Site icon دوحتي

نشرة أخبار قطر اليوم

في هذا المقال سوف نعرض لكم اهم الأحداث المهمة التي حدثت اليوم في دولة قطر ، أخبار سياسية ورياضية وأخبار فيروس كورونا وعدد الاصابات الجديدة وحالات الشفاء ، بالإضافة إلي ذلك الطقس ودرجة الحرارة وأسعار الذهب في قطر اليوم ، ولمزيد من الأخبار التي تنشر يوميا تابعنا علي موقع دوحتي.

الأرصاد: موجة باردة تتأثر بها البلاد بداية من الغد

توقعت إدارة الأرصاد الجوية بتأثر البلاد بموجة باردة من ليل الأربعاء الموافق تنخفض درجات الحرارة الصغرى بشكل ملحوظ خاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع لتتراوح الصغرى مابين 17-8 م وتصل لأقل من ذلك في بعض المناطق الجنوبية والخارجية من البلاد و العظمى مابين 26-22 م في مختلف المناطق.

كما توقعت الأرصاد أن يكون الطقس، حتى الساعة السادسة من مساء اليوم، معتدل الحرارة نهارا مع غبار عالق على بعض المناطق في البداية، وسحب متفرقة على الساحل.. وفي البحر يصاحب الطقس غبار عالق على بعض المناطق، مع سحب متفرقة أحيانا.

وتكون الرياح على الساحل شمالية غربية بسرعة تتراوح بين 6 و16 عقدة.. وفي البحر تكون الرياح شمالية غربية إلى غربية بين 5 و15 عقدة، مع هبات تصل إلى 20 عقدة أحيانا.

ويتراوح مدى الرؤية الأفقية بين 3 و8 كيلومترات.

ويتراوح ارتفاع الموج على الساحل بين قدم واحدة و3 أقدم، يرتفع إلى 4 أقدام أحيانا.. وفي البحر بين 2 و4 أقدام، يرتفع إلى 6 أقدام أحيانا.
أقصى درجة حرارة متوقعة في الدوحة /23/ درجة مئوية.

وزارة الصحة: شفاء 156 حالة وتسجيل 201 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة العامة، اليوم، عن تسجيل 201 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا /كوفيد-19/ في الأربع والعشرين ساعة الأخيرة، من بينها 176 إصابة محلية مسجلة بين أفراد المجتمع و25 حالة بين المسافرين العائدين من الخارج الذين يخضعون للحجر الصحي.

كما سجلت وزارة الصحة شفاء 156 حالة من فيروس /كوفيد-19/ في الـ24 ساعة الأخيرة ، ليصل بذلك إجمالي عدد المتعافين من المرض في دولة قطر إلى 143094.

وأصدرت الوزارة بيانا حول مستجدات فيروس /كوفيد-19/ في دولة قطر تضمن التالي:-

– حالات الإصابة والشفاء الجديدة:

– تم الإعلان اليوم عن تسجيل 201 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا /كوفيد-19/، 176 حالة من أفراد المجتمع ، و25 حالة من المسافرين العائدين من الخارج.

– تعافي 156 شخصاً من الفيروس خلال الـ 24 ساعة الماضية، ليصل بذلك العدد الإجمالي لحالات الشفاء في دولة قطر 143094.

– تم وضع جميع الحالات الجديدة في العزل وهم يتلقون الرعاية الصحية اللازمة وفقًا لوضعهم الصحي.

 

الديار القطرية تستأنف العمل بمشروع جديد في مصر

حصلت شركة “بوابة الشرق القاهرة الجديدة للاستثمار العقاري”، إحدى شركات الديار القطرية، على موافقة هيئة المجتمعات العمرانية المصرية لاستئناف العمل داخل مشروع سيتي جيت المملوك للشركة، بعد توقف وجمود لمدة تقارب 4 سنوات.

وذكرت وسائل إعلام مصرية أن الشركة القطرية حصلت على موافقة من هيئة المجتمعات العمرانية للعمل بمشروع سيتي جيت المتوقف منذ عام 2016 لوجود نزاع بين الشركة والهيئة.

وكانت شركة بوابة الشرق المالك والمطور لمشروع سيتي جيت، قد خاطبت المجتمعات العمرانية للحصول على الترخيص اللازمة لاستئناف العمل بالمشروع، وهو ما تمت الموافقة عليه من جانب الهيئة، تبعا لتصريحات مصادر لوسائل إعلام مصرية.

وأكدت المصادر أن الشركة ستعمل وفقا للتراخيص التي بحوزتها.

وصدر حكم قضائي لصالح الشركة بعدم أحقية هيئة المجتمعات العمرانية في مطالبة الشركة بسداد رسوم بقيمة 1.379 مليار جنيه نظير تعديل هيكل المساهمين للشركة المالكة والمطورة لمشروع سيتي جيت بالقاهرة الجديدة، وهو الحكم الذى طعنت عليه الهيئة لدى المحكمة الإدارية العليا، على الرغم من موافقتها على تعديل هيكل مساهمين شركة بروة مصر العقارية وتغيير الاسم إلى بوابة الشرق القاهرة الجديدة للاستثمار العقاري المطور لمشروع سيتي جيت.

