Site icon دوحتي

مدارس قطر | German International School

German International School

مدرسة عالمية ذات قيم وتقاليد ألمانية تشجع وتطالب بتنمية الشخصية الفردية والتعلم مدى الحياة ، سوف نوافيكم بكامل المعلومات حول البنك التجاري القطري في هذا المقال ، ننصحكم بقراءة المقال جيدا إذا كنت تبحث عن German International School ، تابع موقع دوحتي لمعرفة المزيد حول كل مؤسسات قطر.

حول German International School

التعليم والتدريب في المدرسة الألمانية الدولية بالدوحة يقومان على مبادئ الحرية والديمقراطية وحقوق الإنسان والعدالة الاجتماعية والوعي البيئي.

فلسفة German International School

 

المبادئ التوجيهية في German International School

تضفي المدرسة الألمانية الدولية في الدوحة المعرفة والتعليم من أجل تمكين الشباب من تحقيق رغباتهم وأفكارهم كمواطنين مسؤولين كمواطنين مسؤولين في عالم المستقبل المعولم.

تقوم المدرسة الألمانية الدولية بالدوحة بتعليم الناس أن يكونوا واثقين من أنفسهم ، وأن يكونوا مستقلين ، وأن يتمتعوا بالمهارات الاجتماعية ، وأن يكونوا متحفزين وأن يفكروا بشكل نقدي وإبداعي.

نحن نطبق طرق تدريس شاملة يتم من خلالها تعزيز التعلم والاسترخاء والأنشطة المعرفية والجسدية والاجتماعية والإبداعية.

بصفتها مدرسة تعمل طوال اليوم ، ترى المدرسة الألمانية الدولية في الدوحة نفسها كمساحة للتعلم والمعيشة تجعل من الممكن الشعور بالراحة والتعلم معًا وتحمل المسؤولية والمشاركة في المجتمع المدرسي وخارجه.

يتميز تواصلنا بالشفافية والثقة والتقدير.

تقدم المدرسة الألمانية الدولية بالدوحة تعليمًا ألمانيًا راسخًا مع تركيز دولي بفضل مفهومها المطبق في جميع أنحاء من رياض الأطفال إلى بنك الخليج الدولي.

تشجع المدرسة الألمانية الدولية في الدوحة اللقاءات والتبادلات مع الدولة المضيفة قطر وسكانها الدوليين. يتم تضمين اللغة والتاريخ والثقافة الوطنية بالإضافة إلى التنوع الدولي للبلد في التدريس والحياة المدرسية.

تشكل الثقافة واللغة الألمانية أساس عملنا ، الذي يثريه التنوع الدولي والتعددية اللغوية لطلابنا.

نحن نطور ونضمن جودة مدرستنا ونرى أنفسنا كمنظمة تعليمية.

 

موقع German International School بالخريطة

 

وسائل الاتصال المدرسة الامانية في قطر

الموقع الإلكتروني: http://www.ds-doha.de/

البريد الإلكتروني: info@ds-doha.de

رقم الهاتف : (+974) 4451 6836

مدارس قطر ، أفضل مدارس قطر ، دليل مدارس قطر ، German International School  ، جميع مدارس قطر ، مؤسسات قطر التعليمية ، مؤسسات قطر ، موقع German International School ، ارقام مدارس قطر ، doha ، qatar

 

Exit mobile version