Site icon دوحتي

شركات قطر | مؤسسة MSC في قطر

مؤسسة MSC في قطر

تم إنشاء مؤسسة MSC وهي منظمة غير ربحية مستقلة ، من قبل عائلة Aponte لقيادة والتركيز وتعزيز التزامات مجموعة MSC بالحفظ والالتزامات الإنسانية ، سوف نوضح لكم كل ما تبحث عنه من معلومات حول مؤسسة MSC في قطر ، و لكي تتعرف على مزيد من شركات مؤسسات قطر يمكنك زيارة قسم دليل شركات قطر.

معلومات حول مؤسسة MSC في قطر

شركة MSC Mediterranean Shipping Company هي شركة عالمية تعمل في قطاع الشحن والخدمات اللوجستية. تتواجد MSC في 155 دولة ، وتسهل التجارة الدولية بين الاقتصادات الرئيسية في العالم ، وبين الأسواق الناشئة في جميع القارات.

تأسست في عام 1970 ومقرها في جنيف ، سويسرا ، منذ عام 1978 ، MSC هي مؤسسة مملوكة للقطاع الخاص تقودها عائلة Aponte. كشركة عالمية رائدة في مجال شحن الحاويات ، تطورت MSC من عملية سفينة واحدة إلى شركة تحظى باحترام عالمي بأسطول مكون من 560 سفينة وأكثر من 70000 موظف

تقدم MSC السلع والخدمات للمجتمعات المحلية والعملاء والشركاء التجاريين الدوليين. من خلال الوصول إلى شبكة عالمية متكاملة من موارد الطرق والسكك الحديدية والنقل البحري ، تفخر الشركة بتقديم خدمة عالمية مع المعرفة المحلية.

من خلال شبكة من 493 مكتبًا ، تضمن MSC أن الشاحنين يمكنهم التحدث مباشرة إلى ممثلينا ، وكذلك استخدام مجموعة متنوعة من حلول الأعمال الإلكترونية لحجوزات الشحن الرقمية. استجابة لاحتياجات عملائنا ، تعد MSC قوة دافعة رئيسية وراء تطور الحاويات الذكية في صناعتنا ، مما يساعد على وضع معايير الشحن الرقمي.

تقوم MSC بالاتصال على 500 ميناء على 200 طريق تجاري ، تحمل حوالي 21 مليون حاوية مكافئة (عشرين قدمًا) سنويًا ، عبر أسطول حديث مجهز بأحدث التقنيات الخضراء

على مر السنين ، قامت MSC بتنويع أنشطتها لتشمل النقل البري والخدمات اللوجستية ومجموعة متنامية من استثمارات محطات الموانئ. اليوم ، يظل تركيزنا صادقًا مع جذورنا ونستمر في بناء شراكات موثوقة طويلة الأمد مع العملاء من جميع الأحجام والنطاق والحفاظ عليها.

لاستعادة التوازن الحرج بين الناس والطبيعة في غضون جيل

للاستفادة من الامتداد العالمي لشركة MSC ومعرفتها الفريدة بالبحر لاتخاذ إجراءات فورية تساهم في حماية ورعاية الكوكب الأزرق وجميع سكانه

تعمل المؤسسة على استعادة التوازن الحرج بين الناس والطبيعة ، باستخدام الامتداد العالمي لـ MSC والمعرفة الفريدة بالبحر لاتخاذ إجراءات فورية لحماية ورعاية الكوكب الأزرق وشعوبه وتراثنا الثقافي المشترك.

إنه يساعد السكان المنكوبين بالكوارث على التعافي ودعم المجتمعات الضعيفة في جميع أنحاء العالم لتحقيق إمكاناتهم الكاملة من خلال التعليم والتنمية المستدامة والبرامج الإنسانية الطبية. تعمل المؤسسة بشكل مستقل وبالتعاون مع شركاء موثوقين لديهم رؤية ابتكارية قوية أو سجل حافل للعمل

لتفاصيل أكثر عن ما تقدمة الشركة من خدمات يرجي زيارة الموقع الرئيسي للشركة من هنا

 

اقرأ أيضا معلومات عن شركة بن يوسف للشحن من هنا

 

للتوظيف في MSC

من يرغب في مؤسسة MSC التوظيف في يرجي زيارة الرابط التالي من هنا

 

فيديو حول مؤسسة MSC

موقع شركة البحر الأبيض المتوسط ​​للملاحة في قطر بالخريطة

 

طرق الاتصال بشركة MSC في قطر

سوشيال ميديا

 

هكذا عرضنا لكم في هذا المقال كل المعلومات الموجودة عن الشركة بالإضافة إلي مميزاتها دون غيرها ، يرجي مشاركتنا رأيكم وزيارة دليل دوحتي.

 

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، شركات قطر للعقارات ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، شركة البحر الأبيض المتوسط ​​للملاحة في قطر ، وظائف شركة البحر الأبيض المتوسط ​​للملاحة في قطر ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر ، مؤسسة MSC .

Exit mobile version