بنك الدوحة يناقش بياناته 10 فبراير

أعلن بنك الدوحة عن عقد المؤتمر الهاتفي الموجه للمستثمرين لمناقشة النتائج المالية السنوية 2020، وذلك يوم 10/02/2021 الساعة 12 مساء بحسب موقع بورصة قطر، الجدير بالذكر حقق بنك الدوحة صافي ربح عن فترة التسعة أشهر من عام 2020 بمبلغ 772 مليون ريال قطري بالمقارنة مع 819 مليون ريال قطري عن نفس الفترة من عام 2019 كما استطاع أن يحقق تقدما واضحا في تحسين عملية إدارة التكاليف والاستغلال الأمثل للموارد، حيث انخفضت تكلفة التشغيل خلال الفترة بنسبة 3.3% مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، مما أدى إلى خفض نسبة التكلفة إلى الدخل من 33.6% إلى 30.5% عن نفس الفترة من العام الماضي، الأمر الذي يدل على كفاءة الأداء التشغيلي لدى البنك.

تقرير لـ إزدان: 2.6 مليار ريال تداولات المباني خلال أسبوع

صد التقرير العقاري الأسبوعي الصادر عن إدارة التقارير وأبحاث السوق في شركة إزدان العقارية برعاية شركة صك للشراكات سيطرة المباني بجميع أشكالها على النسبة الأكبر من التداولات العقارية، مسجلة إجمالي مبايعات وصل إلى 2.6 مليار ريال قطري بما نسبته 97 %، بينما سجلت الأراضي الفضاء بجميع أنواعها قيمة مبايعات وصلت إلى 78 مليون ريال أي ما نسبته حوالي 2.9 % تقريباً من إجمالي التداولات العقارية، وعلى الصعيد التفصيلي لحركة تداول العقارات وحجم المبايعات التي تم تسجيلها خلال الفترة من 27-31 ديسمبر 2020 م، فقد وثقت إدارة التسجيل العقاري بوزارة العدل القطرية حسب النشرة العقارية الأسبوعية مبايعات عقارية بقيمة إجمالية تصل إلى 2.7 مليار ريال

العربي والغرافة على استاد سحيم بن حمد: قمة الدفنة.. جماهيرية وثأرية

تتجه أنظار الجماهير بداية من السابعة إلا الربع من مساء اليوم الى الدفنة لمتابعة مجريات القمة الجماهيرية التي ستشبك العربي بالغرافة على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في ختام منافسات الاسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB.
المواجهة تحمل في طياتها الكثير من الاثارة والتشويق باعتبارها واحدة من المباريات الجماهيرية بالدوري القطري علاوة على طموح كلا الفريقين لتحقيق الفوز والخروج بالنقاط الثلاث سواء من اجل مواصلة المسار وتعزيز الحصيلة الايجابية بالنسبة للعرباوية او للتدارك والتعويض بالنسبة للغرافة المتعثر في الجولة الماضية بخسارته امام الريان بهدفين لهدف.

الفوز هدف الفريقين اليوم.. الخور في تحدٍ صعب أمام العميد

يلتقي الأهلي والخور اليوم في تمام الساعة 6:45 في إطار الأسبوع الرابع عشر من دوري نجوم QNB على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الاهلي.
ويدخل الفريقان المباراة بهدف حصد النقاط الكاملة وفقاً لوضعهما في جدول الترتيب وبدوافع مختلفة، فالأهلي الذي يحتل المركز الخامس برصيد 22 نقطة يطمح في التقدم إلى مركز أفضل، ويتطلع الفريق إلى التعويض بعد خسارته الأخيرة أمام العربي.
أما الخور فلا يخفى على أحد حاجته للنقاط الثلاث من هذه المباراة وكل مبارياته القادمة فهو حالياً في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط، في موقف لا يحسد عليه.

قطر الخيرية: توفير أجهزة طبية للمرضى في فلسطين

نفذ مكتب قطر الخيرية في فلسطين، مشروع توريد أجهزة ومعدات طبية لصالح منظمة أطباء بلا حدود بالتعاون مع وزارة الصحة الفلسطينية بقطاع غزة.
وقامت قطر الخيرية بتوريد أجهزة ومعدات طبية مخبرية، لقسم العظام الذي تديره منظمة أطباء بلا حدود، داخل مجمع ناصر الطبي جنوب قطاع غزة، بما يسهم في تطوير الخدمة الصحية المقدمة إلى المئات من المرضى.
ويهدف المشروع إلى العمل على تحسين نوع الخدمات الصحية وتطوير خدمة العمليات الجراحية داخل المؤسسات الصحية، فضلا عن العمل على تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهل مزودي الخدمات الصحية في القطاع.

سعر جرام الذهب اليوم بالريال القطري

  • سعر جرام الذهب في قطر عيار 24 اليوم: 217.41 ريال قطري.
  • سعر جرام الذهب في قطر عيار 22 اليوم: 199.59 ريال قطري.
  • سعر جرام الذهب في قطر عيار 21 اليوم: 190.24 ريال قطري.
  • سعر جرام الذهب بقطر عيار 18 اليوم: 163.06 ريال قطري.

 

أخبار قطر ، نشرة أخبار قطر ، طقس قطر اليوم ، سعر جرام الذهب في قطر اليوم ، كورونا في قطر ، اسعار الذهب في قطر ، أخبار ساسية في قطر ، أخبار رياضية في قطر، قطر.

Exit mobile version