Site icon دوحتي

شركات قطر | شركة إليك للهندسة والمقاولات

شركة (ALEC)

هي جزء من مؤسسة دبي للاستثمار (ICD) ، هي شركة إنشاءات كبيرة لها أعمال ذات صلة تعمل في دول مجلس التعاون الخليجي مع وجود في إفريقيا ، تابع القراءة جيدا لمعرفة موقع الشركة وكل ما تقدمه من خدمات ومميزات ووظائف شاغرة ، ولمعرفة دليل شركات مؤسسات قطر الكامل يرجي علي موقع دوحتي.

 معلومات أكثر عن ALEC في قطر

تطورت ALEC باستمرار ونمت على مدار العشرين عامًا الماضية لتصبح شريكًا موثوقًا به لتنفيذ مشاريع البناء المعقدة والمبدعة. تقوم الشركة ببناء وتقديم حلول البناء لتتجاوز توقعات عملائنا من حيث الجودة والسلامة والأداء الوظيفي والجماليات.

تتمتع ALEC بخبرة واسعة في المشاريع المعقدة عبر قطاعات متنوعة بما في ذلك المطارات وتجارة التجزئة والفنادق والمنتجعات والمباني الشاهقة والمشاريع ذات الطابع الخاص بالإضافة إلى إدارة الإنشاءات وإدارة التصميم والتقدير وتخطيط التكلفة والمشتريات.

تمتلك ALEC أيضًا القدرة على التصميم والبناء ، والتي تمكننا من تقديم حلول بناء متكاملة لعملائنا.

تقدم ALEC لعملائها حلاً كاملاً جاهزًا مع الإنشاءات ، والكهربائية والسباكة ، والتجهيز ، وحلول كفاءة الطاقة وفرص الطاقة الشمسية ، وقدرات إدارة المرافق ، وتأجير المعدات الثقيلة ، وكذلك أنظمة التكنولوجيا.

 

لماذا تختار شركة (ALEC) للمقاولات والهندسة في قطر

  • خبرة واسعة النطاق

تتمتع ALEC بخبرة واسعة في إنجاز المشاريع المعقدة عبر قطاعات متنوعة بما في ذلك المطارات ومساحات البيع بالتجزئة والفنادق والمنتجعات والمباني الشاهقة والمشاريع ذات الطابع الخاص.

  • حلول بناء متكاملة

تقدم ALEC للعملاء حلاً كاملاً جاهزًا باستخدام قدرتنا الإنشائية الأساسية والأعمال ذات الصلة ، بما في ذلك الهندسة الكهربائية والميكانيكية والتجهيزات وحلول الطاقة وفرص الطاقة الشمسية وقدرات إدارة المرافق وتأجير المعدات الثقيلة وأنظمة التكنولوجيا.

  • خبرة شاملة

نقدم حلولاً في إدارة الإنشاءات ، وإدارة التصميم ، والتقدير ، والمشتريات. تمتلك الشركة أيضًا القدرة على التصميم والبناء التي تمكننا من توفير حلول متكاملة وشاملة لعملائنا.

 

وظائف شاغرة أعلنتها شركة (ALEC) للمقاولات والهندسة في قطر

  1. مدير تغيير المشروع
  2. تنفيذي تسويق واتصالات
  3. مدير التصميم – LINQ Modular

يمكنكم التقديم الأن للوظائف الشاغرة التي أعلنتها شركة إليك للهندسة والمقاولات في قطر من هنا

 

موقع شركة (ALEC) للمقاولات والهندسة في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة (ALEC) للمقاولات والهندسة في قطر

العنوان: GRIDCO III Bldg، الطريق الدائري الثالث، الدوحة، قطر

البريد الإلكتروني: info@alec.ae
الموقع الإلكتروني: http://www.alec.ae/
رقم الهاتف: 0599 4429 (+971)
سوشيال ميديا
شركات قطر ، دليل شركات قطر  ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، شركة إليك للهندسة والمقاولات ، وظائف شركة إليك للهندسة والمقاولات ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر.
Exit mobile version