

نحن نقدم بطاقة الولاء لعملائنا المرموقين. لن تزود بطاقات الولاء هذه عملائنا برقم التسجيل فحسب ، بل ستساعدهم أيضًا في الوصول إلى قاعدة البيانات الخاصة بهم مثل قائمة المسودة العادية أو المستفيدين من TT ، أو تفاصيل المعاملات التي تتم من خلالنا خلال فترة زمنية محددة. سيساعد هذا موظفينا على معالجة المعاملات وإتمامها في وقت أقل بكثير. سيستفيد عملاء بطاقة الولاء أيضًا من البرامج الترويجية المنتظمة التي نقدمها من وقت لآخر. من أجل تسجيلك السريع مع شركة الدار للصرافة ، نقدم لك بطاقة المنطقة المحلية الخاصة بنا ، يمكنك التسجيل بسهولة في منزلك والحصول على رقم التسجيل الفريد الخاص بك.

 

موقع شركة الدار للصرافة في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال الدار للصرافة في قطر

العنوان: شارع الطبري
المنطقة: بن عمران
المدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44862227 / +974 4455 0500
الموقع الإلكتروني: www.aldarexchange.com
البريد الإلكتروني: aldar@aldarexchange.com
شركات صرافة قطر ، أفضل شركات صرافة قطر ، صرافة قطر ،  Exchange ، قطر ، أفضل شركات صرافة في قطر ، شركات قطر ، أفضل شركات قطر ، دليل شركات صرافة قطر ،qatar ، شركة الدار للصرافة في قطر .
Exit mobile version