Site icon دوحتي

شركات قطر | Midmac Contracting Co. W.L.L

Midmac Contracting Co. W.L.L

تواصل شركتنا ، MIDMAC ، دورها كشريك أساسي لمشاريع التنمية الرائدة في البلاد ، منذ بدايتنا في الستينيات ، وضعنا أنفسنا على طريق الإنجازات القياسية بتصميم لا يتزعزع للحفاظ على موقع الريادة في ممارسات المقاولات العامة المبتكرة ، كل شئ حول شركة Midmac Contracting Co. W.L.L في قطر هنا في هذا المقال لا تبحث في أماكن أخري ، فقط قم بزيارة موقع دوحتي واعرف أكثر عن شركات قطر ثم شاركنا رأيك.

حول Midmac Contracting Co. W.L.L

MIDMAC (مدماك) ، مصطلح عربي محفور في تقاليد منطقتنا ، هو مرادف لأسس متينة. يمثل هذا المبادئ التي بنينا عليها رؤية شركتنا للتقدم والنمو والاستدامة.

تتماشى مهمة شركتنا مع استراتيجيات الاستثمار الخاصة بمساهمينا من أجل تنمية الأمة.

المساهم الأكبر في ميدماك هو شركة الاستثمار الوطنية والدولية شركة قطر للاستثمار وتطوير المشاريع القابضة ذ.م.م. (QIPCO) ، بالإضافة إلى مساهمينا المتخصصة في الخدمات الدولية ذ م م (SIS) و Grand for Business Services WLL.

نتيجة لخطط التوسع التي بدأتها إدارتنا في عام 2006 ، استفدنا من شبكة متخصصة متعددة التخصصات من الشركات التابعة . معا ، قمنا بتنفيذ مجموعة واسعة من مشاريع البناء الهامة والتي نالت استحسانا كبيرا.

واليوم ، نواصل البناء بنجاح على أوجه التآزر مع الشركات الشقيقة في مجالات العقارات والنفط والغاز والتجارة والتمويل والتعليم والصحة والمشاريع المشتركة المتخصصة من أجل خدمة قاعدة عملاء متنامية. MIDMAC ، مقاول معتمد من الفئة الأولى ، يتمتع بسمعة طويلة في قطر.

تهدف MIDMAC إلى أن تكون شركة هندسية وإنشاءات نالت استحسانا كبيرا من خلال تحقيق نتائج مرضية لعملائنا ، وبناء مستقبل مستدام لموظفينا ؛ وتحقيق عوائد عادلة لمساهمينا.

 

MIDMAC تربط نموها بقوة بتطوير موظفيها وتبني ممارسات تجارية مبتكرة تعمل على تحسين الكفاءات التشغيلية. نحن نخطط بمسؤولية ونسعى جاهدين للوفاء بالتزاماتنا.

 

موقع Midmac Contracting Co. W.L.L بالخريطة

 

وظائف شركة مدمالك في قطر من هنا

وسائل الاتصال بشركة Midmac Contracting في قطر

البريد الإلكتروني: info@midmac.net

الفاكس: +974 4444 0864

 

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، شركات قطر للعقارات ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ،Midmac Contracting ، وظائف Midmac Contracting ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر ،

 

 

 

 

Exit mobile version