Site icon دوحتي

شركات قطر | شركة قطر تكنكل ستيل فبركيشن

شركة قطر تكنكل ستيل فبركيشن

تأسست في عام 1992، وتعتبر واحدة من الشركات الصناعية الأكثر مركزية وحيوية في دولة قطر. نحن على درجة عالية من الاحتراف والمهارة في تصنيع الصلب والتبريد ، يرجي متابعة القراءة لمعرفة موقع الشركة وما تقدمة من خدمات ومميزات ، ولمزيد من شركات مؤسسات قطر قم بزيارة موقع دوحتي.

معلومات أكثر حول شركة قطر تكنكل ستيل فبركيشن

 

تدار أعمالنا في العائلة على مدار الأربعين عامًا الماضية في قطر ، أسس السيد جابي متري ، العضو المنتدب ، شركته الأولى ألفا للتبريد الصناعي في عام 1992 والتي توسعت بعد ذلك تحت اسم Qatar Technical. على مر السنين ، كرسنا أنفسنا للتحسين المستمر واتساق الجودة ، وبسبب جهودنا المستمرة وأعمالنا الاستثنائية في مجالات تصنيع الصلب ، والتبريد الصناعي ، والقوالب والآلات ، والحاويات الكهربائية ، وديكور المباني ، والمشاريع المتعلقة بالمنزل والمعيشة. لقد أنجزت سجلات ناجحة كبيرة.

إن إمكاناتنا وتطلعاتنا التقنية المتزايدة لإثبات عملنا والوقوف كشركة مصنعة رائدة في القطاع الخاص تقود الخطوة الطبيعية التالية – قطر التقنية. في QT ، قمنا بدمج مرافق أكبر ومتقدمة في منطقة إنتاج تبلغ 30000 متر مربع مع مصنعين ، مصممين لدعم تطوير المنتجات الجديدة وزيادة تعزيز منتجاتنا الحالية من خلال التأكيد على اتساق الجودة والامتثال للمعايير الدولية. نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الحلول الكاملة المصممة وفقًا لمتطلباتهم.

وتتألف كيو تي من الأقسام التالية

تتمثل رؤية قطر الفنية في أن تكون رائدة للوقوف كمؤسسة رائدة في مجالي التصنيع والهندسة ، متجاوزة الإنجازات التقنية في جودة وموثوقية منتجاتنا وخدماتنا لتشمل التطوير في الجوانب غير الفنية الأخرى للإمكانات البشرية. عملية طويلة المدى تتحقق من خلال توفير المعرفة والوعي نحو تحقيق بيئة عمل متقدمة وأكثر أمانًا واخضرارًا.

 

الشواغر في شركة قطر تكنكل ستيل فبركيشن

تتوفر فرص عمل شاغرة اليوم في الشركة ، إذا كنت مهتم يالتوظيف والإنضمام إلي فريق العمل بالشركة يرجي زيارة الرابط التالي من هنا.

 

اقرأ أيضا معلومات عن IBIN AJAYN GROUP في قطر 

 

موقع شركة قطر تكنكل ستيل فبركيشن بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة قطر تكنكل ستيل فبركيشن

العنوان: المنطقة الصناعية الجديدة – شارع ٣٣ – بوابة ٩٤

صندوق بريدي: 15939

رقم الهاتف: 0097444606999

الموقع الإلكتروني: www.qatartechnical.com

رقم الفاكس: 44606777 (+974)

 

كل المعلومات عن شركة قطر تكنكل ستيل فبركيشن عرضناها لكم في هذا المقال ، اقرأ المزيد عن قسم شركات ومؤسسات قطر عبر زيارة دليل موقع دوحتي.

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، شركة قطر تكنكل ستيل فبركيشن، وظائف شركة قطر تكنكل ستيل فبركيشن، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر.

Exit mobile version