Site icon دوحتي

شركات صرافة قطر | شركة الفردان للصرافة

شركة الفردان للصرافة في قطر

تأسست شركة الفردان للصرافة عام 1971 بهدف تلبية متطلبات التدفق السريع للمغتربين إلى البلاد. تعتمد مجموعة منتجاتها على مجموعة واسعة من الخدمات المالية مع بديل أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة لتلك التي تقدمها البنوك التقليدية ، افرأ المقال جيدا إذا كنت تريد معرفة كل المعلومات حول شركة الفردان للصرافة في قطر في هذا المقال فقط .

حول شركة الفردان للصرافة في قطر

ساعد الالتزام الشديد بتحقيق أفضل الأسعار وهوامش ربح تنافسية على ترسيخ الأعمال باعتبارها شركة الصرافة الأولى في الدولة.

يدير قسم الصرافة فهد الفردان ، ولديه فروع في جميع أنحاء قطر ، وشركاء ومصارف مقابلة في جميع أنحاء العالم ، مما يوفر أفضل وصول ممكن إلى الخدمات المالية لعملائه أينما كانوا.

الفردان للصرافة هو أول بيت مالي في قطر يعتمد التحويلات المحوسبة وتقنيات أخرى مثل SWIFT و Reuters لإضافة الراحة والموثوقية إلى تجربة عملائها.

تحافظ الفردان للصرافة على موقعها الريادي من خلال الالتزام بالابتكار من خلال التعاون مع المؤسسات المالية الرائدة مثل ويسترن يونيون وماستر كارد وفيزا.

كما قدمت الفردان للصرافة تمويلاً للمصالح التجارية للفردان خلال الأيام الأولى للمجموعة.

أثبتت مجموعة الفردان نفسها كواحدة من التكتلات العائلية الرائدة في المنطقة. مؤسسة تجارية مبنية على القيم العائلية التقليدية والتزام لا هوادة فيه بالنزاهة والخدمة الممتازة والمسؤولية الاجتماعية ، أنشأت مجموعة الفردان معايير جديدة للتميز ضمن محفظتها المتنوعة التي نمت لتشمل مشاريع في المجوهرات والتبادل وتطوير العقارات والسيارات والضيافة والبحرية والاستثمارية.

 

وظائف شاغرة في مجموعة الفردان بقطر 

يمكنكم التوظيف الأن في شركة الفردان بقطر فرع نجمة حيث أنها أعلنت عن إحتياجها إلي فرص عمل شاغرة اليوم للعمل بها يمكنكم معرفة فرص العمل المتوفرة وتقديم سيرتك الذاتية من هنا

 

موقع شركة الفردان للصرافة في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة الفردان للصرافة في قطر

العنوان: شارع نجمة
المنطقة: نجمة
المدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44537777
البريد الإلكتروني: afx@alfardan.com.qa
الموقع الإلكتروني: www.alfardan.com.qa
رقم الفاكس: 44353242
شركات صرافة قطر ، أفضل شركات صرافة قطر ، صرافة قطر ،  Exchange ، قطر ، أفضل شركات صرافة في قطر ، شركات قطر ، أفضل شركات قطر ، دليل شركات صرافة قطر ،qatar ، شركة الفردان للصرافة في قطر  ،  وظائف شركات صرافة قطر .
Exit mobile version