Site icon دوحتي

شركات قطر | Boom Construction Company

Boom Construction Company

تأسست شركة Boom Construction Company في عام 1994 ، وهي شركة مقاولات من الدرجة الأولى والشركة المتخصصة الرائدة تحت Boom Group. بعد أن تطورت على مر السنين ، تفتخر المؤسسة الآن ، كل المعلومات عن Boom Construction Company في هذا المقال ، إذا كنت مهتم تابع القراءة وشاركنا رأيك علي موقع دوحتي

حول Boom Construction Company

غالبًا ما تتولى شركة Boom Construction Company المنظمات العالمية الراسخة للحصول على فرصة لتنفيذ المشاريع في المنطقة المجاورة. كثيرًا ما يتم الاتصال بالشركة من قبل الشركات المجاورة للمشاركة في مشاريع متخصصة واسعة النطاق – تلك التي اعتمدت في السابق على شركات دولية مشهورة.

يقوم الأفراد الموهوبون وراء BCC بتنفيذ عقود تسليم المفتاح الكاملة ويعملون كمقاولين من الباطن لكل من شركات المقاولات المحلية والدولية. تتمتع BCC بسجل عمل واسع ، وقد شاركت في مشاريع التوسعة والتطورات الرئيسية في قطر مع سلطات الأشغال العامة (ASHGHAL) ؛ مطار حمد الدولي؛ المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء (كهرماء) ؛ قطر للبترول (قطر للبترول) ؛ ووزارة البلدية والتخطيط العمراني

  • رؤية Boom Construction Company

تتكون شركة بوم للإنشاءات من أفراد أكفاء يمتلكون معرفة فنية متخصصة وأعلى مستويات خدمة العملاء ومعرفة بالسوق المحلي لا يمكن اكتسابها إلا مع الوقت والخبرة.

منذ البداية ، نجح المهنيون في BCC في توقع المستوى الحالي للتطور الذي يحدث في جميع أنحاء دولة قطر. من خلال العمل كفريق واحد ، تمكنوا من وضع أسس الشركة ، وبناء علاقات قوية مع العملاء وإنشاء اسم وسمعة للمؤسسة.

“نحن فخورون بما حققته الشركة ، وحقيقة أننا على قدم المساواة مع الشركات العالمية الشهيرة”

  • مهمة Boom Construction Company

شركة Boom Construction Company مكرسة لتقديم خدمات بأعلى المعايير من خلال التطوير المستمر للأصول الرأسمالية من أجل تلبية احتياجات العملاء. يسعى الفريق في BCC لبناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء ، ويفخرون بأنفسهم في مجال السلامة والجودة وإدارة الوقت.

على مر السنين ، انتقلت سمعة شركة Boom Construction Company من قوة إلى قوة. على الرغم من الركود ، تمكنت الشركة من إعادة هيكلة وتقوية فرقها الإدارية ، والاستفادة من أحدث التقنيات والترويج لخدماتها من خلال التسويق الفعال. شركة BCC في طريقها السريع لتصبح الشركة الرائدة في مجال البنية التحتية والطرق في دولة قطر. تسعى الشركة إلى تقديم خدمات ممتازة من خلال إنتاج أعمال على أعلى مستوى من الجودة ، ومواكبة أحدث التقنيات والسعي المستمر لمشاريع مشتركة مع الشركات الدولية.

لقد أثبت نمو الشركة ومشاريعها واستراتيجية إدارة الخبراء وتوسيع نطاق اختراق السوق أن الفريق في BCC ملتزم بالحفاظ على سمعته لسنوات قادمة.

 

موقع Boom Construction Company بالخريطة 

 

وسائل الاتصال بشركة Boom Construction

P.O. Box 22145, Doha, Qatar
Email: info@boomconstruction.net
Call: +974 4426 0000
Fax: +974 4450 4477

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، شركات قطر للعقارات ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، Boom Construction Company ، وظائفBoom Construction Company ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر .

يمكنكم التقدم للوظائف الشاغرة الأن في Boom Construction Company وإرسال سيرتكم الذاتية الحديثة من هنا.

Exit mobile version