Site icon دوحتي

شركات قطر | شركة National Food Company

National Food Company QATAR

هي الشركة الوطنية للأغذية ، تعتبر فرحة المستهلك من صميم وظائف أعمالنا. هدفها هو إضفاء البهجة على حياة العملاء والمتسوقين والمستهلكين ، لمعلومات الموجودة عن National Food Company في هذا المقال ليس غيره ، لمعرفة المزيد من دليل شركات مؤسسات قطر قم بزيارة موقع دوحتي وشاركا رأيك.

المعلومات كاملة عن شركة National Food Company في قطر

نحن نؤمن بمبدأ الأكل الصحي والحياة الصحية. نحن نسعى جاهدين لنقدم لكم منتجات ذات جودة عالية ومعايير عالمية. نحن شركة حاصلة على شهادة ISO 22000: 2005 (بما في ذلك شهادة ISO 9001: 2008 والامتثال HACCP).

نحن نتفهم الاحتياجات المتنوعة للأشخاص الذين ينتمون إلى فئات عمرية وخلفيات ثقافية وأعراق مختلفة ونطمح إلى تحقيقها من خلال مجموعة منتجاتنا الواسعة. الجودة والذوق والابتكار هي المبادئ الأساسية الثلاثة التي نتبعها في مرحلة الإنتاج. التوافر وسهولة الاستخدام والقيمة الملائمة هي الاستراتيجيات التي نلتزم بها على مستوى السوق.

كعلامة تجارية “العربية” تدل على الإبداع والأكل الصحي. إن رسالة علامتنا التجارية “ابتكر وجبات لذيذة” هي أفضل وصف لمنتجاتنا ، لأنها تمكن عملائنا من الإبداع في إعداد وجبات الطعام التي ستكون موضع تقدير وإعجاب على موائد العشاء الخاصة بهم. نحن نشجع عملائنا على تناول طعام صحي والعمل في طريقهم إلى أسلوب حياة مزدهر وأفضل.

تتمثل رؤيتنا في أن نكون الشركة الرائدة في مجال المنتجات الغذائية المصنعة في المنطقة. في NFC ، نريد أن نكون أحد أفضل الشركات في المنطقة – صاحب عمل ومنتج ومورد للأغذية المصنعة وشريك تجاري واستثمار وعلامة تجارية صديقة للمستهلك. ”

“إنتاج أغذية معالجة عالية الجودة في بيئة صحية ؛ بتقنيات مبتكرة وأسلوب إدارة فعال ، وتكون متاحة للمستهلكين بسعر معقول ؛ خلال أقصر فترة زمنية ، وتأكد من أن هذا تحسين مستمر لا ينتهي في جميع مساعينا لإرضاء المستثمرين والمستهلكين وزملاء العمل ”

  1. الالتزام تجاه العملاء: أي التفاني والضمان الذي نخدم به عملائنا)
    نحن نؤمن ببناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء والحفاظ عليها قائمة على الثقة والالتزام ، وتجاوز توقعات العملاء من خلال توفير أعلى مستويات الجودة والقيمة والخدمات وإقامة علاقات تجارية متبادلة المنفعة مع عملائنا لمساعدتهم على تحقيق النمو والربحية.
  2. النزاهة: أي عدم التصرف خارج القانون ، الصدق والإنصاف)
    نحن ملتزمون باتباع أعلى معايير الأخلاق والقيم الأخلاقية في جميع معاملاتنا. نؤمن بالقيام بالأشياء الصحيحة بأفضل ما لدينا ووفقًا لقانون الدولة.
  3. الابتكار: أي التغييرات التدريجية والثورية في أفكارنا ومنتجاتنا وعملياتنا)
    نسعى دائمًا إلى تحسين جودة منتجاتنا وخدماتنا وممارسات العمل من خلال تحدي الوضع الراهن باستمرار في كل جانب من جوانب أعمالنا. نحن نؤمن بوضع معاييرنا لأعلى المعايير.
  4. الأداء: أي تحقيق المهام / الأهداف المحددة ضمن المبادئ التوجيهية المحددة)
    نحن مؤسسة مدفوعة بالأداء مع بيئة العمل هذه حيث يتم إلهام جميع الموظفين ليكونوا في أفضل حالاتهم. نحن نؤكد على تحقيق النتائج على جميع الأهداف المحددة مع محاولة باستمرار تجاوز التوقعات. نحن لا نكتفي أبدًا بإنجازاتنا ونهدف دائمًا إلى معايير أعلى.
  5. العمل الجماعي: أي احترام الفروق الفردية والثقافية ، والتعاون ، والتدريب ، وبناء الروح المعنوية)
    نحن فريق متعدد الثقافات حقًا وقد بنينا بيئة عمل صحية ومواتية للغاية. نحن نلتمس العلاقات التجارية بين الأشخاص على أساس الاحترام المتبادل والثقة ودعم مبادرات بعضنا البعض مع مراعاة المصلحة الفضلى للشركة فقط.
  6. المساءلة: أي قبول المسؤولية عن الأنشطة والإفصاح عن النتائج بطريقة شفافة)
    نحن نؤمن بأخذ الملكية الكاملة للمهمة والمسؤوليات المعينة ، واستخدام الموارد إلى الحد الأمثل وإكمال المهمة ضمن الجدول الزمني المتفق عليه. في حالة عدم الإنجاز أو الإنجاز الجزئي مقابل الخطة ، فإننا نقبل الفشل بروح إيجابية ونتخذ الإجراءات التصحيحية ونضمن إكمال المهمة المعينة بنجاح.

 

فرص التوظيف في شركة National Food Company

تقدم الشركة الوطنية للأغذية فرصًا مثيرة للتعلم وبناء الوظائف. بصفتنا اسمًا رائدًا في صناعة الأغذية المجمدة ، فإننا ننمو باستمرار ونبحث دائمًا عن المواهب على جميع المستويات. إذا كنت ترغب في الحصول على فرصة للتألق والنمو والعمل في مهام صعبة وإنشاء مهنة طويلة الأمد مع منظمة متنامية ، تحقق من الفرص الوظيفية التي نقدمها.

لمعرفة كافة الوظائف الشاغرة وشروطها يرجي زيارة الرابط التالي من هنا

موقع شركة National Food Company بالخريطة

 

 وسائل التواصل لشركة National Food Company

سوشيال ميديا

شركات قطر ، دليل شركات قطر ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، شركة National Food Company ، وظائف National Food Company ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر .

Exit mobile version