Site icon دوحتي

شركات صرافة قطر | شركة المرقاب للصرافة

شركة المرقاب للصرافة في قطر

تأسست في عام 1998 ، المرقاب للصرافة تقدم خدمات للمقيمين والزوار في قطر ، كانت شركة المرقاب للصرافة رائدة في تقديم خدمات الصرف الأجنبي في قطر منذ ما يقرب من عقد ونصف ، سوف نعرض لكم كل المعلومات حول شركة الخليج للصرافة في قطر ولمزيد من شركات الصرافة في قطر تابعنا علي موقع دوحتي.

حول شركة المرقاب للصرافة في قطر

وهي مملوكة ومدارة من قبل مجموعة المرقاب ذات السمعة الطيبة في قطر. تأسست في عام 1998 ، المرقاب للصرافة تقدم خدمات للمقيمين والزوار في قطر. مع مرور الوقت ، نمت شركة المرقاب للصرافة وتطورت في جميع الأبعاد وحققت الكمال في كل جانب من جوانب هذه الصناعة تقريبًا. مع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات في موطنها ، تلتزم في المرقاب للصرافة بإرضاء وجه كل عميل. كسب ثقة الملايين من خلال خدماتنا منذ تشكيلها ومنتجاتها الصديقة للعملاء أصبحت المرقاب للصرافة رمزًا للكمال في صناعة الصرافة.

بالإضافة إلى عمليات البيع بالتجزئة ، تقدم المرقاب للصرافة خدماتها لعملائها من الشركات المصممة خصيصًا لهم والتي تساعدهم في إجراء معاملاتهم الخارجية وبيع / شراء العملات الأجنبية بربحية أعلى.

تقدم المرقاب للصرافة مجموعة واسعة من الخدمات المالية لعملائها. من العملات والعملات الأجنبية إلى تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم ، تلبي خدماتنا جميع احتياجاتك المالية.

لدى المرقاب للصرافة أكثر من 80 من المتخصصين الماليين المدربين تدريباً جيداً يخدمون عملائها من خلال خمسة فروع متكاملة ، تقع في المراكز الرئيسية في جميع أنحاء قطر باستخدام نظام تشغيل محوسب بالكامل وغرفة تداول متطورة مجهزة بمحطات متصلة مباشرة بالأسواق الدولية

للاستفادة من صورة العلامة التجارية الحالية للمرقاب للصرافة. لتوفير حلول تحويل مخصصة للمغتربين المتنوعين للغاية في جميع أنحاء العالم. لنبقى في الطليعة في تقديم خدمات صديقة للعملاء تقدم مع تطلعات دافئة لموظفينا.

وضع “المرقاب للصرافة” بين أفضل وأرقى شركات الصرافة في قطر. نعتقد أن الأمر لا يتعلق بالمال ؛ نحن في الواقع نحول المشاعر ونربط الناس في جميع أنحاء العالم. نحن ملتزمون بوضع معايير الصناعة في خدمة العملاء والتحويلات.

 

وظائف شركة المرقاب للصرافة في قطر

اذا كنت تشعر أن لديك الشغف والحماس للنجاح ويمكنك الحصول على وظيفة مجزية لنفسك ، فقم بإسقاط سيرتك الذاتية على : hr@almirqabexchange.com ولمزيد من المعلومات قم بزيارة قسم الوظائف من هنا.

 

 موقع شركة المرقاب للصرافة في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة المرقاب للصرافة في قطر

العنوان: شارع المرقاب الجديد
مدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44438072 / 74797416
البريد الإلكتروني: info@almirqabexchange.com
الموقع الإلكتروني: almirqabexchange.com
رقم الفاكس: 44438074

 

شركات صرافة قطر ، أفضل شركات صرافة قطر ، صرافة قطر ،  Exchange ، قطر ، أفضل شركات صرافة في قطر ، شركات قطر ، أفضل شركات قطر ، دليل شركات صرافة قطر ،qatar ، شركة المرقاب للصرافة في قطر  ،  وظائف شركات صرافة قطر.

Exit mobile version