Site icon دوحتي

شركات قطر| شركة بن عربيد للتجارة والمقاولات

شركة بن عربيد للتجارة والمقاولات في قطر

شركة بن عربيد للتجارة والمقاولات هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال دعم المشاريع متعددة الوظائف في قطر لشركات قطاعات النفط والغاز والمشاريع المشتركة الدولية الكبرى ، سوف نوافيكم كل المعلومات والخدمات وتاريخ الشركة والشواغر الوظيفية إن وجد ، لمعرفة المزيد قم بزيارة قسم  شركات مؤسسات قطر علي موقع دوحتي.

معلومات حول شركة بن عربيد للتجارة والمقاولات

تأسست شركة بن عربيد للتجارة والمقاولات ذ.م.م. المعروفة أيضًا باسم “مجموعة بن العربيد” في عام 1987 للتعامل مع مواد البناء والنجارة.

منذ عام 1987 ، تنوعت مجموعة بن عربيد إلى العديد من الأقسام للتركيز على الاحتياجات المحددة لعملائنا. وقد ساهم هذا بشكل كبير من خلال أنشطتها التجارية المختلفة مثل – البناء ، Portacabins & نجارة ، إدارة النفايات ، استئجار المعدات والمركبات ، التنظيف الصناعي وخدمات الضيافة ، خدمات النقل ، أنشطة الهندسة والتصنيع ، توريد فئات مختلفة من القوى العاملة ، لوازم أفراد الأمن ، التموين وإدارة المرافق.

أنشأت مجموعة بن عربيد شركة قطر للخدمات الأمنية ، وهي أول شركة وطنية تعمل في مجال توريد أفراد الأمن في جميع أنحاء دولة قطر.

بعد حصوله على ISO 9001: 2015 ، 14001: 2015 و 45001: 2018. منذ عام 2001 يتحدث الكثير عن معايير الجودة الدولية التي نحافظ عليها في كل قسم من أقسامنا.

بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع شركات بن عربيد بسجل حافل من التنفيذ الناجح للمشاريع المعهود بها في مختلف القطاعات مثل قطاع النفط والغاز والوزارات والشركات الدولية المشتركة والعديد من المنظمات الأخرى في دولة قطر.

لضمان جودة الخدمات في الوقت المناسب لعملائنا ، لدينا مكاتب تشغيل حكيمة وورش عمل وساحات ومخيمات في جميع أنحاء قطر بالإضافة إلى المكتب الرئيسي الواقع في قلب مدينة الخور. لدى مجموعة بن العربي

 

لنكون اللاعب الرئيسي في سوق قطر من خلال القيمة المضافة الاستثنائية ، قمنا ببناء مجموعة بن العربيد لتكون أكثر مجموعة أعمال يمكن الاعتماد عليها في الشرق الأوسط.

 

لمواصلة نجاحنا من خلال الابتكار والتطوير والريادة من خلال التركيز على التنويع في جوانب الأعمال والخدمات الصناعية الأخرى ذات الصلة.

 

موقع شركة بن عربيد للتجارة والمقاولات الجغرافي

 

وسائل الاتصال بشركة بن عربيد للتجارة والمقاولات

العنوان: خور (قطر)

 ص.ب: 60072

رقم الهاتف: 0097444721148

الموقع الإلكتروني: www.binarbaid.com

البريد الإلكتروني: admin@binarbaid.com

 

الشواغر الوظيفية في شركة بن عربيد للتجارة والمقاولات

يمكنكم التوظيف الأن والإنضمام إلي فريق العمل شركة بن عربيد للتجارة والمقاولات  و إرسال سيرتك الذاتية الحديثة ومعرفة الشروط لكل وظيفة ، من خلال زيارة الرابط التالي من هنا

Exit mobile version