Site icon دوحتي

شركات قطر | أريان للنقليات والتجارة ذ.م.م

شركة أريان للنقليات والتجارة في قطر

تأسست شركة تأجير المعدات في عام 2007 ، وهي عبارة عن تاجر كامل لمعدات البناء يقدم مجموعة شاملة من جميع أنواع المعدات عالية الجودة من الرافعات المثبتة على الشاحنات إلى الرافعات الوعرة وجميع التضاريس ، تابع القراءة جيدا ولا تفوت أي جزء لأهمية المعرفة بمزايا وعيوب الشركة ، كل هذا وأكثر عن شركات ومؤسسات قطر علي موقع دوحتي.

معلومات أكثر عن أريان للنقليات والتجارة

شركة Aryan Crane and Heavy Equipment WLL  هي شركة حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015 تقدم مجموعة كاملة من الرافعات المتنقلة بتأجير يتراوح بين 25 طنًا و 300 طن وهي مزود الحل النهائي لجميع متطلبات الرفع الخاصة بك.

نحن نقدم لعملائنا معدات البناء الأكثر موثوقية التي تم وضعها وفقًا لمعايير الصناعة. نعتقد أنهم يستحقون الأفضل في الخدمات وهذا ما نهدف إلى تقديم كل شيء في الوقت المحدد. اكتشف مجموعتنا الواسعة من الرافعات المتنقلة عالية الجودة. نحن ندعم عملائنا بموظفين محترفين متخصصين.

  • مهمة Aryan Crane and Heavy Equipment

الهدف الأساسي لشركة آريان كرينز هو تقديم خدمات أفضل وأكثر تخصيصًا لعملائنا. تقديم خدمة استثنائية لهم باستمرار والتي فاقت أهدافهم وتوقعاتهم. عملاؤنا هم شركاؤنا ، ونحب أن نشارك معهم العمل الجاد والربح.

  • رؤية Aryan Crane and Heavy Equipment

عملاء مدى الحياة. يجب أن تظل آريان رافعات دائمًا في طليعة شركات تأجير الرافعات المتنقلة الرائدة في المنطقة والتي يفضلها عملاء النخبة ، بناءً على ثقتهم والتزامهم وما يطبقونه باستمرار: “السلامة أولاً ، الجودة الإضافية والموثوقية إلى الأبد”.

  • قيم Aryan Crane and Heavy Equipment

نتحدى بعضنا البعض باستمرار لتحسين عملنا وعمليتنا وأنفسنا. نسعى باستمرار لفهم متطلبات عملائنا ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم. نحن ملتزمون بالتنوع والأسعار العادلة والاحترام المتبادل والثقة

 

موقع Aryan Crane and Heavy Equipment بالخريطة 

 

 

طرق الاتصال Aryan Crane and Heavy Equipment

العنوان: الدوحة (قطر)

رقم الهاتف:  ٠٠٩٧٤٤٤١٦٥٩٨٩

ص.ب: ١٥٨٢٢

الموقع الإلكتروني: www.aryancranes.com

 

وهكذا قد وضحنا لكم كل المعلومات حول Aryan Crane and Heavy Equipment في قطر لمزيد من المعلومات حول شركات ومؤسسات قطر يرجي مشاركتنا رأيك علي موقع دوحتي.

 

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، Aryan Crane and Heavy Equipment  ، وظائف Aryan Crane and Heavy Equipment  ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر.

Exit mobile version