Site icon دوحتي

أكاديميات قطر التعليمية | GEMS American Academy – Qatar

GEMS American Academy – Qatar

أكاديمية جيمس الأمريكية – قطر هي جزء من عائلة جيمس التعليمية ، وهي شبكة من المدارس الدولية في جميع أنحاء العالم تقدم للطلاب أعلى مستوى من التعليم ، إذا كنت تبحث عن معلومات حول GEMS American Academy – Qatar تابع قراءة المقال جيدا إذا كنت مهتم بمعرفة كافة التفاصيل ، تابع موقع دوحتي لمعرفة المزيد حول كل مؤسسات قطر.

حول GEMS American Academy – Qatar

الأساسية المتمثلة في: القيادة من خلال الابتكار والسعي إلى التميز والنمو بالتعلم والمواطنة العالمية.

أكاديمية جيمس الأمريكية – قطر (GAAQ) هي أحدث مركز للتعليم الملهم للأطفال من صف ما قبل الروضة إلى الصف الثاني عشر. يعتمد مناهجنا الدراسية على معايير الولايات المتحدة الوطنية ومعايير الدولة الأساسية المشتركة وأفضل الممارسات البحثية. يركز التعليم على الاحتياجات التعليمية للطفل الفردي مع إتقان المهارات الأساسية كأحد الأهداف الأساسية للمدرسة. تعمل مدرستنا على تمكين الطلاب من تطوير مهاراتهم الفكرية والعاطفية والاجتماعية والإبداعية والبدنية بشكل كامل في بيئة مليئة بالتحديات وداعمة. بعيدًا عن الأكاديميين ، تسعى المدرسة جاهدة لغرس موقف إيجابي في طلابها تجاه التعلم مدى الحياة وتقدير التنوع الثقافي ، مع تزويدهم بمهارات التفكير العليا وحل المشكلات اللازمة للنجاح في الحياة.

ستصبح GAAQ واحدة من أفضل المدارس في جميع أنحاء العالم ، ونعتقد أن أفضل المدارس تنتج متعلمين يتمتعون بقدرات هادفة ومثابرة ومبتكرة ومحترمة.

للاستعلام عن الانضمام إلى أكاديمية جيمس الأمريكية قطر ، يرجى الدخول عبر الرابط التالي  من هنا .

إنه رسمي – GAAQ معتمد الآن من قبل جمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات (NEASC). NEASC هي منظمة عضوية مستقلة طوعية غير ربحية تربط وتخدم أكثر من 1500 مجتمع تعلم عام ومستقل ودولي في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم. على وجه التحديد ، يعد اعتماد NEASC نظامًا للمساءلة مستمرًا وطوعيًا وشاملًا في نطاقه استنادًا إلى مجموعة صارمة من المعايير التي تحدد خصائص مجتمعات التعلم عالية الجودة والفعالة وتشمل جميع جوانب تشغيل المدرسة.

 

موقع أكاديمية جيمس الأمريكية بالخريطة

 

وسائل الاتصال بأكاديمية جيمس الأمريكية

العنوان : شارع ميان ، الوكير ، الوكرة ، قطر

البريد الإلكتروني: registrar_aaq@gemsedu.com

الهاتف: +974 4032 9000 (قطر)

فاكس: +974 4032 9003 (قطر)

الموقع الإلكتروني: https://www.gemsamericanacademy-qatar.com/

مدارس قطر ، أفضل مدارس قطر ، دليل مدارس قطر ، أكاديمية جيمس الأمريكية  ، جميع مدارس قطر ، مؤسسات قطر التعليمية ، مؤسسات قطر ، موقع أكاديمية جيمس الأمريكية ، ارقام مدارس قطر ، doha ، qatar ، GEMS American Academy – Qatar

 

Exit mobile version