Site icon دوحتي

شركات قطر | شركة قطر الوطنية للفنادق

شركة قطر الوطنية للفنادق

هو الدليل الأكثر شمولاً لصناعة السفر والسياحة في جميع أنحاء العالم مع حوالي 130.000 إدخال من 330 دولة وإقليم ، نعرض لكم أكثر المعلومات الموجودة عن شركة قطر الوطنية للفنادق في هذا المقال ليس غيره، فقط تابع القراءة جيدا لمعرفة موقع الشركة وما تقدمه من خدمات ومميزاتها ، ولمعرفة المزيد قم بزيارة قسم  شركات مؤسسات قطر علي موقع دوحتي.

معلومات أكثر عن شركة قطر الوطنية للفنادق

هذا هو المنتج الرئيسي لـ Burkhard Herbote ، حيث يركز على المتخصصين في صناعة السفر ، ووسائل الإعلام ، والباحثين ، والحكومات ، والمؤسسات التعليمية وغيرها ، والمكتبات ، والمسافرين من رجال الأعمال والمتعة ، والسياح.

ينشغل المحرر والعديد من المساعدين متعددي اللغات دائمًا بالتحديثات التي تعقب الأبحاث الخاصة والمراسلات الشاملة والتي تقدمها وزارات السياحة ومجالس السياحة الوطنية والسفارات وما إلى ذلك في جميع أنحاء العالم. منتج مثل WorldTourismDirectory.com قيد الإنشاء بشكل دائم ، بسبب التحديثات الدائمة والتغييرات والرموز البريدية الجديدة ورموز منطقة الهاتف وخطط ترقيم الهواتف الوطنية وما إلى ذلك.

حول دليل السياحة العالمية في قطر

WorldTourismDirectory.com هو الدليل الأكثر شمولاً لصناعة السفر والسياحة في جميع أنحاء العالم مع حوالي 130.000 إدخال من 330 دولة وإقليم. مع العدد المتزايد باستمرار من جهات الاتصال الخاصة بالسفر والسياحة ، نقدم لقطاع السفر والسياحة مصدرًا موثوقًا للمعلومات. يتمثل نهجنا في تمكين صناعة السفر من الاتصال والمشاركة والقيام بالأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم من خلال إيجاد الشركاء الأكثر صلة في أي دولة ، بالإضافة إلى دعم نمو الصناعة وإيجاد وظائف السفر في النهاية.

إذا كنت وكيل سفريات ، أو منظم سفريات (منظم رحلات ، أو عامل أرضي ، أو صاحب فندق ، وما إلى ذلك) أو مجلس سياحة أو مشاركًا في دراسات أكاديمية للسفر ، فيمكنك استخدام worldtourismdirectory.com للعثور على تفاصيل الاتصال الصحيحة للمؤسسة التي ترغب فيها للتداول أو الاتصال به. Worldtourismdirectory هو موقع سفر مخصص لتقديم الدعم المناسب لصناعة السفر. نهدف إلى دعم أي شركات سفر من أي حجم لبناء أعمالهم وتنميتها.

إلى جانب المصالح التجارية ، نعتزم بناء الجسور بين الدول والأمم والثقافات والأديان.

الناس الذين يسافرون ويتعلمون عن الثقافات لا يخافون من المجهول. ليس فقط المسافر نفسه الذي يعمل كسفير لبلده أو ثقافته ، ولكن هذه الصناعة تتحمل مسؤولية تسليط الضوء على خدماتها للمساهمة كقطعة من التفاهم المتبادل بين الثقافات. يجب على المسافر نفسه وصناعة السفر والسياحة الدولية جنبًا إلى جنب كأكبر صاحب عمل في العالم وأكثر التجارة نفوذاً أن يساهموا ويفهموا أنفسهم على أنهم “صناعة السلام”. السياحة أكثر من مجرد بيع التذاكر ، إنها الطريق إلى الأمام!

موقع شركة قطر الوطنية للفنادق بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة قطر الوطنية للفاندق

العنوان: الدائري الثالث – مبنى شركة قطر الوطنية للفنادق – ص.ب. ٢٤٦٢٤

رقم الهاتف: ٠٠٩٧٤٤٤٢٣٧٧٧٧

الموقع الإلكتروني: www.worldtourismdirectory.com

البريد الإلكتروني: editor@worldtourismdirectory.com

كل المعلومات أوضحناها لكم عن شركة قطر الوطنية للفنادق  ، اقرأ المزيد عن قسم شركات ومؤسسات قطر في موقع دوحتي.

 

شركات قطر ، دليل شركات قطر  ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، شركة قطر الوطنية للفنادق، وظائف شركة قطر الوطنية للفنادق ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر.

Exit mobile version