Site icon دوحتي

شركات صرافة قطر | شركة الشرقي للصرافة

شركة الشرقي للصرافة في قطر

المعروفة سابقًا باسم مؤسسة الشرقية للصرافة هي واحدة من شركات الصرافة الرائدة في قطر ، تأسست الشركة في عام 1979 من قبل عائلة المفتاح ، تابع القراءة لمعرفة كافة التفاصيل التي سوف نوافيها لكم في هذا المقال حول شركة الشرقي للصرافة في قطر ولقراءة مزيد من شركات الصرافة في قطر قم بزيارة موقع دوحتي وشاركونا أرائكم.

حول شركة الشرقي للصرافة في قطر

كانت رائدة في تقديم خدمات الصرف الأجنبي والتحويلات في قطر لأكثر من أربعة عقود.

تحت القيادة القديرة للسيد عبد الرحمن محمد المفتاح ، رئيس مجلس الإدارة ، برزت الشركة كشركة صرافة رائدة في قطر من خلال تقديم خدمات شخصية وسريعة لعملائها الكرام.

تدار شركة Eastern Exchange Company باحتراف من قبل بنك كانارا ، ثالث أكبر بنك للقطاع العام في الهند مع أكثر من 10000 فرع. يترأس دار الصرافة كبار التنفيذيين من بنك كانارا يتمتعون بخبرة هائلة في مجال العملات الأجنبية والتحويلات. بالإضافة إلى ذلك ، لديها مجموعة من الموظفين ذوي الخبرة والتفاني والمهنية في الفروع الملتزمين بتقديم تجربة “فرحة العملاء” لعملائها الكرام.

حافظت شركة Eastern Exchange على اهتمام العملاء دائمًا من خلال شعارها “رضاك هو نجاحنا”. بعد أن طورنا علاقات مع مراسلين مختلفين في جميع أنحاء العالم ، نحن ملتزمون بتقديم أفضل خدمة تحويل بالإضافة إلى خدمات الفوركس ، بما يتماشى مع شعارنا ، “العناية بتحويلاتك العالمية”.

مهمة شركة الشرقي للصرافة في قطر

  • لتقديم المنتجات والخدمات الموجهة نحو التكنولوجيا ، والمصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء الفردية
  • لتقديم خدمات عملاء شخصية وسريعة عند خطواتهم من خلال شبكة متزايدة من الفروع والبوابة الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول.
  • لتأسيس علاقة مع البنوك وشركات تحويل الأموال ذات السمعة الطيبة في جميع أنحاء العالم
  • للحفاظ على كفاءة إدارة التكلفة
  • لتعزيز مهارات الموظفين وتوفير أفضل بيئة عمل

رؤية شركة الشرقي للصرافة في قطر

احتلال Numero Uno في مجال الصرف الأجنبي والتحويلات من خلال الابتكار وتحسين جودة الخدمات.

 

يمكنكم التوظيف الأن في شركة الشرقي للصرافة في قطر وإرسال سيرتكم الذاتية الحديثة موضحا الوظيفة المناسبة لكم حسب التخصص والشروط من هنا.

 

موقع شركة الشرقي للصرافة في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة الشرقي للصرافة في قطر

العنوان: بالقرب من دوار العزيزية الرابع- مقابل مجمع أجمل للأغذية شارع العزيزية
المنطقة:العزيزية
المدينة: الريان
رقم التليفون: 44116680 ، 44439593 ، 44323354 ، 44412655
الموقع الإلكتروني: easternexchangeqatar.com
رقم الفاكس: 44116681
الكود البريدي: 454
شركات صرافة قطر ، أفضل شركات صرافة قطر ، صرافة قطر ،  Exchange ، قطر ، أفضل شركات صرافة في قطر ، شركات قطر ، أفضل شركات قطر ، دليل شركات صرافة قطر ،qatar ، شركة الشرقي للصرافة في قطر  ،  وظائف شركات صرافة قطر .
Exit mobile version