Site icon دوحتي

شركات صرافة قطر | شركة سيتي للصرافة في قطر

شركة سيتي للصرافة في قطر

واحدة من شركات الصرافة الرائدة في قطر ، تأسست عام 1992 ، إذا كنت تبحث عن معلومات حول شركة سيتي للصرافة في قطر لن تجدها سوي هنا تابع قراءة المقال جيدا ، فقط قم بزيارة موقع دوحتي واعرف أكثر عن شركات قطر ثم شاركنا رأيك.

حول شركة سيتي للصرافة في قطر

تعد City Exchange هي مرادف لرضا العملاء ، حيث توفر تحويلاً آمنًا وسريعًا للأموال إلى جميع أنحاء العالم. تأسست في عام 1975 باسم شريف للصرافة ، واصلنا عملياتنا في سوق تحويل الأموال وصرف العملات بالاسم الجديد City Exchange منذ عام 1992.

يعد إرسال الأموال واستلامها أمرًا قديمًا قدم المال نفسه ، فقد تغيرت وسائل وطرق تحويل الأموال على مر السنين ، ولكن الشيء الذي لم يتغير هو العاطفة وراء إرسال الأموال. نحن ندرك أن إرسال الأموال هو أكثر بكثير من مجرد قيمة الأموال عندما تصل بأمان بسرعة لا تتجاوز ثوانٍ لأحبائك باستخدام منصاتنا المتقدمة تقنيًا.

في العقود الثلاثة الماضية ، في City Exchange ، نؤمن بممارسة الأعمال التجارية مع الأخلاق والرعاية التي حافظت على قيمة علامتنا التجارية على مر السنين. من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخدمات والتسهيلات ، نضمن استيفاء جميع متطلبات تحويل الأموال. تمنحنا المواقع الإستراتيجية لسبعة فروع والتي أصبح العديد منها معالمًا بارزة على مر السنين ميزة إضافية تتمثل في ظهور العلامة التجارية وسهولة الوصول للعملاء في جميع أنحاء البلاد. نسعى جاهدين للحصول على منتجات مبتكرة ونقدمها لتتجاوز توقعاتك من حيث السرعة والوصول إلى جميع أنحاء العالم.

رضا العملاء والخدمة عالية الجودة هي السمة المميزة التي ساعدتنا في بناء قاعدة عملاء كبيرة في دولة قطر. اكتسبت City ثقة ودعم ملايين العملاء من خلال توفير خدمات تحويل سريعة وآمنة وموثوقة إلى معظم المواقع في العالم مثل الهند وسريلانكا ونيبال وبنغلاديش وباكستان والفلبين وإندونيسيا ومصر والسودان. الدول وجميع دول مجلس التعاون الخليجي ودول الشرق الأوسط والدول الأفريقية والأوروبية. نتطلع إلى أن نصبح لاعباً رئيسياً في سوق التحويلات المالية في جميع أنحاء العالم الآخذة في التوسع.

  • مهمة شركة سيتي للصرافة في قطر

لتلبية كل احتياجات التحويلات المالية للمستهلكين من خلال تمكينهم بالمعرفة والاختيار والراحة. أن نكون المزود الأول لخدمات التحويلات في كل من أسواقنا وأن نكون معروفين كلاعب عالمي في مجال التحويلات. أن ننمو ونطور ونتعلم ونشارك الاتجاهات الحالية في الصناعة من خلال مواصلة رحلتنا مع المثابرة والاتساق والتصميم.

  • قيم شركة سيتي للصرافة في قطر

نشجع موظفينا وعملائنا على أن يكون لديهم إحساس قوي بالهدف ، ومستوى عالٍ من احترام الذات والقدرة على التفكير بوضوح ومنطقي. نحن نقف على الموثوقية والخدمة والحفظ الآمن والابتكار والثقة للعملاء. نحن في City Exchange ملتزمون بتزويد عملائنا بخدمة رائعة وخبرة مالية قوية لمساعدتهم على تحقيق الأهداف المالية.

 

موقع شركة سيتي للصرافة في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال لشركة City Exchange

العنوان: 40 شارع الجزيرة
المنطقة: بن محمود
المدينة: الدوحة
رقم التليفون: 44410907
البريد الإلكتروني: doha@cityexco.com
الموقع الإلكتروني: www.cityexco.com
شركات صرافة قطر ، أفضل شركات صرافة قطر ، صرافة قطر ،  Exchange ، قطر ، أفضل شركات صرافة في قطر ، شركات قطر ، أفضل شركات قطر ، دليل شركات صرافة قطر ،qatar ، شركة سيتي للصرافة في قطر ، وظائف شركات صرافة قطر ، City Exchange.
Exit mobile version