Site icon دوحتي

مدارس قطر | مدرسة المهد الدولية

مدرسة المهد الدولية في قطر

تأسست المدرسة في عام 2008 كمدرسة للسنوات الأولى (ما قبل رياض الأطفال -3) وتضم 164 طالبًا. في يونيو 2012 ، تابع لمعرفة كل التفاصيل والمعلومات وكيفية القبول والوظائف الخالية إذا وجد في المدرسة ، إذا كنت مهتم لمعرفة المزيد حول كل مؤسسات قطر تابع موقع دوحتي.

حول مدرسة المهد الدولية في قطر

ينتمي المتعلمون والمعلمون لدينا إلى 23 جنسية مختلفة ويلتزمون بمشاركة نفس القيم والأخلاق. جنسيات الطلاب هم أمريكيون ، أسترالي ، بريطاني ، كندي ، مصري ، أردني ، كيني ، هندي ، إندونيسي ، لبناني ، ماليزي ، موزمبيقي ، نيبالي ، تركي ، تونسي ، باكستاني ، فارسي ، فلبيني ، سريلانكي ، سوداني ، سوري ، فلسطيني ، و يمنيون.

لغة التدريس هي اللغة الإنجليزية في جميع المواد باستثناء تاريخ قطر والدراسات الإسلامية للمواطنين العرب. يمكن للطلاب الدوليين الوصول إلى برنامج أساسي للغة العربية ، بينما يتمتع الطلاب العرب بمنهج عربي صارم موجه إلى متحدثي اللغة الأولى.

يتعلم جميع الطلاب اللغة الفرنسية كلغة أجنبية وتكنولوجيا المعلومات وكذلك التربية البدنية.

نحن نقدم برنامج التوجيه والإرشاد السلوكي الذي يعتمد على مبادئ التحفيز والانضباط. من خلال هذا البرنامج ، يتعلم الطلاب الإدارة الذاتية وتقنيات الانضباط الذاتي والتوجيه الذاتي نحو عقلية النمو.

يتمتع طلابنا بثروة من الأنشطة المنهجية واللاصفية على مدار العام بأكمله من أجل ضمان منح كل متعلم فرصًا مختلفة لتطوير الجوانب العاطفية والاجتماعية والجسدية والمعرفية.

يوفر الحرم المدرسي الكثير من الفرص للعب والأنشطة الترفيهية والتعلم المركّز مع فصول واسعة ومناطق لعب داخلية وخارجية ومختبر لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات مجهز تجهيزًا عاليًا ولوحات بيضاء تفاعلية في جميع الفصول.

 

  • كيفية القبول في مدرسة المهد الدولية في قطر

الخطوة الأولى : إرسال  استفسار عبر الإنترنت .
أو – قم بتنزيل كافة الاستمارات واملأها

الخطوة 2 : تحقق من عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته عند إرسال استفسارك ؛ سيتم إرسال بريد إلكتروني للتأكيد يحتوي على رقم الاستفسار الخاص بك. لا تفقد هذا الرقم. إنها نقطة مرجعية لجميع الاتصالات الأخرى المتعلقة بالتطبيق مع المدرسة.

الخطوة 3 : ستتصل بك المدرسة لتحديد موعد مقابلة و / أو اختبار تقييم. رسوم اختبار التقييم (200 ريال قطري) لطالب المرحلة الابتدائية الجدد فقط من السنة الأولى إلى السنة السادسة وهي غير قابلة للاسترداد سواء تم قبول الطالب أم لا.

الخطوة 4 : عند الانتهاء من المقابلة و / أو اختبار التقييم ، ستتصل بك المدرسة إذا عرضت على طفلك مكانًا للعام الدراسي الجديد ودفع رسوم حجز المقعد (1500 ريال قطري) وسيتم خصمها من الفصل الدراسي الأول رسوم السداد.

الخطوة الخامسة : يجب تقديم المستندات التالية ودفع رسوم التسجيل (1220 ريال قطري) لإتمام عملية القبول.

1) 4 صور شخصية حديثة (على ورق فوتوغرافي من فضلك) ؛
2) نسخة من جواز سفر الطالب و RP القطري (تصريح الإقامة).
3) نسخة من جواز سفر الوالدين و RP القطري (تصريح الإقامة) ؛
4) نسخة من شهادة ميلاد الطالب.
5) نسخة من سجل تحصين الطالب.
6) التقارير الأكاديمية الرسمية الأخيرة.
7) استمارة تاريخ مدرسة الطالب ؛
8) تقرير طبي طالب صادر عن مؤسسة حمد الطبية (مركز حمد الطبي).
9) استبيان صحي (تملؤه ممرضة المدرسة) ؛

موقع مدرسة المهد الدولية في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال بمدرسة المهد الدولية في قطر

الهاتف: +974 4466 5499

البريد الإلكتروني: info@amis.qa

الموقع الإلكتروني: http://www.amis.qa/

 

مدارس قطر ، أفضل مدارس قطر ، دليل مدارس قطر ، مدرسة المهد الدولية في قطر ، جميع مدارس قطر ، مؤسسات قطر التعليمية ، مؤسسات قطر ، موقع مدرسة المهد الدولية في قطر ، ارقام مدارس قطر ، doha ، qatar

Exit mobile version