Site icon دوحتي

حضانات وروضات قطر | روضة بيرلا الشعبية الخاصة

روضة بيرلا الشعبية الخاصة في قطر

Birla هي من بنات أفكار اثنين من الرؤى العظيمة في مجال التعليم ، تعتبر من أكثر روضات قطر تميزا لانها تمزج بين الحضارة الهندية والقطرية ، سوف نوافيكم بكل المعلومات حول روضة بيرلا الشعبية في هذا المقال ، تابعنا علي موقع دوحتي لمعرفة المزيد حول كل مؤسسات قطر.

حول روضة بيرلا الشعبية في قطر

التعليم هو بدء في حياة الروح ، وتدريب الروح البشرية على السعي وراء الحقيقة وممارسة الفضيلة.

BPS Doha Qata السيد. بسنت كومار بيرلا ود. (السيدة) سارالا بيرلا. أصبح حلم مجموعة Birla الذي طال انتظاره حقيقة واقعة في عام 2004 ، عندما تأسست BPS. إن عائلة Birla ، عمداء الأعمال والصناعات الهندية قد ساهموا كثيرًا في قضية التعليم والمؤسسات مثل BITS ، Pilani ، يشهدون على هذه الحقيقة. لقد أنشأوا فصلًا جديدًا في فلسفتهم التعليمية مع بدء BPS في قطر. المدرسة هي تحقيق لرغبة Birla في خدمة الهنود في الخارج ، وبالتالي إضافة جوهرة أخرى إلى تاجهم.

إن التنمية الشاملة للأطفال وتنشئتهم في كائنات بشرية مسؤولة مع شعور بالالتزام والرعاية والاهتمام بالأمة ، هي فلسفة بيرلا التربوية. الهدف هو السعي لتحقيق الكمال في التعليم ، وجعل التعلم متعة ، مع مزيج من التقنيات الحديثة والتعلم الواقعي الذي يركز على القيم والمواقف الصحيحة.

 

  • مهمة روضة بيرلا الشعبية الخاصة

“لتزويد الطلاب بفرص لاكتساب مهارات القرن الحادي والعشرين الديناميكية والكفاءات والانضباط والابتكار وتمكينهم ليكونوا قادرين على حماية البيئة وتعزيز القيم الأخلاقية والثقافية والحفاظ على التقاليد وحماية الأمن وتكافؤ الفرص للجميع.

تلاحظ الدكتورة (Smt.) Sarala Birla: “المعرفة من أجل المعرفة ، دون إفادة الكائنات الأخرى ، هي طريق مسدود ولا تؤدي إلا إلى الطريق الأعمى للإحباط الذي لم يتحقق. التعليم هو طقوس لا معنى لها إلا إذا كان بإمكانه تشكيل شخصية الطلاب ومنحهم قيم الحياة. يتعين على المؤسسات التعليمية التأكد من أن كل طالب من طلابها متعلم للغاية بحيث يتم منحه القدرة المطلوبة ، الجسدية والعقلية ، لبناء أمة فريدة. نحن فخورون بتراثنا القديم وعلينا أن نضمن أن مستقبلنا ليس أقل مجيدة “.

  • رؤية روضة بيرلا الشعبية الخاصة

“تنشئة مواطنة عالمية على مبادئ التميز الفكري والجمالي في خدمة الإنسانية ، والصالح العام على طريق الحقيقة والتنوير ، وأن تكون أداة لتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 ، كجزء من الرؤية العالمية”

 

  1. التنوير من خلال التعليم.

التعليم هو عملية مستمرة لاكتشاف الذات ، رحلة نحو الحقيقة والتنوير. نرغب في مساعدة أطفالنا في محاولتهم لتحقيق هذا الهدف.

مدرسة بيرلا العامة ، الدوحة ، قطر هي خطوة أخرى على طريق تقديم أفضل تعليم للأطفال. المدرسة هي مدرسة عامة حديثة مختلطة اللغة الإنجليزية ولديها فصول من رياض الأطفال إلى الصف الثاني عشر. وهي تتبع منهج CBSE المحدد الذي يجمع بين المدرسة العامة الحديثة ذات التعليم المختلط ولديها فصول من روضة الأطفال إلى الفصل الثاني عشر. وهي تتبع المنهج الدراسي CBSE الذي يجمع بين الأكاديميين والأنشطة المصاحبة للمناهج الدراسية والألعاب والرياضة ، من أجل تعزيز الأكاديميين الجامعيين من خلال الأنشطة والألعاب والرياضات المشتركة في المناهج الدراسية ، من أجل تعزيز التنمية الشخصية الكلية لكل طفل يقع رعاية.

  • للقبول في KG I.
  1. المستندات المطلوب تقديمها (للقبول في KG I)

مع استمارة التسجيل / الطلب

  • نسخة من جواز سفر الطالب (مع صفحات تاريخ الميلاد / تصريح الإقامة / أسماء الوالدين)
  • نسخة من جواز سفر الأب والأم (مع صفحات تاريخ الميلاد وتصريح الإقامة)
  • صورتان ملونتان حديثتان بحجم جواز السفر (يجب كتابة اسم الطالب على ظهر كل صورة بقلم حبر جاف)
  • صورة من تقرير التطعيم للطفل
  • صورة من شهادة ميلاد الطفل

موقع روضة بيرلا الشعبية الخاصة بالخريطة

 

 

وسائل الاتصال بروضة بيرلا الشعبية الخاصة في قطر

  1. فيسبوك من هنا 
  2. تويتر من هنا
  3. يوتيوب من هنا
  4. جوجل من هنا

حضانات قطر ، دليل حضانات قطر ، أفضل حضانات في قطر ، الحضانات الموجودة في قطر ، مؤسسات قطر التعليمية ، دليل مؤسسات قطر التعليمية ، أفضل مؤسسات قطر التعليمية ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر ، روضة بيرلا الشعبية الخاصة في قطر ، doha ، qatar ، روضات قطر، أفضل روضات في قطر ، Birla 

 

 

Exit mobile version