Site icon دوحتي

مدارس قطر | مدرسة بهافان العامة

مدرسة بهافان العامة في قطر

إنها جزء من بهاراتيا فيديا بهافان ، مؤسسة تعليمية رائدة في الهند ، تأسست بهاراتيا فيديا بهافان في عام 1938 ، إذا كنت تبحث عن معلومات حول مدرسة بهافان العامة في قطر فقط تابع قراءة المقال جيدا إذا كنت مهتم بمعرفة كافة التفاصيل حول الحضانة ، تابع موقع دوحتي لمعرفة المزيد حول كل مؤسسات قطر.

حول مدرسة بهافان العامة في قطر

يدير مركز المسند التعليمي مدرسة بهافان العامة . إنها جزء من بهاراتيا فيديا بهافان ، مؤسسة تعليمية رائدة في الهند.

تأسست بهاراتيا فيديا بهافان في عام 1938 على يد دكتور KM Munshi ، صاحب رؤية بعيدة النظر ومثالي عملي. وكان أيضًا أحد الأعضاء الرئيسيين في الجمعية التأسيسية في الهند. تدير بهاراتيا فيديا بهافان أكثر من 400 مدرسة في الهند و 10 مدارس دولية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وسنغافورة وجنوب إفريقيا والبرتغال ودول مجلس التعاون الخليجي.

مدرسة بهافان العامة هي مدرسة متوسطة خاصة باللغة الإنجليزية مع منهج CBSE بموجب ترخيص من المجلس الأعلى للتعليم ، دولة قطر. جودة التعليم هي السمة المميزة للمدرسة. ترتكز أصول أصول التدريس في المدرسة على أربع ركائز – التعلّم الذي يجب أن تعرفه ، وتعلم القيام به ، وتعلم العيش ، وتعلم كيف تكون. تتم رعاية الطلاب بعناية تحت إشراف هيئة تدريس مدربة تدريباً بارعاً وذات خبرة. تهدف المدرسة إلى مستويات أعلى من التميز الأكاديمي.

يضمن النهج المتمحور حول الطفل تنمية شخصية كل متعلم في المدرسة. يتم المناورة بالجهود المركزة نحو غرس القيم الحسنة وبناء شخصية قوية. يوجد في المدرسة مختبر مجهز جيدًا ومرافق أخرى لتطوير الطلاب.

أهداف مدرسة بهافان العامة في قطر

تهدف المدرسة إلى توفير تعليم عالي الجودة وفعال لتنمية الشخصية بشكل عام جنبًا إلى جنب مع التطور الفكري والجسدي والعاطفي للطلاب وينصب التركيز على غرس القيم الأخلاقية والمعرفة العلمية بينهم.

  1. الأهداف هي

 

موقع مدرسة بهافان العامة في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال لمدرسة بهافان العامة في قطر

العنوان: طريق الوكرة
المدينة: الوكرة
رقم التليفون: 44770770
البريد الإلكتروني: school@bhavansqatar.org
الموقع الإلكتروني: www.bhavansqatar.org
رقم الفاكس: 44760312
الكود البريدي: 80569
حضانات قطر ، دليل حضانات قطر ، أفضل حضانات في قطر ، الحضانات الموجودة في قطر ، مؤسسات قطر التعليمية ، دليل مؤسسات قطر التعليمية ، أفضل مؤسسات قطر التعليمية ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر ، مدرسة بهافان العامة في قطر ، doha ، qatar ، روضات قطر، أفضل روضات في قطر
Exit mobile version