Site icon دوحتي

مدارس قطر | مدرسة طارق بن زياد مؤسسة قطر

مدرسة طارق بن زياد مؤسسة قطر

المدرسة لها تاريخ قوي ولها أهمية وطنية في الآونة الأخيرة ، تم تجهيز المدرسة بمرافق جديدة ومتقدمة ، كافة التفاصيل التي تريد معرفتها عن المدرسة في هذا المقال فقط يرجي قراءة المقال إذا كنت مهتم بمعرفة كل المعلومات تابع موقع دوحتي لمعرفة المزيد حول كل مؤسسات قطر.

حول مدرسة طارق بن زياد مؤسسة قطر

مدرسة طارق بن زياد التي كان يديرها سابقًا الديوان الأميري ،

وهي الآن جاهزة لتكون مدرسة ثنائية اللغة رائدة في قطر مع تركيز قوي على تدريس جميع المواد باللغتين العربية والإنجليزية في سياق محلي وثقافة وتراث قطريين. تعمل مؤسسة قطر على ضمان أن المدرسة تحقق رؤيتها وتعمل بكامل طاقتها.

لدينا مدرسون من جميع أنحاء العالم يجتمعون معًا ويشاركون تجاربهم مع طلابنا. نحن نهدف إلى إنشاء مدرسة تقدمية تكون فيها التوقعات العالية ، والتحدي ، والمخاطرة والمسؤولية جزءًا من التعلم. لدينا معايير عالية ونتوقع من الطلاب أن تكون لديهم رغبة قوية في التعلم.

مدرسة طارق بن زياد هي مدرسة مرشحة لاعتماد البكالوريا الدولية ، لذلك نحن نقدم برنامج البكالوريا الدولية للمرحلة الابتدائية. برنامج السنوات الابتدائية هو منهج مصمم للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 إلى 12 عامًا ، حيث يتم التركيز على تطوير تصورات الطفل كباحث ، داخل الفصل وفي العالم الخارجي.

يعكس المنهج في مدرسة طارق بن زياد مفهوم أن الطلاب لديهم أساليب تعلم فردية للغاية. في فصولهم الدراسية ، يتعاون الطلاب والمعلمون لتطوير أهداف فردية هادفة في بيئة تؤكد على فلسفات المناهج الدراسية مثل التدريس التعاوني والتعلم القائم على الأسئلة.

قيادة التعلم

تهدف مدرسة طارق بن زياد إلى تطوير مواطنين عالميين يتسمون بالمسؤولية والاستفسار والمعرفة والاحترام ومنفتحون ، ويسعون جاهدين للتعلم مدى الحياة ويساعدون في خلق عالم أفضل وأكثر سلامًا. توفر مدرسة طارق بن زياد برنامجًا شاملاً ثنائي اللغة في بيئة تعليمية تدعم التميز الأكاديمي مع تعزيز النمو الشخصي ، داخل مجتمع مهتم ملتزم بالتراث القطري ويؤدي إلى فهم وتقدير أفضل للثقافات الأخرى.

 

موقع مدرسة طارق بن زياد بالخريطة

 

وسائل الاتصال بمدرسة طارق بن زياد في قطر 

أرقام الهاتف: +974 44542005/44542222

البريد الإلكتروني: tbz@qf.org.qa

العنوان : منطقة السد ، شارع الضفاف ، شارع 893 الدوحة ، قطر

يمكنكم التوظيف الأن في المدرسة وتقديم سيرتك الذاتية الحديثة من هنا 

 

مدارس قطر ، أفضل مدارس قطر ، دليل مدارس قطر ، مدرسة طارق بن زياد ، جميع مدارس قطر ، مؤسسات قطر التعليمية ، مؤسسات قطر ، موقع مدرسة طارق بن زياد، ارقام مدارس قطر ، doha ، qatar

Exit mobile version