Site icon دوحتي

مدارس قطر | Sherborne Qatar Senior School

مدرسة شيربورن قطر 

مدرسة شيربورن قطر العليا ومدرسة شيربورن قطر الإعدادية هما مدرستان بريطانيتان مقرهما الدوحة، قطر ، شعار المدرستين هو “التعليم من أجل الحياة” ، نمت لتصبح مدرسة حديثة تضم ما يقرب من 600 تلميذ وحوالي 100 عضو هيئة تدريس ، هذا المقال يوفر لك كل ما تبحث عنة ، يرجي متابعتنا علي موقع دوحتي وقراءة مزيد من مؤسسات قطر.

حول مدرسة شيربورن في قطر 

مدرسة شيربورن هي مدرسة داخلية مستقلة للبنين أعيد تأسيسها عام 1550 بموجب ميثاق ملكي منحه الملك إدوارد السادس  تجذب المدرسة ، التي تحيط بها مدينة السوق الصاخبة ، الطلاب من جميع أنحاء العالم. يتبع Shirburnians مجموعة متنوعة من الوظائف على أعلى المستويات وتشمل الدبلوماسيين والأساقفة والسياسيين والصحفيين والممثلين والشعراء والموسيقيين.

مدرسة شيربورن الإعدادية هي مدرسة مختلطة مستقلة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3-13 سنة. تتمتع المدرسة بتاريخ طويل ومتميز وسمعة أكاديمية تحسد عليها كمغذي للعديد من المدارس المستقلة الرائدة في إنجلترا.

تأسست Sherborne Qatar في عام 2009 وهي مشروع مشترك بين مدرسة شيربورن والشيخ عبد الله بن أحمد آل ثاني. حضر أفراد العائلة المالكة القطرية مثل الأمير ، سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، شربورن ، كما أرسل الشيخ عبد الله وزوجته الشيخة أمل بعض أبنائهم إلى هناك أيضًا.

كان الشيخ عبد الله حريصًا على أن ينضم إليه شيربورن في شراكة لجلب فرص التعليم والقيم التي رآها وأحبها في شيربورن. يقول: “أحمد تغير ابننا البكر بواسطة شربورن. ساعده نهج المدرسة على اكتشاف المواهب المختلفة في نفسه وتغذى بشكل كبير من التجربة. نحن ممتنون للغاية لما قدمه له تعليم شيربورن. لدى شيربورن تاريخ وثقافة وانضباط واستعداد لتحويل الطفل. هذا ما فعلته لأطفالنا وهذا ما نريد أن نقدمه لقطر. نحن بحاجة إلى تقديم تجربة تعليمية أكثر تنظيماً إلى بلدنا. قطر بحاجة إلى ثقافة وخبرة وتقاليد شيربورن “.

شيربورن قطر عضو مؤسس لمبادرة وزارة التربية والتعليم للمدارس المتميزة ويشرف عليها مكتب المدارس الخاصة بالوزارة. شيربورن قطر هي مدرسة غير هادفة للربح ممولة ذاتيًا ولها مجلس إداري خاص بها ، ومدرسة شيربورن لديها نصف الأعضاء المعينين. تُشرف مدرسة شيربورن على روحها وعلامتها التجارية ومعاييرها التعليمية وتتوافق معها.

 

  • كيفية التقديم في مدرسة شيربورن قطر 

للتقدم للحصول على مكان في مدرسة شيربورن قطر أو مدرسة شيربورن قطر الإعدادية ، ستحتاج إلى ملء نموذج pdf. يمكن الوصول إلى النموذج من هنا .

اتبع التعليمات الموجودة في أعلى النموذج. املأ النموذج عبر لوحة المفاتيح في المساحات المتوفرة ، واستخدم زر إرسال لإرسال النموذج المكتمل بالبريد الإلكتروني. إذا وجدت أن النموذج لم يتم إرفاقه بعد تحديد زر إرسال ، فيرجى حفظ النموذج وإرساله بالبريد الإلكتروني مباشرةً إلى: admissions@sherborneqatar.org.

  • تفاصيل الاتصال للقبول في مدرسة شيربورن قطر 
  1. ساعات العمل: 7 صباحًا – 3 مساءً
  2. المسجل: زينب تقي
  3. رقم الهاتف: +974 4459 6572
  4. استفسارات القبول ، يرجى الاتصال بأمين السجل ، زينب تقي: Registrar @ sherborneqatar.org

تقديم الطلب: admissions @ sherborneqatar.org

يرجى ملاحظة أنه خلال الإجازات المدرسية ، يجب إرسال جميع الاستفسارات الشخصية إلى المدرسة الثانوية في بني هاجر.

 

موقع مدرسة شيربورن قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال بمدرسة شيربورن قطر 

رقم الهاتف: (+974) 4459 6400

الموقع الإلكتروني: http://www.sherborneqatar.org/

البريد الإلكتروني: office@sherborneqatar.org

مدارس قطر ، أفضل مدارس قطر ، دليل مدارس قطر ، مدرسة شيربورن قطر  ، وظائف مدرسة قطر الكندية ، جميع مدارس قطر ، مؤسسات قطر التعليمية ، مؤسسات قطر ، موقع مدرسة شيربورن قطر  ، ارقام مدارس قطر ، doha ، qatar

 

Exit mobile version