Site icon دوحتي

مدارس قطر | Shantiniketan Indian School

Shantiniketan Indian School

مدرسة شانتينيكيتان الهندية ، مؤسسة تعليمية K-12 للابتكار والتميز التعليمي ، ملتزمة بجودة التعليم الذي يحول الأطفال إلى بشر ممتازين ومواطنين عالميين ، سوف نوافيكم بكامل المعلومات حول البنك التجاري القطري في هذا المقال ، ننصحكم بقراءة المقال جيدا إذا كنت تبحث عن Shantiniketan Indian School ، تابع موقع دوحتي لمعرفة المزيد حول كل مؤسسات قطر.

حول مدرسة شانتينيكيتان الهندية

مؤسسة تعليمية من رياض الأطفال حتى نهاية التعليم الثانوي تتميز بالابتكار والتميز في التعلم ، وهي ملتزمة بجودة التعليم الذي يحول الأطفال إلى بشر ممتازين ومواطنين عالميين مستعدين ليصبحوا متعلمين مدى الحياة ويواجهوا التحديات المهنية والقيادية في قطر أو أي دولة أخرى. البلد الذي يختارونه حيث يرغبون في العيش.
الاسم ، شانتينيكيتان ، مأخوذ من أشهر مدرسة في رابندرا ناث طاغور ، الشاعر والفيلسوف والتربوي والحائز على جائزة نوبل. لها هوية فريدة في تاريخ التعليم الهندي واستلهمنا من عملية التعليم فيها. “شانتي” ، تعني السلام والوئام و “نيكيتان” ، مكان تنعم فيه الطبيعة بالبركات. نشرب أهدافنا التعليمية من كلمة “دار السلام” حيث تعني “دار” بيت الكمال و “السلام” تجسيدًا للعزاء الإلهي والسلام الأبدي. كلا المفهومين متزامنان في عملية التعليم ، الهدف ، الثقافة والتقاليد.
يتم التأكيد على هدف عمليتنا التعليمية في الشعار
  • رؤية Shantiniketan Indian School

تعليم ممتاز بشكل مميز

  • مهمة Shantiniketan Indian School

تعليم عالي الجودة وقائم على القيمة وبأسعار معقولة ومستدام يعزز التعلم النشط والمشاركة الهادفة للآباء والمجتمع لضمان التنمية الشاملة للأطفال.

  • القيم Shantiniketan Indian School

البر والعدل والمساواة والنزاهة والتعاطف والاحترام والمساءلة.

  • أهداف Shantiniketan Indian School
  1. التميز في التدريس والتعلم النشط
  2. أولياء الأمور والمشاركة المجتمعية
  3. العافية والسعادة
  4. القيم والأخلاق
  5. نجاح الطالب
  6. نجاح الموظفين

موقع مدرسة شانتينيكيتان الهندية بالخريطة

 

وسائل الاتصال مدرسة شانتينيكيتان الهندية

العنوان: BARWA VILLAGE، الدوحة، قطر

الموقع الإلكتروني: sisqatar.info

رقم الهاتف: +97444151524

 

مدارس قطر ، أفضل مدارس قطر ، دليل مدارس قطر ، Shantiniketan Indian School  ، جميع مدارس قطر ، مؤسسات قطر التعليمية ، مؤسسات قطر ، موقع Shantiniketan Indian School ، ارقام مدارس قطر ، doha ، qatar.

Exit mobile version