Site icon دوحتي

شركات قطر | شركة بن يوسف للشحن في قطر

شركة بن يوسف للشحن في قطر

تأسست شركة بن يوسف للشحن في الدوحة – قطر عام 1985 ، وهي مزود خدمات لوجستية عالمية (3PL) ، إذا كنت تريد أن تقيم شركة بن يوسف للشحن في قطر ومعرفة كافة المعلومات عنها ، عليك بقراءة هذا المقال جيدا بتركيز ، وسنعرض لكم فرص عمل شاغرة تم إتاحتها من قبل إدارة الشركة ، تابع موقع دوحتي لمزيد من الشركات.

معلومات حول شركة بن يوسف للشحن في قطر

تعمل على تمكين الشركات وتعزيز النمو في كل من الشرق الأوسط وحول العالم ، من خلال تقديم حلول شحن رائدة في الصناعة من خلال شبكة وكلاء قوية لأكثر من 35 عامًا.

في بن يوسف للشحن ، نعتقد أن عملائنا هم أصولنا الأكثر قيمة وأن نجاحنا يتحدد من خلال جودة وتنوع الخدمات التي نقدمها بالإضافة إلى مستوى رضا عملائنا.

نتعامل مع عملائنا كشركاء من خلال الاستماع وفهم احتياجاتهم والوفاء بالتزامنا بالتميز مع توفير مجموعة متنوعة من الخدمات ذات التصنيف العالي بطريقة احترافية للغاية.

لا توجد وظيفة كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا بالنسبة لنا وكل مشروع يحظى بأقصى قدر من الاهتمام والتفاني. نحن نقدم لشركائنا السلاسة والموثوقية والتخصيص والمرونة التي يرغبون فيها فيما يتعلق بخدماتنا اللوجستية.

 

خدمات شركة بن يوسف للشحن في قطر

عندما يكون الوقت جوهريًا ويتم نقل الشحنات عبر مسافات طويلة ، فإن الاستفادة من خدمات الشحن الجوي والشحن الجوي في قطر ، مع وجود جداول زمنية على جميع الطرق الرئيسية في العالم ، هي أسرع طريقة لتوصيل البضائع الخاصة بك إلى وجهتها . نحن نسعى جاهدين لتسليم البضائع الخاصة بك في حدود الميزانية ، في أقصر إطار زمني ممكن ، وفي الظروف المثلى. تسمح لنا شبكتنا الدولية من الوكلاء الموثوقين بتجميع الهواء في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم أيضًا خدمة سريعة وخدمة تأجير الطائرات وخدمات التوصيل من الباب إلى الباب والوساطة الجمركية وخدمات الأمن المخصصة.

بالإضافة إلى عروض الشحن العامة لدينا ، يقدم قسم الشحن الجوي لدينا حلولاً للتعامل مع:

• البضائع القابلة للتلف

• الأدوية

• البضائع الهشة

• البضائع من الفئة الخطرة

• البضائع الضخمة

• نقل الخيول والخدمات اللوجستية للحيوانات الحية

لمعرفة المزيد من ما تقدمة الشركة من خدمات بالتفصيل ، يرجي زيارة موقع الشركة الرئيسي من هنا.

 

شواغر وظيفية في شركة بن يوسف للشحن بقطر

لتكون جزءًا من فريق العمل بإدارة شركة بن يوسف في قطر ، يمكنك تقديم سيرتك الذاتية الحديثة إلي عنوان البريد الإلكتروني التالي: Recruit@binyousef.com ، يرجي البقاء على اتصال على صفحة الشركة على LinkedIn للحصول على تنبيهات الوظائف.

 

اقرأ أيضا معلومات عن مجموعة شركات ماسا في قطر

 

موقع شركة بن يوسف في قطر بالخريطة

 

طرق التواصل بإدارة بن يوسف للشحن

العنوان: ساحة العمادي المالية مبنى 1 ، الطابق 1 ، مكتب 1 ، الدوحة ، قطر

البريد الإلكتروني: enquiry@binyousefcargo.com

رقم الهاتف: (974) 47774407

الموقع الإلكتروني: https://www.binyousefcargo.com/

  1. linkedin من هنا
  2. فيسبوك من هنا
  3. تويتر من هنا

 

كما أوضحنا كل المعلومات عن شركة بن يوسف للشحن في قطر ، يرجي مشاركتنا رأيكم من خلال تجربتكم في موقع دوحتي.

 

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، شركات قطر للعقارات ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، شركة بن يوسف للشحن في قطر ، وظائف شركة بن يوسف للشحن في قطر ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر.

Exit mobile version