Site icon دوحتي

حضانات قطر | حضانة فن فيرست

حضانة Fun First في قطر

تعد من الحضانات ذات النشاط الواسع في قطر حيث أنها تعتبر من أفضل الحضانات الموجودة في دولة قطر ، تسعى الحضانة لتوفير بيئة آمنة ورعاية حيث يتم تقييم كل طفل على أنه فرد ، مع احتياجات وتوقعات مختلفة ، سوف نوافيكم بكل المعلومات حول حضانة Fun First في هذا المقال ، تابعنا علي موقع دوحتي لمعرفة المزيد حول كل مؤسسات قطر.

حول حضانة Fun First في قطر

تفخر حضانة فن فيرست بحصولها على جائزة “الأداء المتميز” لمدة 4 سنوات متتالية. جميع موظفينا مؤهلين في تعليم السنوات الأولى ، ولديهم خبرة واسعة في إعدادات السنوات الأولى ولديهم شغف كبير بالعمل مع الأطفال الصغار.

حضانة فن فيرست تعمل في قطر منذ يوليو 2007 وتقع في منطقة الخليج الغربي الغنية في الدوحة قطر. يقع مقرنا الجميل بجوار حديقة Legtayfiya ، على بعد دقيقة واحدة بالسيارة من العديد من المدارس الدولية مثل Newton International School Lagoon و Shouiefat International و Lycee Voltaire و Doha College West Bay. نحن أيضًا على بعد 3 دقائق بالسيارة من  The Pearl و West Bay Lagoon و West Bay City Centre. مبانينا تطل على وادي كتارا الجميل  للثقافة والتراث .

على اختيارك لمقدم الرعاية الأولية لأطفالك في سنوات تكوينهم. نؤكد لك تفانينا في تقديم أفضل رعاية وخدمات لطفلك. سواء كنت تتطلع إلى العودة إلى العمل أو منطقة الانتقال أو ما إذا كنت تريد فقط أن يقضي طفلك أيامًا مليئة بالمرح من الأنشطة وتكوين الكثير من الأصدقاء الصغار ، إذن تعال إلى حضانة Fun First يمكننا مساعدتك!

تتكون مباني الحضانة وبيئتها من معدات ومرافق داخلية وخارجية لمساعدة الأطفال على الاستمتاع بتجربة تعليمية مليئة بالمرح.

 ميزات الحضانة هي

لدينا سياسة الباب المفتوح ، فنحن نرحب بك لزيارتنا حتى نتمكن من إطلاعك على أماكن عملنا وتقديمك أنت وطفلك إلى طاقم العمل لدينا.

منهج حضانة Fun First في قطر

يعتمد منهجنا على منهج المرحلة التأسيسية للسنوات المبكرة (EYFS) الذي أصدرته وزارة التعليم في إنجلترا وويلز. يعتمد منهج المرحلة التأسيسية المبكرة ، في حد ذاته ، على أربعة محاور:

يرتبط كل موضوع بمبدأ مهم:

 

موقع حضانة Fun First بالخريطة

 

 

وسائل الاتصال بحضانة Fun First في قطر

الخليج الغربي ، المنطقة 66 ، الساحة 47
الصندوق البريدي: 875
رقم الهاتف : 44110953-974 +
رقم الفاكس: 44110952-974 +
البريد الإلكتروني: admin@funfirstnursery.com

الموقع الإلكتروني : funfirstnursery.com

حضانات قطر ، دليل حضانات قطر ، أفضل حضانات في قطر ، الحضانات الموجودة في قطر ، مؤسسات قطر التعليمية ، دليل مؤسسات قطر التعليمية ، أفضل مؤسسات قطر التعليمية ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر ، حضانة Fun First في قطر ، doha ، qatar.

Exit mobile version