Site icon دوحتي

شركات قطر | QIG Tower

شركة QIG Tower في قطر 

مجموعة المستثمرين القطريين (QIG) هي تكتل متنوع مدرج في بورصة قطر. تمتلك المجموعة وتدير العديد من الشركات التابعة في مختلف القطاعات. تاريخيا ، كان تركيز المجموعة على عمليات B2B ، إذا كنت تبحث عن معلومات حول شركة شركة QIG Tower في قطر  لن تجدها سوي هنا تابع قراءة المقال جيدا ، فقط قم بزيارة موقع دوحتي واعرف أكثر عن شركات قطر ثم شاركنا رأيك.

حول شركة QIG Tower في قطر 

الشركات التابعة لـ QIG عبارة عن مزيج من الشركات النامية عضويًا والشراكات الدولية. تتمتع علاماتنا التجارية بحضور راسخ وسجل من الإنجازات في السوق القطري ، وتخدم المشاريع الرائدة والعملاء والمرافق في القطاعين الخاص والعام.

من خلال الشركات التابعة لنا ، نضيف قيمة مستدامة لمساهمينا من خلال الإدارة الحكيمة والتنويع والمرونة. لعملائنا وشركائنا ، نعمل بلا كلل للحفاظ على الثقة والرضا والموثوقية. تعمل أنشطتنا على دفع عجلة النمو والتنمية على المدى الطويل لشركاتنا التابعة بينما يتم البحث عن فرص جديدة في قطر وخارجها.

رؤية شركة QIG Tower في قطر 

مهمة شركة QIG Tower في قطر 

موقع شركة QIG Tower في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة QIG Tower في قطر

العنوان: برج QIG – لوسيل ، الطابق الثالث ، منطقة رقم: 69 ، شارع رقم: 223

صندوق بريد: 22504 ، الدوحة قطر

الهاتف: +974 4474 7000
الفاكس: +974 4486 0976

يمكنكم التقديم للوظائف الشاغرة في الشركة من هنا

الموقع الإلكتروني: https://www.qatariinvestors.com/english/

 

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، شركات قطر للعقارات ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ،شركة QIG Tower في قطر  ، وظائف شركة QIG Tower في قطر  ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر ،

 

Exit mobile version