Site icon دوحتي

شركات قطر | الشركة المتحدة للتجارة والصناعة الدولية

الشركة المتحدة للتجارة والصناعة الدولية في قطر

تأسست الشركة الدولية المتحدة للتجارة والمقاولات في عام 1991 ، بهدف رئيسي هو تقديم خدمات هندسية ومقاولات مهنية وشاملة في مجال البحرية والبحرية ،يرجي تكملة قراءة هذا المقال كاملا الذي ينص علي كل المعلومات عن لشركة المتحدة للتجارة والصناعة الدولية في قطر، تابع موقع دوحتي لمزيد من  شركات مؤسسات قطر.

معلومات أكثر عن الشركة المتحدة للتجارة والصناعة الدولية في قطر

لقد تم الاعتراف بقدراتنا وسمعتنا على نطاق واسع في السوق القطري والمنطقة ، مع سجل حافل من المشاريع الناجحة التي تتميز بحلول مبتكرة ، والتسليم في الوقت المحدد وقيمة عالية لعملائنا.

لقد مكنتنا خبرتنا وقدراتنا من أن نكون من بين أفضل المقاولين ذوي السمعة الطيبة في مجالنا مما دفعنا للتوسع والتطور بطريقة مضبوطة وتدريجية.

تشمل قاعدة عملائنا الواسعة الشركات الدولية والمتعددة الجنسيات والوزارات والشركات المملوكة للقطاع العام. من بين عملائنا: أشغال ، قطر للبترول ، شركة قطر للغاز المحدودة ، قافكو ، توتال ، مواني قطر ، كتارا للضيافة ، الديار القطرية ، شركة لوسيل للتطوير العقاري ، الشركة المتحدة للتنمية ، هيئة متاحف قطر ، وزارة النقل ووزارة النقل. الاتصالات ووزارة الشؤون البلدية والزراعة ، والشركات متعددة الجنسيات مثل Hyundai Engineering & Construction و Samsung CT و China Harbour Engineering على سبيل المثال لا الحصر.

نقوم بتطبيق نظام إدارة جودة شامل (ISO 9001 & ISO 14001) كجزء من التزامنا بأعلى معايير الصنعة والكفاءة الفنية والموثوقية وكفاءة التكلفة.

 

كل الأعمال الأساسية لشركة الدولية المتحدة للتجارة والمقاولات

 

اقرأ أيضا عن شركة أريان للنقليات والتجارة في قطر من هنا

موقع شركة الدولية المتحدة للتجارة والمقاولات بالخريطة

 

كيفية التواصل بإدارة الشركة المتحدة للتجارة والصناعة الدولية

Exit mobile version