Site icon دوحتي

نشرة أخبار قطر اليوم

أهم أخبار قطر اليوم ننشرها لكم في هذا المقال ، أهم الأحداث التي تدور في قطر بتاريخ اليوم والتي أستحوذت علي أهتمام كثير من الناس في دولة قطر ، أهم الأخبار الرياضية والسياسية وأخبار فيروس كورونا المستجد وإحصائياتة يوميا ، بالإضافة إلي طقس قطر اليوم وسعر جرام الذهب فقط تابع القراءة.

قطر للبترول تعلن بيع الكيروسين لجميع المستهلكين على أساس الأسعار العالمية

أعلنت قطر للبترول، بصفتها الجهة المسؤولة عن تحديد أسعار بيع المشتقات البترولية في دولة قطر عن بيان هام بشأن أسعار بيع الكيروسين.

وقالت قطر للبترول في بيان نشرته على موقعها إنه بناءً على الإعلان السابق حول نفس الموضوع في 26 ديسمبر 2019، أن بيع مادة الكيروسين اعتباراً من 1 يناير 2021 سيكون على النحو التالي:

ستكون أسعار بيع الكيروسين لجميع المستهلكين، سواءً بالتجزئة أو الجملة، ولجميع الكميات، على أساس الأسعار العالمية، والتي ستحددها قطر للبترول بشكل دوري، مشيرة إلى أنه لن يتم قبول أي مستهلكين جدد لمبيعات الجملة.

التحذير من بيع لقاحات وهمية لكورونا عبر الإنترنت

حذرت الشرطة الأوروبية “يوروبول”، الأحد، من خطورة بيع لقاحات وهمية محتملة لفيروس كورونا عبر الإنترنت.

وأشارت كاترين ديبول رئيسة جهاز الشرطة الأوروبية، في تصريحات نشرتها مجموعة “فونكه” الإعلامية الألمانية بحسب وكالة الأناضول، إلى خطر حقيقي يتمثل في محاولة مجرمين استغلال الطلب الهائل على اللقاحات، لعرض لقاحات وهمية على شبكة الإنترنت.

وتأتي هذه التصريحات بالتزامن مع بدء حملة التطعيم الأحد في بعض الدول الأوروبية، بينها ألمانيا والمجر.

وأوضحت ديبول أن “المسؤولين رصدوا بالفعل علامات ملموسة على وجود احتمال تلاعب، حول لقاحات مزعومة معروضة للبيع عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.

وتابعت قائلة إنه “يجب على المستهلكين توخي الحذر حيث أن الحصول على مثل هذه العروض، قد يفضي إلى تلقي لقاحا وهميا، أو لا شيء على الإطلاق”.

 

مطار حمد ينفي شائعة إغلاقه .. ويوضح حقيقة إجراءات الدخول للبلاد

نفى مطار حمد الدولي ما يتم تداوله من شائعات غير صحيحة حول إغلاق المطار بشكل مؤقت أمام حركة المسافرين.

وأكد المطار – وفق سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي بموقع تويتر – على سير العمليات بشكل طبيعي لجميع المسافرين كالمعتاد، كما نوه بأن سياسات وإجراءات الدخول إلى البلاد تخضع لاجراءات وزارة الصحة العامة، ويتم تحديثها بشكل دائم على موقع وزارة الصحة العامة الإلكتروني.

ودعا المطار الجميع لأخذ المعلومات من المصادر الرسمية وعدم الالتفات إلى الشائعات التي تصدر عن جهات مجهولة.

الريان يستعيد نغمة انتصاراته في الدوري على حساب الخور

استعاد الريان نغمة الانتصارات في الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم QNB/، بعد فوزه على الخور بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد الخور ضمن الجولة الحادية عشرة للدوري.

سجل هدف الريان الوحيد، يوهان بولي في الدقيقة 47 .

وبهذه النتيجة حصد الريان 3 نقاط رفعت رصيده للنقطة 16 في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الخور عند 7 نقاط في المركز 11.

وكانت الجولة الماضية شهدت خسارة الريان أمام السد بهدف دون رد، وخسارة الخور أمام الدحيل بنتيجة (6 -1).

وسيواجه الريان في الجولة الـ12 المقبلة من الدوري ، فريق السيلية، فيما يلاقي الخور فريق العربي.

جاءت مباراة الريان والخور متوسطة المستوى عامة، وشهدت فترات جس نبض من الجانبين وتبادل الفريقان اللعب في وسط الملعب وغابت الخطورة على المرميين طيلة الدقائق الاولى للشوط.

