Site icon دوحتي

شركات قطر | RTC Groups in Qatar

RTC Groups in Qatar

هي إحدى الشركات الصاعدة في مجال تقديم حلول البناء العاملة في قطر وتأسست في عام 2014 ، كامل التفاصيل والمعلومات عن شركة RTC Groups in Qatar  سوف تجدها في هذا المقال ، فقط تابع القراءة إذا كنت مهتم وشاركنا رأيك علي موقع دوحتي.

حول RTC Groups in Qatar

قد ساعدت عملاء القطاعين العام والخاص على حد سواء في تحقيق الكفاءة من خلال استخدام أحدث التقنيات ومنهجيات إدارة المشاريع المبتكرة ، والتي تتميز بالبنية التحتية والتكامل والتطبيقات والأتمتة ، دعم التنفيذ والصيانة. التوسع السريع في قسم البناء يواصل إنتاج أعمال عالية الجودة في الوقت المحدد ، بأمان وربح – خدمة احتياجات عملائها. يظل الحفاظ على سمعتها من حيث الجودة والنزاهة والرضا التام للموظفين على رأس أولوياتنا. نحن نفخر بأنفسنا في تحقيق متطلبات عملائنا وتوقعاتهم ، بأمان وتجارة وفي الوقت المحدد بموقف استباقي “يمكن القيام به”. تتم مراجعة إجراءات مراقبة الجودة وممارسات العمل في الموقع بشكل مستمر من أجل ضمان حصول عملائنا على أعلى جودة في العمل. لقد ضمنت المناقصات التنافسية ، والإدارة المهنية ، وإنشاءات الجودة ، وسجلات السلامة الممتازة ، والقدرة على تلبية البرامج والنهج الاستباقي ، الرضا الكامل لعملائنا.

تتمتع مجموعات RTC برابطة قوية مع المطلعين على الصناعة المحلية وتتعاون بشكل مكثف مع التيار الرئيسي. نحن شركاء مع العديد من الشركات ذات السمعة الطيبة في قطر. والأفضل من ذلك ، لدينا فريق النخبة ، الذي يتمتع حقًا بالقدرة والتفاني والمرونة ويظهر خبرة لا مثيل لها على أساس الطلب.

مهمتنا هي تعزيز رضا عملائنا من خلال التحسين المستمر لممارسات أعمالنا من حيث السلامة والجودة والخدمات والتسليم وفقًا لتوقعات العميل بالإضافة إلى التوسع الدولي لعملياتنا التجارية.

موقع RTC Groups in Qatar بالخريطة

 

وسائل الاتصال

العنوان: شارع العزيزية، الدوحة، قطر
الهاتف:+974 4455 2783
الموقع الاإلكتروني: rtcgroups.com
البريد الإلكتروني: info@rtcgroups.com
ص.ب: 17336
Mob. : +974 6685 0626
  1. فيسبوك من هنا
  2. تويتر من هنا
  3. يوتيوب من هنا
  4. جوجل من هنا

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، شركات قطر للعقارات ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، RTC Groups in Qatar ، وظائف RTC Groups in Qatar ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر ،

 

 

 

 

 

Exit mobile version