Site icon دوحتي

حضانات وروضات قطر | روضة الزهرة الصغيرة الخاصة

روضة الزهرة الصغيرة الخاصة في قطر

ما يميز Little Flower Kindergarten  بأنها تؤمن أن التعلم هو عملية تستمر مدى الحياة ، وبالتالي ، تسعى إلى غرس شعور الفرح المطلق في التعلم لدى الطلاب ، ليس هذا كل شئ فقط تابع قراءة المقال جيدا إذا كنت مهتم بمعرفة كافة التفاصيل حول الحضانة ، تابع موقع دوحتي لمعرفة المزيد حول كل مؤسسات قطر.

حول روضة الزهرة الصغيرة الخاصة في قطر

في Little Flower Kindergarten ، نعتز بدورنا في تقديم تجارب تعليمية ممتعة وشاملة ومتمحورة حول الطفل ومناسبة من حيث النمو في هذه المرحلة الحرجة من حياة الطفل. يعتمد نهجنا على ثلاث ركائز: جودة التعليم ، جودة المعلمين والشراكة مع أولياء الأمور والمجتمع.

هدفنا هو أن نكون روادًا عالميًا في مجال تعليم الطفولة المبكرة ، لإنشاء مؤسسة حيث يمكن للأطفال التعلم في بيئة مليئة بالتحديات الديناميكية ، والتي تعزز فيهم القيم الأخلاقية القوية والشغف بالتعلم. نسعى إلى أساس قوي لأطفالنا. نحن نؤمن بجعل التدريس متعة والتعلم متعة. نحن نقدم مجموعة محفزة من الأنشطة الأكاديمية والفنية والعملية في بيئة رعاية ، حيث يتعلم كل طفل دون أن يشعر بأنه يتم تعليمه.

هذا ما تدور حوله روضة ليتل فلاور. بصفتك أحد الوالدين المحتملين ، لا تتردد في زيارة المدرسة ومقابلة الموقعين أدناه ، أو أي من المعلمين ، للحصول على حساب مباشر للمدرسة. لا تتردد في الاتصال بمكتب المدرسة وتحديد موعد.

 

نسعى لتوفير بيئة سعيدة وهادفة وآمنة ورعاية لمساعدة المتعلمين لدينا على تطوير المهارات والمواقف والشخصية لتحقيق النجاح المستدام في الحياة.

نحن نهدف إلى توسيع نطاق أحدث من حيث ابتكار المناهج ومنهجيات التدريس وبناء معهد للتميز.

 

نحن نؤمن بعملية “التعلم بالممارسة”. يحتاج الطفل إلى “اللمس” و “الاستكشاف” و “التعلم” و “الاستمتاع” لفهم العالم من حوله أو حولها. من أجل تحفيز خيال الطفل ، نوفر فرصًا وفيرة تساعده على النمو والتطور ، أثناء القراءة والاستماع واللعب.

من الحقائق المعروفة أن الحد الأقصى من التعلم يحدث خلال السنوات الأولى من حياة الطفل حيث يكون العقل منفتحًا على الأفكار الجديدة. من الضروري صقل المهارات الفكرية والجسدية والعاطفية واللغوية والاجتماعية والأخلاقية ، في هذه المرحلة ، حتى يكون الطفل مجهزًا جيدًا لبقية حياته أو حياتها.

يعتمد منهج “روضة الزهرة الصغيرة” على تعليم مناسب إنمائيًا يتحدى ويشجع ، ولكنه لا يدفع أبدًا. تساعد البيئة المبهجة والمعدات الملائمة للأطفال والألعاب والألعاب الطفل على الاستماع والاكتشاف والتخيل والإبداع. إن حب ودفء المعلمين ، الذين يقدرون أن كل طفل فريد من نوعه ، يهتمون بالنمو العقلي والجسدي والعاطفي لكل طفل ، مما يسهل الرغبة في “اكتشاف الذات” لدى كل طفل.

 

  • سن القبول في Little Flower Kindergarten
  1. KG I: يجب أن يكون الطفل قد أكمل 3 سنوات ، في 1 أبريل من العام الذي يتم فيه طلب القبول.

  2. روضة الأطفال الثانية: يجب أن يكون الطفل قد أكمل 4 سنوات ، في الأول من أبريل من العام الذي يُطلب فيه القبول.

 

  • هيكل الرسوم في Little Flower Kindergarten
  1. التسجيل: 300 ريال قطري
  2. النشرة: 100 ريال قطري
  3. الوديعة التحذيرية: 200 ريال قطري
  4. رسوم الأجل:  1،811 ريال قطري

 

موقع Little Flower Kindergarten بالخريطة

 

وسائل الاتصال بروضة الزهرة الصغيرة الخاصة في قطر

العنوان: شارع راس الجبل
المدينة: الوكرة
رقم التليفون: 44881782
البريد: alzahra.alsaghera.kg@education.qa
الموقع الإلكتروني: www.littleflowerkindergarten.com

​حضانات قطر ، دليل حضانات قطر ، أفضل حضانات في قطر ، الحضانات الموجودة في قطر ، مؤسسات قطر التعليمية ، دليل مؤسسات قطر التعليمية ، أفضل مؤسسات قطر التعليمية ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر ، روضة الزهرة الصغيرة الخاصة في قطر ، Little Flower Kindergarten ، doha ، qatar ، روضات قطر، أفضل روضات في قطر.

Exit mobile version