Site icon دوحتي

شركات قطر | شركة تنمية المقاولات

شركة تنمية المقاولات في قطر

بدأت قصة نجاح CDC في عام 1982 ، بناءً على شغف رائد في مجال البناء والسعي المستمر لتعزيزها ، اليوم CDC هي شركة البناء والتطوير الرائدة في واحدة من أسواق النمو الأكثر إثارة للاهتمام في العالم ، سوف نوافيكم كل المعلومات والخدمات وتاريخ الشركة والشواغر الوظيفية إن وجد ، لمعرفة المزيد قم بزيارة قسم  شركات مؤسسات قطر علي موقع دوحتي.

معلومات عن شركة تنمية المقاولات في قطر

تغطي محفظة المنتجات والخدمات الخاصة بـ CDC كل رابط في سلسلة قيمة المشروع وتقدم منتجات وخدمات على أعلى مستوى دولي. مع التركيز على قيادة التكنولوجيا والجودة ، فإن استراتيجيتنا هي خلق قيم دائمة.

في جهودنا ، نجمع في جميع الأوقات بين الإبداع والتخصص والتجديد الذاتي المستمر مع الموثوقية التي تجعلنا شريكًا مفضلاً. مع القدرة على مرافقة دورة الحياة الكاملة لأي مشروع ، يولد أكثر من 5000 موظف من CDC فوائد فائقة لعملائنا عند تصميم وتمويل وبناء وتشغيل المشروع. ندعوك لاكتشاف مركز السيطرة على الأمراض وفلسفتنا في “التفكير الجاهز”.

 

البناء هو اختصاص CDC الأساسي. إن أنشطة CDC معقدة مثل التحديات التي تواجه الشركة والطلبات الملقاة عليها. تنشط الشركة في جميع قطاعات البناء وتوفر إمكانات الخدمة الكاملة لتطوير المباني الصناعية والتجارية بنظام تسليم المفتاح بما في ذلك الاستشارات والتخطيط والتصاريح والتصميم والهندسة والمشتريات والبناء والتكليف وإدارة المرافق. يعتني مركز السيطرة على الأمراض بمشروعك منذ اللحظة الأولى فصاعدًا. مشروع CDC يقع بالضبط ضمن الجدول الزمني التعاقدي والميزانية وله أهمية خاصة – ستكون النتيجة النهائية للتسليم تتجاوز توقعاتك.

يعتبر “مبدأ سلسلة القيمة المضافة” الخاص بـ CDC هو العامل الرئيسي لنجاح أعمالنا الدائم في أعمال البناء. تغطي محفظة منتجاتنا وخدماتنا كل رابط في سلسلة قيمة المشروع. ترتبط الوحدات النمطية الأربعة للهندسة والمشتريات والبناء والتطوير بالإضافة إلى التشغيل ارتباطًا وثيقًا. تعتبر الخدمات مثل إدارة المرافق والتأمين ونموذج الأعمال الذي يعمل فيه العملاء والمهندسون المعماريون والمهندسون بتعاون وثيق من المراحل الأولى للمشروع ، المكمل الاستراتيجي الأمثل لأنشطة البناء والمشاريع.

  1. هندسة

  2. تحصيل

  3. البناء والتطوير

  4. عملية

فرص العمل في شركة تنمية المقاولات في قطر

يمكنكم التوظيف الأن والإنضمام إلي فريق العمل بشركة تنمية المقاولات في قطر  و إرسال سيرتك الذاتية الحديثة ومعرفة الشروط لكل وظيفة ، من خلال زيارة الرابط التالي من هنا

 

اقرأ ايضا معلومات عن مجموعة فرجنس الصناعية

موقع شركة تنمية المقاولات في قطر بالخريطة

 

اقرأ المزيد عن قسم شركات ومؤسسات قطر في موقع دوحتي.

 

طرق الاتصال بشركة تنمية المقاولات في قطر

العنوان: رقم 29 شارع الروابي رقم 840 المنطقة رقم 24 المنتزه ، الدوحة

الصندوق البريدي: 8388

رقم الهاتف: 44093444 (974+)

رقم الفاكس: 44093555 (974+)

البريد الإلكتروني:  contact@cdc-qatar.com

الموقع الإلكتروني: www.cdc-qatar.com

 

شركات قطر ، دليل شركات قطر  ، دليل قطر، دليل شركات قطر الشامل ، شركة تنمية المقاولات في قطر ، وظائف شركة تنمية المقاولات في قطر ، وظائف شركات قطر ، مؤسسات قطر ، دليل مؤسسات قطر .

Exit mobile version