Site icon دوحتي

شركات قطر | شركة مطاحن الدقيق القطرية

شركة مطاحن الدقيق القطرية

شركة مطاحن الدقيق القطرية معتمدة من قبل معايير الجودة SGS ، ISO 9001: 2008 ، و ISO 22000: 2005 ، ولديها أيضًا شهادة HACCP ، سوف نوافيكم بكل المعلومات حول شركة مطاحن الدقيق القطرية في هذا المقال ، تابعنا علي موقع دوحتي لمعرفة المزيد حول كل مؤسسات قطر.

حول شركة مطاحن الدقيق القطرية

بصرف النظر عن كوننا أكبر مطحنة دقيق في قطر ، لدينا أيضًا واحدة من أكثر شبكات التوزيع توسعاً في البلاد.

تنبع فلسفة العمل في QFM من الركائز الثلاث لتوليد القيمة على المدى الطويل – التفكير الصحيح والنية الصحيحة والعمل الصحيح. ترشدنا هذه الفلسفة ونحن نسعى جاهدين لخدمة عملائنا وشركاء الأعمال كل يوم.

لقد صممنا منتجاتنا لتعكس المستهلكين الذين نخدمهم – متعددة الأبعاد وديناميكية وجريئة وحديثة ولكنها متجذرة في التقاليد.

نحن ملتزمون ببناء علاقات طويلة الأمد من خلال التحسين المستمر لاستجابتنا ومرونتنا وجودة التصنيع ، ونهدف إلى تجاوز توقعات عملائنا من حيث الجودة والخدمة والقيمة. التزامنا هو ضمان رضا المستهلك وقيمته.

 

  • رؤية شركة مطاحن الدقيق القطرية

تتمثل رؤيتنا في أن يتم الاعتراف بها كمؤسسة محترمة وتقدمية وموجهة للأداء وتتمتع بمكانة قيادية في كل عمل نعمل فيه.

 

  • مهمة شركة مطاحن الدقيق القطرية

نلزم أنفسنا ببناء مؤسسة ذات تفكير مستقبلي ومتنوعة تهدف إلى تعظيم قيمة المستثمرين من خلال التعزيز المستمر لأداء أعمالنا وتقديم نتائج مالية صحية وتحقيق النمو المستدام.

تقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات عالية الجودة بأسعار معقولة وبالتالي نلزم أنفسنا برفاهية عملائنا وشركاء قنواتنا والمجتمع ككل.

الاستمرار في تعزيز إيماننا القوي بالمهنية والنزاهة الشخصية وأعلى المعايير الأخلاقية في جميع جوانب أعمالنا والمسؤولية الاجتماعية للشركات مع تحقيق التطلعات المهنية الفردية والحفاظ على توازن صحي بين العمل والحياة.

 

  • مسئولية شركة مطاحن الدقيق القطرية

نحن فريق متعدد الثقافات حقًا وقد بنينا بيئة عمل صحية ومواتية للغاية. نحن نلتمس العلاقات التجارية بين الأشخاص على أساس الاحترام المتبادل والثقة والدعم لمبادرات بعضنا البعض مع مراعاة مصلحة الشركة فقط.

نحن نؤمن بتولي المسؤولية الكاملة للمهام والمسؤوليات المعينة ، واستخدام الموارد إلى أقصى حد وإكمال المهمة ضمن الجدول الزمني المتفق عليه. في حالة عدم الإنجاز أو الإنجاز الجزئي مقابل الخطة ، فإننا نقبل الفشل بروح إيجابية ونتخذ الإجراءات التصحيحية ونضمن إكمال المهمة المعينة بنجاح.

 

موقع شركة مطاحن الدقيق القطرية بالخريطة

وسائل الاتصال بشركة مطاحن الدقيق القطرية

العنوان:Al Meena St, الدوحة، قطر
الهاتف:+974 4441 5000
الموقع الإلكتروني: http://www.qfm.qa/
البريد الإلكتروني: feedback@qfm.qa
شركات قطر ، دليل شركات قطر  ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، شركة مطاحن الدقيق القطرية ، وظائف شركة مطاحن الدقيق القطرية ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر ،
Exit mobile version