Site icon دوحتي

مدارس قطر | Richmond International School Doha

Richmond International School Doha

تقع مدرسة ريتشموند الدولية في قلب الدوحة ، قطر ، وستفتح أبوابها للعام الدراسي الجديد الذي يبدأ في سبتمبر 2019 ، تابع قراءة المقال ولا تجهد نفسك بالبحث في أماكن أخري ،  اعرف أكثر عن مؤسسات قطر ثم شاركنا رأيك من خلال تجربتك في موقع دوحتي.

حول Richmond International School Doha

نحن مدرسة دولية ديناميكية وتقدمية ومعاصرة تقدم منهجًا واسعًا ومتوازنًا وصارمًا قائمًا على EDEXCEL ، تشمل العلوم والفنون والعلوم الإنسانية وتستمد من أفضل الأنظمة التعليمية البريطانية والأمريكية والفنلندية.

تجربة التعلم الفردية لدينا لا مثيل لها ، يقودها فريق من المعلمين الاستثنائيين الذين يتحدون ويعظمون التميز الأكاديمي لكل طالب.

نحن نؤمن بشدة أن التعليم هو التدخل في حياة الطلاب لبناء القدرة على الاستعداد في المستقبل. لتحقيق مسعى تعليمي عالي الجودة معنوي وأخلاقي وقيم ، تعزز ريتشموند إنترناشونال ثقافة الاستكشاف والاستقصاء والتعلم والانضباط ضمن نظام تعليمي داعم وتعاوني مدعوم بالتكنولوجيا الجديدة.

هدفنا هو بناء مدرستنا ومجتمعنا من خلال مشاركة وشغف طلابنا ومعلمينا وموظفينا وأولياء أمورنا بتوجيه من مهمتنا. يحظى مجلس الإدارة المؤهل جيدًا الذي يتمتع بخبرة عملية في إدارة المدارس الدولية في قطر بدعم باقتدار من المجلس الاستشاري للمدارس ذي الخبرة العالية الذي يتمتع بخبرة تزيد عن سبعة عشر (17) عامًا في مجال إدارة التعليم.

نحن نركز على المستقبل ونلتزم بإلهام طلابنا وتزويدهم بالقيم والمعرفة والمهارات والانضباط ليكونوا مستعدين لترك بصمتهم على العالم من خلال شبكة دعم شاملة وراءهم في كل خطوة على الطريق.

 

يمكنكم التوظيف في Richmond International School Doha الأن ومعرفة الوظائف الشاغرة من هنا

 

موقع Richmond International School Doha بالخريطة

 

وسائل الاتصال بمدرسة Richmond International School Doha

ص.ب : 91241 ، الدوحة – قطر
رقم الهاتف: +974 4017 1991، +974 7476 7266
مواعيد المدرسة الرسمية: (الأحد – الخميس: 7: 30-15: 30 / السبت: 8: 30-14: 30)
البريد الإلكتروني: info@richmonddoha.com
الموقع الإلكتروني: richmonddoha.com
مدارس قطر ، أفضل مدارس قطر ، دليل مدارس قطر ، Richmond International School Doha ، جميع مدارس قطر ، مؤسسات قطر التعليمية ، مؤسسات قطر ، موقع Richmond International School Doha ، ارقام مدارس قطر ، doha ، qatar ، مدرسة ريتشموند الدولية
Exit mobile version