Site icon دوحتي

شركات قطر | شركة قطر للبيتروكيماويات

شركة قطر للبيتروكيماويات

شركة قطر للبتروكيماويات (قابكو) QPJSC هي واحدة من أكبر وأنجح منتجي البولي إيثيلين منخفض الكثافة في العالم ، كل المعلومات عن شركة قطر للبيتروكيماويات في هذا المقال لا تبحث في أماكن أخري وتجهد نفسك ، فقط قم بزيارة موقع دوحتي واعرف أكثر عن شركات قطر ثم شاركنا رأيك.

حول شركة قطر للبيتروكيماويات

تنتج الشركة مجموعة واسعة من درجات LDPE المناسبة لجميع تقنيات المعالجة بالحرارة ، والتي تستخدم في تطبيقات مختلفة.

بالإضافة إلى أعمالها الأساسية ، استثمرت قابكو بشكل مباشر وغير مباشر في أربعة مشاريع مرتبطة بها تساهم في تطوير قطاع البتروكيماويات في قطر.

كما أننا نشارك في عدد من المشاريع المشتركة (JVs) ، بما في ذلك شركة قطر للفينيل (QVC) وشركة قاتوفين المحدودة وشركة قطر للمنتجات البلاستيكية (QPPC) ، وبالتالي ، ننتج منتجات بتروكيماوية مختلفة ونجعل قابكو قوة بتروكيماوية إقليمية.

تتصور قابكو نموًا ديناميكيًا ومستدامًا يستهدف ازدهار ورفاهية موظفينا والمجتمع والمساهمة في اقتصاد قطر المتنامي باستمرار.

قابكو عاقدة العزم على تحقيق رؤيتها من خلال النمو المستدام المدفوع بالابتكار في العمليات والمنتجات والبحث والتطوير لا يمكن تحقيقه إلا من خلال قوة عاملة موهوبة متطورة مع الحفاظ على الصحة والسلامة والبيئة.

قيم شركة قطر للبيتروكيماويات

تم بناء قلب وروح المنظمة على تفاني موظفينا والتزامهم بتجاوز توقعات مجتمعنا وعملائنا. نسعى للاحتفاظ بالمواهب ، وتعزيز بيئة تعاونية وداعمة.

نحن نضمن باستمرار سلامة موظفينا ومقاولينا وأصولنا ومجتمعاتنا ؛ باتباع نهج استباقي للسلامة ، فإننا نبحث بلا هوادة عن طرق لتحسين أداء السلامة لدينا.

التصرف بأخلاق وشرف يكسب الولاء. يتطابق سلوكنا مع أقوالنا ونتحمل المسؤولية والمساءلة عن أفعالنا.

 

العمليات المبتكرة والأفكار الإبداعية والبحث والتطوير التي تجمع بين الأفكار الجديدة المختلفة بطريقة يكون لها تأثير على المجتمع.

بناء شركة قوية ودائمة للأجيال القادمة ، والوفاء بالتزاماتنا تجاه المساهمين ، وتعزيز حرية التصرف ، والمساعدة في تحسين المجتمعات والبيئة.

 

للتوظيف في  شركة قطر للبيتروكيماويات والبحث عن فرص عمل شاغرة تناسبك حسب تخصصك يرجي إرسال سيرتك الذاتية الحديثة من خلال الدخول عبر الرابط التالي من هنا

 

موقع شركة قطر للبيتروكيماويات بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة قطر للبيتروكيماويات

العنوان: الطريق الدائري الثالث، بجوار مبنى “المجموعة” ، أمام “برج تويوتا”

ص.ب: 756، الدوحة، دولة قطر

تليفون: 8000 4033 00974

 فاكس: 4700 4432 00974

Email : info@qapco.com.qa

الموقع الإلكتروني: qapco.com.qa
  1. فيسبوك من هنا
  2. تويتر من هنا
  3. يوتيوب من هنا
  4. انستجرام من هنا
  5. linkedin من هنا

 

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، شركات قطر للعقارات ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ،شركة قطر للبيتروكيماويات ، وظائف شركة قطر للبيتروكيماويات ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر ،

Exit mobile version