Site icon دوحتي

أكاديميات قطر التعليمية | أكاديمية العوسج

أكاديمية العوسج في قطر

المدرسة الابتدائية مكان مثير للتعلم ينصب تركيزنا على تعلم الطلاب ، وخاصة تنمية المهارات الأساسية لمحو الأمية (الإنجليزية والعربية) ، إذا كنت تبحث عن معلومات عن أكاديمية العوسج في قطر تابع قراءة المقال جيدا إذا كنت مهتم بمعرفة كافة التفاصيل ، تابع موقع دوحتي لمعرفة المزيد حول كل مؤسسات قطر.

حول أكاديمية العوسج في قطر

ينصب تركيزنا على تعلم الطلاب ، وخاصة تنمية المهارات الأساسية لمحو الأمية (الإنجليزية والعربية) والحساب. لقد خصصنا أيضًا وقتًا للدراسات الاجتماعية والعلوم والتربية البدنية والمكتبات والدراسات الإسلامية. نحن نسعى جاهدين لتقديم المزيد من الأنشطة التي تركز على الفنون والرياضة كجزء من برامج ما بعد المدرسة.
يعمل جميع طلابنا بجد لإظهار أربع خصائص – كن مسؤولاً ، وكن محترمًا ، وآمنًا ، وكن الأفضل. نحن نعلم هذه التوقعات عن عمد لجميع الطلاب ونمارسها. عندما يلبي الطلاب هذه التوقعات ، نكون قادرين على الحفاظ على بيئة آمنة لجميع الطلاب والموظفين.
نريد أيضًا أن يشارك آباؤنا! لدينا اجتماعات منتظمة مع عائلاتنا لتبادل المعلومات حول مناهج مدرستنا وإجراءاتها وأنظمتها بالإضافة إلى إجراء تدريبات لأولياء الأمور في المجالات التي تهمهم. نحن نسعى دائمًا لأولياء الأمور للتطوع بصفات مختلفة في المدرسة. إذا كنت مهتمًا ، يرجى إبلاغ المكتب. الآباء دائما موضع ترحيب!
نرحب بكم في أي وقت للانضمام إلينا في المدرسة الابتدائية. نريد أن تشعر العائلات بالترحيب ونشجعك على التوقف أو الاتصال بالمكتب إذا احتجت إلى أي شيء أو كانت لديك أسئلة.

  • مهمة أكاديمية العوسج في قطر

تشجيع وتحفيز وتعزيز إنجازات الطلاب في مواجهة تحديات التعلم من خلال توفير تعليم أكاديمي واجتماعي وعاطفي عالي الجودة يعتمد على البحث باللغتين العربية والإنجليزية ؛ وتنمية احترام التراث القطري والمبادئ الإسلامية لدى الطلاب لضمان دخول ناجح في التعليم ما بعد الثانوي ، والوظيفة ، والمجتمع.

إطلاق العنان لإمكانات التعلم لكل طالب أثناء العمل كأول مدرسة تجريبية نموذجية للتعليم الخاص في المنطقة.

شكرا لاهتمامك بأكاديمية العوسج. نسعى للتأكد من أن جميع الطلاب المقبولين في المدرسة سوف يزدهرون في بيئة ذات توقعات أكاديمية عالية ، وسيتمكنون من الاستفادة من التعليم الجيد المقدم ، والازدهار اجتماعيًا وسلوكيًا داخل المجتمع المدرسي.

  1.  استكمال استمارة التقديم على موقع العوسج

تتضمن الخطوة الأولى نحو النظر في التسجيل في أكاديمية العوسج ملء استمارة القبول عبر الإنترنت بجميع المستندات المطلوبة. يرجى النقر فوق   ارتباط القبول عبر الإنترنت للوصول إلى نموذج الطلب عبر الإنترنت. عند الانتهاء من نموذج القبول عبر الإنترنت ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تؤكد أنه تم إنشاء حسابك. يتضمن أيضًا معلومات تسجيل الدخول وكلمة المرور بالإضافة إلى ارتباط يحيلك إلى صفحة تسجيل دخول الوالدين.

** لا يمكن اتخاذ قرار القبول قبل إتمام عملية التقديم عبر الإنترنت.

    2. تقديم متطلبات التطبيق التكميلية

يجب فحص متطلبات الطلب التالية وتقديمها في نموذج الطلب عبر الإنترنت حتى يتم النظر في طفلك (أطفالك):

  • صورة حديثة للطالب بحجم جواز السفر
  • تقارير نهاية العام لمقدم الطلب 3 (للمتقدمين إلى رياض الأطفال ، يرجى تقديم أحدث تقرير من الحضانة أو صف ما قبل الروضة فقط)
  • جواز السفر وشهادة الميلاد لمقدم الطلب
  • جواز سفر الأب
  • جواز سفر الأم
  • بطاقة التحصين
  • استمارة طبية
  • شهادة ترك الطلاب المحولين خلال العام الدراسي

 

يمكنكم التوظيف في أكاديمية العوسج في قطر وتقديم سيرتكم الذاتية ومعرفة الوظائف الشاغرة من هنا

 

موقع أكاديمية العوسج في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال بأكاديمية العوسج في قطر

ساعات العمل لدينا من الأحد إلى الخميس ، من الساعة 7 صباحًا حتى 3 مساءً.

رقم الهاتف: +974 44542111

البريد الإلكتروني: Awsajacademy@qf.org.qa

الموقع الإلكتروني: https://www.awsaj.qa/

البريد الإلكتروني: awsajacademy@qf.org.qa

 

مدارس قطر ، أفضل مدارس قطر ، دليل مدارس قطر ،أكاديمية العوسج في قطر ، جميع مدارس قطر ، مؤسسات قطر التعليمية ، مؤسسات قطر ، موقع أكاديمية العوسج في قطر، ارقام مدارس قطر ، doha ، qatar

Exit mobile version