Site icon دوحتي

شركات صرافة قطر | شركة ترست للصرافة في قطر

شركة ترست للصرافة في قطر

ترست للصرافة هي شركة رائدة في تقديم خدمات تحويل الأموال وصرف العملات الأجنبية وتعمل في قطر منذ عام 1976. تشتهر دار الصرافة بنهجها المتمركز حول العملاء والخدمة ذات القيمة العالية التي تقدم خدمات آمنة وموثوقة وسريعة لعملائها لإرسال الأموال إلى أحبائهم عبر الحدود ، تابع القراءة لمعرفة كافة التفاصيل التي سوف نوافيها لكم في هذا المقال حول شركة ترست للصرافة في قطر

حول شركة ترست للصرافة في قطر

إن الشركة التي تؤكد على رؤيتها ورسالتها القائمة على حوكمة الشركات المسؤولة ، تم إعدادها لتكون الوجهة المفضلة للخدمات المالية. أثبتت Trust Exchange نيتها في الوصول إلى كل زاوية وركن في البلاد ، مما يجعلها وجهة سهلة الوصول ومناسبة لعملائها. ساعدت الخدمة السريعة والاعتمادية على تعزيز نموها في مناطق مختلفة من البلاد. تراست للصرافة لديها حاليا ثمانية فروع منتشرة في جميع أنحاء قطر.

رؤية شركة ترست للصرافة في قطر

تهدف رؤيتنا إلى الوصول بنا إلى أعلى مستويات النجاح التي نسعى جاهدين لتحقيقها بلا توقف. “أن نكون الخيار الأول في الخدمات المالية وأن نكون أكثر المنظمات المرغوبة من خلال وضع معايير عالية في رضا العملاء والامتثال.”

 

موقع شركة ترست للصرافة في قطر بالخريطة

وسائل الاتصال لشركة ترست للصرافة في قطر

العنوان: 54 شارع الشافي
المنطقة: الريان الجديد
المدينة: الريان
رقم التليفون: 44818601
البريد الإلكتروني: trustexcrayyan@gmail.com
الموقع الإلكتروني: trustexchangeqatar.com
الكود البريدي: 24234
شركات صرافة قطر ، أفضل شركات صرافة قطر ، صرافة قطر ،  Exchange ، قطر ، أفضل شركات صرافة في قطر ، شركات قطر ، أفضل شركات قطر ، دليل شركات صرافة قطر ،qatar ،شركة ترست للصرافة في قطر  ،  وظائف شركات صرافة قطر.
Exit mobile version