Site icon دوحتي

شركات قطر | Qatar Oman Investment Co

شركة Qatar Oman Investment Co

تأسست عام 12/07/2006 تأسست شركة قطر وعمان للاستثمار بنجاح في عام 2007 في دولة قطر برأس مال 300 مليون ريال قطري موزعة على 30 مليون سهم بقيمة اسمية 10 ريال قطري لكل سهم ، كافة التفاصيل والمعلومات عن شركة الديار القطرية في هذا المقال ، إذا كنت مهتم تابع القراءة وشاركنا رأيك علي موقع دوحتي

حول شركة Qatar Oman Investment Co

تهدف شركة قطر وعمان للاستثمار (QOIS) إلى استثمار أموالها في جميع أنواع الفرص الاستثمارية المتاحة في دولة قطر وسلطنة عمان على أساس أرضية عمل سليمة من أجل تعظيم عوائد المساهمين والمساهمة في الاقتصاد ، التنمية التجارية والاجتماعية في كلا البلدين.

تتمثل الوظيفة الأساسية للشركة في خلق فرص استثمارية في دولة قطر وسلطنة عمان وكذلك الاحتفاظ بمكانة مميزة في السوق وذلك لإتاحة آفاق استثمارية جذابة بالاشتراك مع شركائها والحكومات والمستثمرين في كلا البلدين. .

ومن المتوقع أن توفر شركة قطر وعمان للاستثمار لمستثمريها وشركائها الاستراتيجيين فرصًا استثمارية مميزة. وفي نفس الإطار ستلعب الشركة دورًا مميزًا. كما سيوفر إدارة مؤهلة جيدًا يمكنها إنتاج مثل هذه الفرص في كلا البلدين. للحصول على أهدافها ، ستقوم بما يلي:

موقع شركة Qatar Oman Investment Co بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة Qatar Oman Investment Co

رقم الهاتف: 44914888

البريد الإلكتروني:

الموقع الإلكتروني: https://www.qatar-oman.com/

 

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، شركة Qatar Oman Investment Co ، وظائف شركة Qatar Oman Investment Co ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر .

يمكنكم التقدم للوظائف الشاغرة في الشركة من خلال إرسال سيرتكم الذاتية الحديثة إلي عنوان البريد الإلكتروني التالي  info@qatar-oman.com

Exit mobile version