Site icon دوحتي

شركات قطر | شركة ميتال كوتس في قطر

شركة ميتال كوتس في قطر

قطر ميتا كوتس ذ م م (QMC) هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الإنشاءات المدنية والجدران الستائرية المصنوعة من الألمنيوم في دولة قطر ، واحدة من ضمن أفضل شركات مؤسسات قطر ، يرجي زيارة دليل موقع دوحتي ومشاركتنا رأيك من خلال تجربتك.

معلومات أكثر حول شركة ميتال كوتس في قطر

منذ إنشائها في عام 2001 ، أظهرت QMC نموًا هائلاً في قطاعات البناء ، والحوائط الستائرية المصنوعة من الألومنيوم ، والواجهات ، والكسوة المركبة ، وإطارات المساحات الفولاذية ، والأسقف – التماس القائم ، بدءًا من التصميم والتصنيع وحتى التركيب والخدمات.

كشركة ISO 9001: 2008 وشهادة Qualicoat ، فإن تفاني QMC في جودة المنتج والتزام الخدمة راسخ. لقد أدرك لنا فريق قوي وكفء ومتفاني من المهندسين والفنيين والعمال موطئ قدم لا يمكن إنكاره في السوق القطرية.

يتم تجميع مناطق عمليات QMC على نطاق واسع إلى:
+ قسم الألمنيوم والزجاج
+ قسم تصنيع الصلب
+ قسم الطلاء بالمسحوق و PVDF / Kynar Coating

تتمثل رؤية QMC في أن نكون قادة مجال عملياتنا ، في الشرق الأوسط ، وأن نخلق عملاء يتزايدون باستمرار بحسن نية ونتائج مميزة تفوق توقعات عملائنا ، من خلال تسخير الأفضل في التكنولوجيا ، ومن خلال التحسين المستمر ، الابتكار والعمل الجماعي المتفاني.

  1. الجودة وفعالية التكلفة:  لتصميم وإنتاج المنتجات التي تعكس أعلى معايير الجودة لشركة QMC وتتعارض معها بأسعار تنافسية باستمرار.
  2. الابتكار:سنسعى جاهدين لتعزيز عمليتنا وأنظمتنا وطرقنا لتحسين كفاءتنا والتحسين المستمر من خلال القضاء على التكرار والرضا عن الذات.
  3. السلامة ورضا الموظفين:يجب أن تؤكد QMC على السلامة وتحسين معايير العمل لجميع القوى العاملة وتزويدهم بالسبل المناسبة لتعزيز مهاراتهم وقاعدة معارفهم بشكل دوري.
  4. إرضاء العملاء: يجب أن توفر معايير الجودة لدينا والتميز الفني والخدمة الممتازة الأفضل دائمًا ، متجاوزًا توقعات عملائنا.
  1. تصنيع الألمنيوم
  2. الهيكل الصلب
  3. مسحوق الطلاء

 

الشواغر الوظيفية في شركة ميتال كوتس في قطر

  1. وظيفة مسؤول الصحة والسلامة والبيئة (HSE
  2. وظيفة مشغل آلة CNC
  3. وظيفة مهندس تقدير
  4. وظيفة مهندس تصميم
  5. وظيفة QC المفتش

يمكنكم التوظيف الأن والإنضمام إلي فريق العمل بشركة ميتال كوتس في قطر و إرسال سيرتك الذاتية الحديثة ومعرفة الشروط لكل وظيفة ، من خلال زيارة الرابط التالي من هنا

 

الموقع الجغرافي لشركة ميتال كوتس بالخريطة

 

طرق التواصل والسوشيال ميديا بشركة ميتال كوتس في قطر

العنوان: المنطقة الصناعية الجديدة ٤١ – شارع ٣

رقم الصندوق البريدي: 12006

رقم الهاتف: 009744114851

الموقع الإلكتروني: www.qatarmetacoats.com

البريد الإلكتروني: qatarmeta_coats@yahoo.com

 

قد عرضنا لكم كل التفاصيل والمعلومات عن QMC والوظائف الشاغرة والموقع الجغرافي وطرق التواصل بالإدارة للشركة ، لمزيد من التفاصيل عن شركات مؤسسات قطر  يرجي زيارة دليل موقع دوحتي.
شركات قطر ، دليل شركات قطر ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، شركة ميتال كوتس في قطر ، وظائف شركة ميتال كوتس في قطر، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر.
Exit mobile version