Site icon دوحتي

شركات قطر | مجموعة إنترتك ذ.م.م

مجموعة إنترتك في قطر

تأسست مجموعة Intertec في عام 1993 ومنذ ذلك الحين نمت وتوسعت على مدار الـ 25 عامًا الماضية إلى منظمة متعددة الأقسام مع وحدات أعمال متنوعة ، كل المعلومات التي كنت تبحث عنها حول مجموعة إنترتك في قطر سوف نوافيكم بها في هذا المقال ، ولكن تابع القراءة جيدا ولا تفوت أي جزء لأهمية المعرفة بمزايا وعيوب الشركة ، كل هذا وأكثر عن شركات ومؤسسات قطر علي موقع دوحتي.

معلومات أكثر حول مجموعة إنترتك في قطر

حاليًا ، لديها مصالح في المجالات المتخصصة مثل التجارة والديكور الداخلي والاتصالات السلكية واللاسلكية وتوزيع المواد الغذائية بالجملة.

تمكنت Intertec Group من التفوق تجاريًا في الأنشطة التجارية المتنوعة منذ إنشائها في عام 1993. ولم يكن هذا ممكنًا إلا لأننا ركزنا على مهمتنا المتمثلة في إرضاء شركائنا ، وتوفير القيمة مقابل المال لعملائنا والاعتزاز بموظفينا.

لقد تمكنا من مواجهة جميع التحديات التي واجهناها بنجاح فقط بسبب التزامنا بالجودة والنزاهة. سنستمر في التمسك بهذه القيم الأساسية بينما نواجه تحديات جديدة ونكتشف فرصًا جديدة. نحن فخورون حقًا بمديرينا وعملائنا وموظفينا وشركائنا.

  • رؤية Intertec تمكنت Intertec Group من التفوق تجاريًا في الأنشطة التجارية المتنوعة منذ إنشائها في عام 1993. ولم يكن هذا ممكنًا إلا لأننا ركزنا على مهمتنا المتمثلة في إرضاء شركائنا ، وتوفير القيمة مقابل المال لعملائنا والاعتزاز بموظفينا.لقد تمكنا من مواجهة جميع التحديات التي واجهناها بنجاح فقط بسبب التزامنا بالجودة والنزاهة. سنستمر في التمسك بهذه القيم الأساسية بينما نواجه تحديات جديدة ونكتشف فرصًا جديدة. نحن فخورون حقًا بمديرينا وعملائنا وموظفينا وشركائنا.

نتصور علاقة طويلة ومفيدة للطرفين مع أصحاب المصلحة لدينا والتي ستوفر لنا العديد من الفرص الفريدة لتطوير أعمالنا وتحقيق أهدافنا. نرى عالماً من النمو والتوسع في السنوات المقبلة حيث نلهم أقسامنا الجديدة بنفس الشغف بالجودة الذي يربطنا معًا في سعينا للتميز.

  • مهمة Intertec 

نسعى لبناء والحفاظ على مناصب قيادية في كل سوق نخدمه. يجب أن نحقق ذلك من خلال تنمية الشركة بشكل عضوي ، والاستفادة من أوجه التآزر ، وتنويع وغرس ثقافة ديناميكية.

  • قيم Intertec 
  • قيادة ملهمة وقابلة للتكيف
  • التمكين والتعاون
  • المساءلة والملكية
  • التفوق التشغيلي

موقع مجموعة Intertec بالخريطة

 

وسائل الاتصال بمجموعة Intertec في قطر

سوشيال ميديا لمجموعة Intertec

  1. فيسبوك من هنا
  2. تويتر من هنا
  3. انسجرام من هنا
  4. يوتيوب من هنا
  5. linkedin من هنا

 

وهكذا قد وضحنا لكم كل المعلومات حول مجموعة Intertec في قطر وعرضنا لكم لماذا تختار هذة الشركة في مجال التجارة والديكور الداخلي والاتصالات السلكية واللاسلكية وتوزيع المواد الغذائية بالجملة ، لمزيد من المعلومات حول شركات ومؤسسات قطر يرجي مشاركتنا رأيك علي موقع دوحتي.

 

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، شركات قطر للعقارات ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، مجموعة Intertec في قطر  ، وظائف مجموعة Intertec في قطر  ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر.

Exit mobile version