Site icon دوحتي

شركات قطر | جريس قطر للتجارة والمقاولات ذ م م

شركة جريس قطر للتجارة والمقاولات ذ م م

شركة تجارة ومقاولات متخصصة في مقاولات (أعمال محطة كهرماء الكهربائية الفرعية GI ، أعمال GRC ، Generala للصيانة والمقاولات) والتصنيع والتجارة (GRC & GRP المزارعون) ، تأسست بموجب قانون دولة قطر ، سوف نوافيكم بكل المعلومات حول شركة جريس قطر للتجارة والمقاولات في هذا المقال ، فقط علي موقع دوحتي كل مؤسسات وشركات قطر تابعنا وشاركنا رأيك.

حول شركة جريس قطر للتجارة والمقاولات

قيم GRACE QATAR TRADING & CONTRACTING 

نحن نؤمن بأن النزاهة هي أساس الاسم الجيد ومكون أساسي للنجاح الحقيقي في الحياة والعمل. نسعى للعمل وفق أعلى معايير النزاهة وبطريقة تتفق مع المبادئ المهنية

نحن نقدم عملًا عالي الجودة بقيمة استثنائية ونكمل مشاريعنا في الوقت المناسب وبطريقة فعالة ومنظمة. نواصل التعلم والتحسين حيث نسعى جاهدين للتميز في كل مجال

نلتزم بخدمة عملائنا كفريق موحد من أجل ضمان نجاح كل مشروع. نحن نتحمل ملكية كل وظيفة ونقطع شوطا إضافيا عن طيب خاطر لتتجاوز التوقعات. نحن ننظر إلى كل وظيفة كفرصة لإيجاد حلول إبداعية بشكل استباقي لاحتياجات عملائنا.

نحن نقدر عملائنا وموظفينا ومقاولينا من الباطن والبائعين. نحن نتواصل مع زملائنا في العمل والعملاء بطريقة صادقة وجديرة بالثقة وفي الوقت المناسب. نحترم كل شخص كفرد ونعامل الآخرين أيضًا

نخلق جوًا ينمو فيه الموظفون مهنيًا وروحانيًا وشخصيًا وتولي العائلات الأولوية على الأعمال. نحن نقدر النزاهة والالتزام والعمل الجماعي من موظفينا. يكافأ كل شخص على الأداء الممتاز ومساهمته في الفريق.

 

  • رؤية شركة جريس قطر للتجارة والمقاولات ذ م م

أن نكون “شركة التجارة والمقاولات” الرائدة في دولة قطر. سنكون معروفين بنزاهتنا وتميزنا مع كوننا مثالاً للأعمال التجارية الناجحة التي تعمل وفقًا للمبادئ المهنية.

  • مهمة شركة جريس قطر للتجارة والمقاولات ذ م م

هي توفير قيمة وخدمة فائقة لعملائنا من خلال توفير جودة الصنعة والأسعار التنافسية والانتهاء في الوقت المحدد لكل مشروع. يلتزم فريقنا المتميز ببناء علاقات دائمة مع العملاء من خلال الاهتمام الشخصي والأداء الذي يتجاوز توقعات العميل.

 

موقع شركة جريس قطر للتجارة والمقاولات ذ م م بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة جريس قطر للتجارة والمقاولات ذ م م

PB No. 20318
الدوحة ، قطر

رقم الهاتف: 40164505/40164506
رقم الفاكس: 40164508
Mob. : 50712403 ، 70741845

البريد الإلكتروني: info@graceqatar.com
www.graceqatar.com

الموقع الإلكتروني: http://www.graceqatar.com

 

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، شركات قطر للعقارات ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، شركة جريس قطر للتجارة والمقاولات ذ م م  ، وظائف شركة جريس قطر للتجارة والمقاولات ذ م م  ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر.

Exit mobile version