بحضور موقع الشرق.. الصحة تحسم المعركة بين كورونا وكبار السن وكل الذين تلقوا اللقاح لم يحدث لهم أي مضاعفات

وسط إقبال من الذين يرغبون بتلقي اللقاح

هنادي الحمد لموقع الشرق: كل الذين تلقوا اللقاح لم يحدث لهم أي مضاعفات تذكر

** نحن متأكدون وواثقون من أمان وسلامة لقاح كورونا

** تلقي اللقاح ضرورة لكل شخص يبحث عن استعادة حياته الطبيعية

** الهدف تغطية كل فئة كبار السن الذين تجاوزت أعمارهم الـ 60 عاما

هي معركة شرسة يخوضها كبار السن في قطر والعالم مع واحد من أصعب الفيروسات وأخطرها في القرن الـ 21.. معركة عنوانها الموت أو الحياة يواجهها المسنين بأجساد أنهكها العمر وربما المرض والتعب المزمن، لتدخل المعركة مع الوقت منعطفاً خطيراً لم تنجح معه أسلحة الطب الحديث لتفقد كثيراً من الأسر جداً أوجدة – أباً أو أماً أوغيرهم من المحبين.

10.5 مليار دولار حجم التبادل التجاري.. وزير هندي يصف العلاقات مع الدوحة بالتاريخية والمتينة

أشاد سعادة الدكتور إس. جايشانكار وزير الشؤون الخارجية بجمهورية الهند، بالعلاقات الوثيقة التي تربط بين بلاده ودولة قطر، ووصفها بالتاريخية والمتينة.

وأكد سعادته رغبة بلاده في تعزيز تعاونها مع قطر خصوصا في المجالات الاقتصادية والتجارية، وجلب الاستثمارات القطرية الى الهند، كما دعا رجال الأعمال القطريين الى الاستثمار في الهند في قطاعات اقتصادية متنوعة.

جاء ذلك خلال لقاء سعادة الوزير اليوم مع المسؤولين في غرفة قطر ورابطة رجال الأعمال القطريين بحضور سعادة الشيخ خليفة بن جاسم آل ثاني رئيس غرفة قطر وسعادة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني رئيس رابطة رجال الاعمال القطريين، وسعادة الدكتور ديباك ميتال سفير جمهورية الهند لدى الدولة وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال في الجانبين.

تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز علاقات التعاون بين القطاع الخاص القطري ونظيره الهندي، والتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في كلا البلدين.

منتخبنا الوطني يحقق فوزه الثاني في البطولة الدولية لكرة اليد

فاز المنتخب القطري على نظيره الأرجنتيني بنتيجة 24 – 22 اليوم في ثاني مبارياته ضمن منافسات بطولة قطر الدولية الودية للرجال لكرة اليد المقامة حاليا، بمشاركة 4 منتخبات هي : قطر (بطل آسيا) وإسبانيا (بطل أوروبا) والأرجنتين (بطل أمريكا الجنوبية) بالإضافة إلى تونس (وصيف إفريقيا).

وقد أنهى المنتخب القطري الشوط الأول من المباراة متقدما بفارق ستة أهداف بواقع 14 – 8.

وكان المنتخب القطري حقق الفوز أيضا في مباراته الأولى وذلك على حساب نظيره التونسي بنتيجة 33 – 30.

وفي مباراة أخرى أقيمت اليوم تعادل المنتخبان التونسي والإسباني بنتيجة 30 – 30 وكان الشوط الاول انتهى بالتعادل أيضا بواقع 14 – 14 .

وتقام غدا /الاثنين/ مباراة واحدة تجمع المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الإسباني، على أن تختتم البطولة بعد غد /الثلاثاء/ بلقاءين حيث يجمع الأول تونس مع الأرجنتين، بينما يلعب في المباراة الثانية قطر وإسبانيا.

الطقس الليلة: بارد نسبيا على الساحل وتحذير من رياح قوية وأمواج عالية في البحر

حذرت إدارة الأرصاد الجوية من رياح قوية وأمواج عالية في عرض البحر في البداية، متوقعة أن يكون الطقس الليلة، وحتى الساعة السادسة من صباح يوم غد الإثنين، باردا نسبيا مع بعض السحب وضباب خفيف، في الصباح الباكر، ببعض المناطق على الساحل.. وفي البحر يكون الطقس غائما جزئيا أحيانا مع سحب متفرقة.

وتكون الرياح على الساحل شمالية غربية بسرعة تتراوح بين 4 و13 عقدة.. وفي البحر تكون الرياح شرقية إلى شمالية شرقية بسرعة تتراوح بين 12 و20 عقدة، مع هبات تصل سرعتها إلى 24 عقدة ببعض المناطق، ثم تقل إلى ما بين 5 و15 عقدة آخر الليل.

ويتراوح مدى الرؤية الأفقية بين 4 و8 كيلومترات، وينخفض إلى 3 كيلومترات أو أقل ببعض المناطق في الصباح الباكر.

 

سعر جرام الذهب اليوم بالريال القطري

  • سعر جرام الذهب في قطر عيار 24 اليوم: 220.14 ريال قطري.
  • سعر جرام الذهب في قطر عيار 22 اليوم: 202.09 ريال قطري.
  • سعر جرام الذهب في قطر عيار 21 اليوم: 192.62 ريال قطري.
  • سعر جرام الذهب بقطر عيار 18 اليوم: 165.10 ريال قطري.
Exit mobile version